رمضان أحمد السيد

الهلال المنتشي والمريخ الجريح يعودان لقطار دوري سوداني الممتاز من جديد


[JUSTIFY]
الهلال المنتشي والمريخ الجريح يعودان لقطار دوري سوداني الممتاز من جديد

إستقبال جماهير الهلال الخرافي للاعبين بكوستي أمس مهره النقاط الثلاث اليوم

*الذئاب فريق محترم وصعب المراس والفوز عليه لا يأتي بضربة حظ

هل مباراة المريخ أمام الرومان في الدوري المحلي تحتاج لمدرب في قامة العالمي أوتوفيستر؟

لاعبو الهلال مطالبون بطي صفحة افريقيا والتركيز في استاد كوستي اليوم

الصراع الأوربي بين البلجيكيين النابي وباتريك يتجدد في معقل ليوبار الأحد

القطب الهلالي الزاكي التيجاني يقولـ: (ق سبورت) أضحت سيدة الصحافة الرياضية مع اطلالتها ولايخلو منها بيت هلالي

*قطعاً فان مباراة اليوم الخامسة للهلال في بطولة الدوري الممتاز لاتقل أهمية عن معارك الهلال الافريقية ومروره بسلام من استاد مالي مساء الاحد الماضي..

*الهلال أفرح جماهيره المنتشرة في داخل وخارج السودان بتخطي عقبة الملعب المالي والذي يعتبر من افضل الفرق الافريقية في تصنيف الكاف الأخير وقد وضعه التصنيف مع الترجي التونسي في مرتبة واحدة وتفوق أبناء باب سويقة بنقاط بأفضلية المشاركات في عصبة الأبطال..

*انتصار الهلال الافريقي وما صحبه من اهتمام كبير في الأوساط الهلالية والأفراح وغيرها شغلت الناس من مباراة الفريق المهمة اليوم ولم يذكرها احد سوى مدرب الفريق التونسي نصرالدين النابي والذي تحدث مع لاعبيه مبكراً وطالبهم بالتركيز في لقاء الرابطة والدوري الممتاز وطي الصفحة الافريقية بكل خيرها..

*حلت بعثة الهلال أمس بمدينة كوستى وسط استقبال حار من قبل العشاق والجماهير الغفيرة التي اجتهدت لتحية الابطال الذين رفعوا راية الهلال عالية في سماء الكرة الافريقية واحتفظوا بحق الوطن في التواجد في الادوار المتقدمة بعد سقوط الاندية الثلاثة الأخرى المشاركة في الأبطال والكونفدرالية أهليا شندي وعطبرة في الكونفدرالية والمريخ مع الهلال في الابطال..

*جماهير الهلال بكوستي والمدن المجاورة والقرى احتشدوا منذ وقت مبكر وامتلأت الشوارع والطرقات ورفعت الاعلام تحية للاعبي الهلال وعطائهم على الساحة الافريقية..

*اليوم جماهير الهلال بكوستي وضواحيها والتي تتابع المباراة عبر الشاشة البلورية تأمل في ان يواصل لاعبي الهلال الاداء الجاد والقوي ومواصلة الانتصارات والزحف نحو صدارة الترتيب واستعادة لقب البطولة المحببة دوري سوداني الممتاز والتي ذهبت العام الماضي للعرضة جنوب في غفلة من لاعبي الهلال والجهاز الفني بقيادة الفرنسي غارزيتو ذلك المدرب الذي عاث خرابا في فريق الكرة وأخرجه من الادوار الاولى للبطولة الافريقية ابطال الدوري امام فريق سيوي سبورت العاجي..

*جماهير الهلال التي عاشت الأفراح خلال الايام الفائتة وغنت وصفقت للاعبين واحتشدت باستاد الخرطوم عشية المباراة بصورة غير مسبوقة ودفعت ما يقارب النصف مليار جنيه سوداني بالفئات العادية كأكبر دخل في التاريخ القريب لن ترضى اليوم بغير مواصلة العطاء وتقديم مباراة ترضي طموح الجماهير الهلالية وتحقيق انتصار مبين على صاحب الارض فريق الرابطة كوستي..

*مدينة كوستي وجماهير الهلال هم أسعد الناس باستقبال الهلال الافريقي في أول مباراة بعد التأهل الافريقي ما يضع مسؤولية مضاعفة على لاعبي الهلال لاسعاد تلك الجماهير والعودة بالنقاط الثلاث واداء راقي وقوي يؤكد جاهزية الفريق لمواجهته المرتقبة في الساحة الافريقية امام ليوبارد بطل الكنغو والذي قهر المريخ قبل عامين وابعده من طريق البطولة الكونفدرالية.

*على ذكر المريخ يدخل الالماني العالمي أوتوفيستر اليوم ملعب استاد الخرطوم ليشرف على أول مباراة له مع الفريق هذا الموسم..وهنالك سؤال مطروح..هل تستحق مواجهة المريخ لاتحاد ودمدني مدرباً في قامة الالماني أوتوفيستر؟

*عموماً الهلال والمريخ طريقهما لاتجاه واحد في مباراتي كوستي والخرطوم وكلاهما يبحث عن الفوز والصدارة في سباق محموم نحو اللقب المحلي.

*نأمل أن تكون مركزية التحكيم قد وفقت في اختيار حكام المباراتين لضمان ان يعطي كل ذي حق حقه وشخصية ستلعب دوراً مؤثراً في الخروج بالمباراة الى بر الامان.

لحن الختام

قطب الهلال المعروف والهلالي الصميم الزاكي التيجاني هاتفنا أمس مشيدا بالصحيفة ومباركاً صدورها ومهنئا شخصي بالفوز في انتخابات الاتحاد العربي للصحافة الرياضية والذي قال انه انتصار للسودان وليس لصاحب المقعد في المكتب التنفيذي.

*وعن الصحيفة (ق سبورت) قال انها ولدت بأسنانها وواقفة على رجليها واحتلت مكاناً علياً في مقدمة الصحف الرياضية رغم ميلادها الذي لم يكمل شهر ونصف..وقال ان البيوت الهلالية لاتخلو من هذه الاصدارة الرائعة وتمنى ودالزاكي ان تواصل الصحيفة نهجها المتفرد في الخبر والمتابعة والراي السديد لاقلام تمثل ركائز أساسية في الصحافة الرياضية..

حديث قطب الهلال أسعدنا كثيراً وسيكون دافعاً لنا للمزيد من التطوير والتجويد..ونحن جئنا لنقدم للقراء وجمهور الرياضة صحافة رسالية مسؤولة.

[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قاف سبورت
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]