الفاتح جبرا

قال شرعية !


في تصريح يثير الكثير من (الاستغراش) في جلسة محكمة مدبري انقلاب ٣٠ يونيو ١٩٨٩ المشؤوم فاجأنا القاتل المجرم علي عثمان محمد طه (نائب المخلوع) و (رأس الحية) قائلاً بأنه (لا يعترف بمحكمة شكلتها سلطة اغتصبت السلطه في خرق واضح لكل القوانين الدولية) … (انتهى كلامه).
نعم قالها وبكل صفاقة وعنجهية يغلب عليها الجهل المشين جداً في حقه باعتباره رجل قانون قبل أن يكون مجرماً محترفاً كما هو عليه الآن فاذا كان هذا التصريح من غيرك لقبلناه أيها القاضي والمحامي السابق من باب (ان الله يقبل من الجاهل ما لا يقبله من العالم) فالجهل هنا عذر شرعي مقبول، ولكن منك انت باعتبارك درست الأنظمة الشرعية تفصيلاً وتفنيداً نعتبره تنطع (مقرف) جداً منك يثير الشفقة والغثيان، بالله عليك أين هو هذا القانون الذي حلل عليكم انقلابكم المشؤوم الذي مارستم فيه أبشع الجرائم في تاريخ السودان الحديث وحرم النظام الشرعي الثوري الذي أسس لدستور جديد أصله الشعب فانشأ هذه المحكمة التي انت ماثل أمامها الآن، فأي شرعيه تريد أقوى من ارادة الشعب السوداني؟
هل أتيت الينا عبر انتخابات أم اغتصبتم السلطة اغتصاباً وهل نسيت مقولة شيخك الترابي (اذهب الى القصر رئيساً وأنا اذهب إلى السجن حبيساً)..؟
ماذا دهاك يا(علي كتائب) وانت خريج كلية القانون ومن أعرق الجامعات السودانية فأصبحت تنكر حتى ما درسته في ابجديات القانون و نصت على شرعيته كل الانظمة العالمية والقوانين الدولية فقد بلغ منك الكذب مبلغاً حتى صدق فيك قول ( الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم ما زال الرجل يكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذاباً) ولن تصدق ثانية كيف لا وأنتم ما قدمتم الينا الا عبر كذبة شنيعة مسمومة تجرعنا سمها٣٠ عاماً من الظلم والقهر والاستبداد والمعاناة.
حدثنا (يا علي) عن شرعيتك قبل ان تنكر علينا شرعيتنا ، من الذي أعطاك هذا الحق حتى تحلل وتحرم بمزاجك ويرتع بك خيالك الخبيث حتى تطعن في نظام حرر البلاد من نظام مغتصب فاسد عبر ثورة شعبية عارمة شهد بعظمتها كل العالم وتقدم فيه طعناً دستورياً..؟
هل تتخيل أن المحكمة الدستورية اذا انعقدت سوف تستمع الى ترهاتك هذه ؟
يا ليتك تفعلها حتى يتحفنا القانونيون في الرد على هذا الطلب المضحك.
حدثنا بالله عليك عن تلك الشرعية التي أعطيتها للمحكمة الدستورية التي انت بصدد رفع طعنك أمامها وهي اذا أنشئت سوف تنشأ في ظل هذا النظام الذي تطعن في شرعيته أمامها وهو الذي أنشأها؟ هل يعقل يا راجل؟
الا ترى أن في أمرك هذا عجب؟ (عليك الله دي فاتت عليك؟) ها هو الآن يفتضح أمرك حتى فيما درست (أظنك قضيت الجامعة أركان نقاش وضرب بالسيخ) فلم تستوعب من القانون ولم تفقه فيه شيئاً الا بقدر ما يمكنك ان تمارس به إجرامك.
ما زلنا كل يوم نتفاجأ بالأسوأ منكم أيها المغتصبون القتلة .. (ويا شيخ) أثبت وبطل الواي واي !
كسرة :
عشنا وشوفنا .. . هذا القاتل المجرم ( بتاع كتائب الظل) الذي إغتصب السلطة إغتصاباً (بالدبابة) .. يتحدث عن (الشرعية) !
كسرات ثابتة :
• ح يحصل شنووو في قضية الشهيد الأستاذ أحمدالخير؟
• أخبار الخمسة مليون دولار التي قال البشير أنه سلمها لعبدالحي شنوووووو؟
• أخبار القصاص من منفذي مجزرة القيادة شنووووووووووووو؟ااا
• أخبار ملف هيثرو شنوووووووووووووووو؟ (لن تتوقف الكسرة حتى نراهم خلف القضبان)

الفاتح جبرا
صحيفة الجريدة