فيسبوك

ويسألون أنفسهم: لما لم نستطع إقامة دولة في الخرطوم عندما سيطرنا عليها؟

يحسدوننا على قدرتنا على البناء والتعافي من الحرب، ويسألون أنفسهم: لما لم نستطع إقامة دولة في الخرطوم عندما سيطرنا عليها؟ ولماذا لم تعد نيالا مدينة صالحة للعيش، ولماذا لا يمكننا بناء نظام ودولة ومؤسسات؟ والجواب هو: التاريخ والقيم والمجتمع والعقول.
#السودان
حسبو البيلي
Hasabo Albeely

إنضم لقناة النيلين على واتساب


Promotion Content

أعشاب ونباتات           رجيم وأنظمة غذائية            لحوم وأسماك