النيلين
كاريكاتير

“سوبر ترامب” يفلت من مقصلة العزل


نشر موقع جريدة “الأنباء” الكويتية، كاريكاتير يعبر عن تبرئة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب من الاتهامات التى وجهت إليه فى الآونة الأخيرة و التى من خلالها تمت محاكمته فى القضية التى عرفت إعلاميا بـ”قضية العزل” ، حيث نشر الموقع، رسم كاريكاتير يحتوى على رسم للرئيس الأمريكى وهو يرتدى بدلة “سوبر مان” و يطير من أسفل قبضة القضاء، و مكتوب أعلى الرسم “#عزل_ترامب”.

سوبر ترامب يفلت من مقصلة العزل سوبر ترامب يفلت من مقصلة العزل
وكان مجلس الشيوخ الأمريكى، قد برأ الرئيس الأمريكى دونالد ترامب من تهمة إساءة استخدام مهام منصبه بأغلبية 52 صوتا مقابل 48، ليكون أول رئيس فى تاريخ الولايات المتحدة يفلت من جلسة العزل.

وعقد الكونجرس الأمريكى جلسة نهائية، من أجل التصويت الأخير على قضية عزل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، لتورطه فى حصوله على دعم روسى للوصول إلى منصب الرئيس فى الانتخابات الرئاسية، بالإضافة إلى ضغطه على الرئيس الأوكرانى من أجل التحقيق مع منافسه فى الانتخابات.

وكانت نانسى بيلوسى، رئيسة مجلس النواب الأمريكى قالت فى وقت سابق من اليوم لزملائها النواب الديمقراطيين، اليوم الأربعاء، إنها لم تكن تنوى تمزيق خطاب حالة الاتحاد للرئيس دونالد ترامب، لكنها قررت ذلك عندما لم تجد فيها صفحة “لا تضم كذبة”.

ومزقت بيلوسى نسخة مطبوعة من خطاب ترامب ليلة الثلاثاء بعد ثوان من انتهاء الرئيس الجمهورى من إلقائه. وقال معاونون ديمقراطيون إنها استُقبلت بحفاوة بالغة من المشرعين الديمقراطيين فى تجمع انتخابى لهم اليوم الأربعاء.

صحيفة اليوم السابع

تعليقات فيسبوك
شارك الموضوع :


اترك تعليقا