كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

منتخبنا الوطني والمهمة الصعبة ولا مستحيل على سطح الأرض



شارك الموضوع :

[ALIGN=CENTER]منتخبنا الوطني والمهمة الصعبة ولا مستحيل على سطح الأرض [/ALIGN]
[ALIGN=JUSTIFY]{ ونحن نتأهب لأولى المواجهات وعلى أرضنا في افتتاحية مبارياتنا في المجموعة الافريقية الرابعة امام مالي يدرك لاعبو منتخبنا الوطني اهمية المباراة وضرورة الفوز والظفر بالنقاط الثلاث وحتى مسألة تأمين الأهداف مطلوب في مثل هذه المباريات بحكم الصراع الرهيب بين فرق المجموعة لبلوغ احد غايتين ، نهائيات كأس العالم بجنوب افريقيا ، وليس هنالك مستحيل على سطح الارض حتى لو كان ضمن فرق مجموعتنا منتخبات بحجم غانا ومالي، والهدف الثاني نهائي كأس الامم الافريقية وبالدارجي ما لم يكن هدفنا نهائيات كأس العالم بجنوب افريقيا كهدف اساسي اول فاننا لن نحقق حلم الوصول من جديد لنهائيات الأمم الافريقية .
{ نعم تضم مجموعتنا غانا المتمرسة وصاحبة آخر حضور في نهائيات كأس العالم بالمانيا لكنها فرطت في امم افريقيا على ارضها ولها محترفوها في الدوريات الاوربية ويكفي اسيان في تشيلسي ومونتاري مع الانتر وغيرهم من نجوم وكذا مالي التي يلعب نجومها مع برشلونة وريال مدريد واشبيليه في اسبانيا وغيرها من فرق في فرنسا والمانيا وايطاليا ، ولكن في النهاية يبقى الطموح ، وتبقى الرغبة ويبقى الدافع .
{ الكثيرون يعتقدون ان تأهلنا يتوقف على فوزنا على المنتخب البنيني فقط لكن يتطلب ذلك جمع النقاط من الفرق الاخرى فهو الاساس في هذا التفوق لأن بنين ايضاً ليست بالفريق السهل ولها طموحاتها وستسعى للفوز على ارضها لتضمن لها مقعداً .
{ من كل ما تقدم يجب ان يضع لاعبو المنتخب الوطني كل ذلك نصب اعينهم وهم يدركون ان المحافظة على المكانة والتأهل للنهائيات الافريقية ليس بالأمر السهل ويدركون ان فوزهم السابق على مالي بارضنا لا يمكن ان يتكرر مالم يكن هنالك جهد ومسئولية وبذل وعطاء .
{ ويدركون ايضاً انهم في المواقف الصعبة كما حدث في الحسم امام الكنغو هنا ولتدافع الجماهير حققوا المراد رغم الفوز المشروط وقتها بفارق الاهداف ويدرك لاعبو منتخبنا الوطني ان هنالك تعديلات جذرية كبيرة في التشكيل ولابد من التجانس والتفاهم وهو ما افتقدناه في لقاء يوغندا الحبي .
{ ويدرك لاعبو منتخبنا الوطني مرارات الوداع الافريقي من بطولة المحليين ونحن المتأهبين لتنظيمها بارضنا عام 1102م .
{ ويدركون كذلك المستوى الباهت الذي قدموه امام المنتخب اليوغندي والذي لم يرض احداً ..
{ الآمال كلها معلقة على هذا المنتخب الشاب بعد تجديده ودعمه في وجود خبرة البرنس وطمبل وقلق والزومة ومهند ومساوي .
{ لابد من العمل منذ الآن للفوز ولا شئ غير الفوز .
لحن الختام
{ وأنا اتعرض للمنتخب الوطني دهشت لابعاد ريتشارد بعد اعلامه واعلانه بالاختيار واللاعب اذا كان معافى فان خبرته تشفع له في ظل غياب سفاري للاصابة وتواضع بعض المدافعين الجدد من خلال مباريات فرقهم الأخيرة في الممتاز ولن احدد هنا اسماء بعينها حتى لا احبط البعض ، والأمر الثاني ابعاد علاء الدين فييرا المعافى من الاصابة بعد انتهاء فترة ايقافه وعدم مشاركته مع فريقه في المباريات السابقة وهو صاحب الهدف الصاروخي في المرحلة السابقة في شباك مالي وضعوا له الف حساب ورشحوه للاحتراف في اوربا على نحو ما فعل معه الوكلاء وسماسرة اللاعبين بعد تألقه في امم غانا رغم وداع منتخبنا الوطني من الدور الاول .
{ وبرغم تواضع العجب قائد المريخ في مباريات فريقه الأخيرة فانه هو الآخر وبحكم خبرته وسمعته الكبيرة والداوية ، وجوده كان سيكون مؤثراً حتى من ناحية دفع معنوي لزملائه .
{ كل التوفيق لمنتخبنا الوطني ولجهازه الاداري والفني والذي عمل على الاستعانة بمدرب لياقة ومدرب حراس اجنبيين ومساعد مدرب بمستوى فهم وادراك الكابتن عمار خالد .
{ نتمنى ان يفطن الجهاز الفني للأخطاء التي صاحبت لقاء يوغندا ويعمل على تصحيحها برغم ضيق الزمن وعدم وجود تجارب حقيقية جديدة .
{ الأخبار في السعودية افادت باطلاق سراح صحيفة الرياضي ومعاودة الصدور ويجري القائمون على أمرها الترتيبات لصدورها غداً .
{ برغم تأخر مباراته نصف ساعة عن مباراة مانشيستر يونايتد وفولهام لم يستفد تشيلسي من خسارة المان وخسر هو الآخر من توتنهام ليظل الفارق بينهما على ماهو عليه 4 نقاط مع مباراة مؤجلة لمانشيستر يونايتد أمام ساوثهمبتون ، وتواصلت عقدة ليفربول مع مانشيستر ولاعب ليفربول السابق وفولهام الحالي داني ميرفي يسجّل الهدف الأول ، والفرصة الآن مواتية أمام ليفربول عندما يواجه ستون فيلا لتقليل الفارق إلى نقطة واحدة .
{ اللهم لا حسد .
{ حسبي الله ونعم الوكيل .[/ALIGN]

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6300
ramadan9910@yahoo.com

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس