رمضان أحمد السيد

لاعبو الهلال يبادلون الجماهير وفاء بوفاء


[JUSTIFY]
لاعبو الهلال يبادلون الجماهير وفاء بوفاء

هل يحقق الجمهور رغبة لاعبي الهلال في المباريات القادمة؟

ويابخت جمهور كوستي بالهلال الافريقي

ق. سبورت وتحفيز خماسي الهلال

علي طريقة المالي.. حسم الكنغولي يبدأ من هناك

السودان يستعيد مقعده في الاتحاد العربي للصحافة الرياضية من بين كبريات الدول العربية

البايرن واتلتيكو مدريد يؤكدان تأهلهما علي حساب الارسنال والميلان واليوم مواجهة البرشا والمان سيتي

> .. والأجمل في ملحمة الهلال والمالي هذه الوقفة الجماهيرية الكبرى والتي اجمع لاعبو الهلال بأنها كانت الأبرز في اللقاء وكانت سبباً في حماسهم وتألقهم وتمنوا استمرار مثل هذا الالتفاف في كل المباريات والمواعيد الكبيرة .. جاء ذلك من خلال احتفائية (ق سبورت) بنجوم ملحمة مالي .. الحارس جمعة جينارو الذي حافظ على الشباك نظيفة .. والمدافع اتير توماس صخرة الدفاع والمهاجم الخطير بكري المدينة صانع الانتصار وتمريرة هدف الأمان.

* وصاحب الهدف الأول مدثر كاريكا وصاحب الهدف الثاني بشة .. جاء حديثهم الذي شاركت فيه الإذاعة الرياضية بواسطة رئيس مجلس إدارتها الأستاذ يوسف السماني في نقله ليعم كل الكون .

هذه الاحتفائية التي ساهم في تقديم جوائزها الدولارية الباشمهندس يوسف أبو حميد رئيس مجلس إدارة صحيفة (ق. سبورت) والأستاذ علي همشري والأخ أكرم محمد سيد الذي كان لحافزهم الدافع الاكبر لدى لاعبي الهلال وتمنى مدير الكرة عاطف النور أن يكون في ذلك دافع ايضاً للمزيد من التألق وتحقيق الإنتصارات في الجولة القادمة.

> الحق يقال أن لاعبي الهلال بادلوا الجماهير هذا الحب والوفاء بعطاء وافر داخل الميدان، وكان الكل نجوماً سواء في الدفاع أو الوسط أو الهجوم والتحدي الاكبر حقيقة مرحلة دور الـ(16) والهلال جدير بتخطيها وتجاوزها كما صرع وتفوق علي كبريات الفرق الافريقية في فترات سابقة..

السودان يسترد موقعه العربي

· من اصل 21 دولة شارك بالحضور فيها 16 دولة في اجتماعات الاتحاد العربي للصحافة الرياضية كان للسودان شرف الفوز بالتذكية ضمن 12 دولة مثلت المكتب التنفيذي الجديد للاتحاد وهي الاردن ممثلة في الاستاذ محمد جميل عبدالقادر رئيس الاتحاد والسعودية ممثلة في النائب الاول للرئيس عن قارة اسيا طلال آل الشيخ وهو رئيس تحرير صحيفة الوطن السعودية- ومصر ممثلة في النائب الاول للرئيس عن قارة افريقيا في شخص رضوان الزياتي… والمغرب ممثلة في نائب الرئيس بدرالدين الادريسي رئيس تحرير صحيفة المنتخب واسعة الانتشار… والكويت ممثلة في نائب الرئيس عدنان السيد.

· وقطر ممثلة في نائب الرئيس عبدالله المري.

· بجانب 6 اعضاء .. السودان ممثلا في العبدلله رمضان احمد السيد رئيس تحرير ق سبورت رئيس جمعية الصحفيين الرياضيين السودانيين.

· الامارات محمد البادع رئيس القسم الرياضي في الاتحاد الاماراتية .. والجزائر حسين زناقي .. ليبيا عبدالفتاح ذكرى .. العراق د. هادي عبدالله.. فلسطين محمد اللحام..

· وكانت الجمعية العمومية قد ضمت وفود من البحرين ممثلة في محمد جاسم والعصفور… واليمن ممثلة في معاذ الخميسي .. ولبنان غازي ميقاتي .. وعمان سالم الحبسي ويوسف الوهيبي ومثل الامارات وفد من عبدالله ابراهيم عضو الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية بجانب محمد الجوكر ومحمد جاسم .. وشارك من قطر ايضا نائب رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية محمد المالكي …

· ومثل السودان بجانب المرشح كل من ياسر عائس نائب رئيس الجمعية وميرغني يونس امين المال وكان لهما دورهما الكبير في استعادة السودان لموقعه في الاتحاد بعد غياب عن الدورة السابقة..

· ولابد من اشادة وشكر لكل الجهات التي دعمت ووقفت خلف هذا الترشيح والمشاركة وبالله التوفيق..

· لحن الختام

· مايقارب الثلاثمائة مليون جنيه صرفها امين مال الهلال الفاضل التوم في تكملة المتبيق من حوافز ومرتبات واستحقاقات لاعبي الهلال والتي شملت 9 لاعبين..

· وهذا جهد مقدر يساعد في الاستقرار والمزيد من العطاء وعلي طريقة المالي، الحسم الهلالي لفريق الفهود الكنغولي يبدأ من هناك..!

· النقل التلفزيوني لفضائية النيلين وبرغم انه حرم الكثيرين من متابعة المباراة بسبب النقل عبر عرب سات الا انه كان مميزا سواء في الانتقال الي الملعب مبكرا ونقل الاجواء واستضافة المدرب القدير احمد عبدالله او اللقطات المعبرة للاستاد وهو مكتظ بالجماهير الغفيرة…

· الحق يقال ان لوحة الجماهير في ملعب استاد الخرظوم في لقاء الهلال والمالي لم نشاهدها الا في لقاء الهلال والاهلي القاهري السابق ذو الابعاد الثلاثية بعد الاهداف الشهيرة في الحضري.

· ويابخت جمهور كوستي والهلال يحل ضيفا عليها وعلي فريق الرابطة في الممتاز عصر الخميس بعد الانجاز الافريقي والتاهل لدور ال16..

· وكما كان متوقعا ورغم المقاومة من الخصم تاهل بايرن ميونخ علي حساب الارسنال وتاهل اتلتيكو مدريد علي حساب الميلان في دوري ابطال اوربا.

· واليوم المان سيتي في لقاء انتحاري امام برشلونة بعد الخسارة علي ملعبه ذهابا…

· ترى كيف يكون البرشا بعد مستواه المهتز اخيرا وفقدانه لصدارة الليقا الاسبانية وحتي المركز الثاني علي حساب الريال واتلتيكو مدريد… [/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قاف سبورت
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]