رمضان أحمد السيد

الهلال في اصعب مهمة عقب خروج الاهلي شندي


[JUSTIFY]
الهلال في اصعب مهمة عقب خروج الاهلي شندي

الارسنال يفرط للمرة الثانية ويهدر السوانح ويخرج بركلات الحظ الترجيحية

الهلال قادر على حمل الراية والدفاع عن سمعة الكرة السودانية في المحفل الافريقي

النابي مدرب شاطر ويمتلك سجل ناصع مع الاندية المالية

لاعبي الهلال عليهم مضاعفة الجهد والاجتهاد من اجل اسعاد الجماهير

(ق سبورت) ورئيس مجلس ادارتها يوسف ابوحميد يفجران المفاجاءات السعيدة للاعبي وجماهير الهلال

*في اعقاب خروج الاهلي شندي من البطولة الكونفدرالية ولحاقه بالغريم المريخ واهلي عطبرة الهلال وحده يدافع عن سمعة الكرة السودانية..

*الهلال امام اصعب مهمة في هذه المرحلة وخصمه المالي معروف بتمرس لاعبيه في المنافسات الافريقية وللجماهير دور بارز ومهم في دعم ومساندة اللاعبين مساء غد الاحد باستاد الخرطوم والتشجيع والمساندة وعدم استعجال الفوز لان الاهداف تاتي في كسر من الثانية.

*نقول هذا الحديث ونحذر الجمهور من صفافير الاستهجان وخلافه ان تاخر الهدف في مثل هذه المباريات الكبيرة وامام فريق متمرس وله خبرات وصولات وجولات في المحيط الافريقي وسبق له الفوز عام(2009) بكاس الكونفدرالية.

*التشجيع المستمر ومساندة اللاعبين حتى النهاية سيؤتي اكله وسيسهم في رفع الروح المعنوية حتى يتحقق الفوز والانتصار المنتظر.

*مران الفريق امس ورغم السرية التي فرضها المدرب نصرالدين النابي الا ان موفد الصحيفة تمكن من المتابعة ونقل جدية اللاعبين وحماسهم لتقديم مستوى مشرف غدا وتحقيق الفوز وتخطي عقبة الفريق المالي.

*المدرب التونسي نصرالدين النابي له سجل حافل في الملاعب المالية ومع فرقها واثبت ذلك مجددا في لقاء الاياب وافلح في تحجيم قدرات الفريق المالي على ارضه ووسط جماهيره ونجح في الخروج بنتيجة ايجابية ستكون دافع له وللفريق في لقاء الغد..

*النابي وكما نوهنا واشرنا في وقت سابق الى انه مدرب بطولات ويعرف كيف يدير مبارياته الحاسمة والدليل نجاحه من قبل في العبور من الخرطوم الى المرحلة التالية من الكونفدرالية على حساب المريخ وحارسه الدولي عصام الحضري وشاهدنا كيف خرج الفريق الكنغولي المغمور وقتها بالتعادل السلبي واستفاد من هدية الحضري في لقاء الذهاب في المباراة التي كانت تتجه للتعادل الايجابي بهدف رمضان عجب.

*النابي ايضا يعرف خصمه المالي جيدا وسبق وان تفوق عليه مع ليوبارد في البطولة الافريقية واليوم يعرف الكثير عنه وسيقود فريقه لتحقيق انتصار وفوز جديد..

*لاعبي الهلال عليهم الاستفادة من اخطاء الماضي واسباب الخروج من ذات الدور الموسم الماضي امام سيوي سبورت العاجي والتفريط في الدقائق الاخيرة عن بطاقة التاهل بعد الثلاثية الشهيرة وحالة الاحباط والحزن التي خيمت على جماهير الهلال عقب تلك المباراة.

*لاعبو الهلال عليهم الحذر في المباراة وعدم التراخي والاستهوان بالخصم والمباراة تحتاج اكثر من هدف لضمان الانتصار وتامين بطاقة التاهل للمرحلة التالية.

*ايضا لابد من الاشارة لركلات الجزاء الترجيحية لاقدر الله لو انتهت المباراة سلبية كما في ملعب مالي قبل اسبوع والاستفادة من درس الاهلي شندي الذي ودع امس لعدم توفيق لاعبه في تنفيذ الركلة الاخيرة وهذه المرة الثانية على ما اظن التي يخرج فيها ابناء الاهلي بركلات الحظ الترجيحية من المسابقة الافريقية.

*الاستمرار في البطولات يعني التحوط لكل الظروف والنتائج التي يمكن حدوثها في المباراة والتحسب لكل شيء ولاعبي الهلال اكتسبوا خبرة واسعة في هذا المضمار.

*الحوافز تنهال على لاعبي الهلال تشجيعا لهم لتقديم المزيد من العطاء والجهد داخل المستطيل الاخضر في لقاء الغد امام استاد مالي وبالامس كرم الزميل علي همشري ثلاثي الهلال جمعة جينارو وعمر سيدي بيه والقائد الاول المدرب التونسي نصرالدين النابي وتكريم الثلاثي اشارة واضحة لتكريم كل الفريق وايضا تحفيزا للبقية للاجتهاد اكثر..

لحن الختام..

هاهي ق سبورت تواصل التفرد والابداع وتفجير المفاجاءات وتعلن عبر رئيس مجلس الادارة تحفيز نجوم الهلال في لقاء الغد بالدولار وسينال كل لاعب يحرز هدفا مبلغ(2)الف دولار وايضا مثلها للحارس جمعة جينارو في حال محافظته على شباكه نظيفة وتاهل الهلال للدور القادم..وتحفيز الاخ ابوحميد يمثل بداية الغيث باذن الله.
[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قاف سبورت
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]