رمضان أحمد السيد

إستقبال الجماهير لأبطال الهلال في الثانية فجراً بالمطار رسالة بليغة المعنى والمضمون


[JUSTIFY]
إستقبال الجماهير لأبطال الهلال في الثانية فجراً بالمطار رسالة بليغة المعنى والمضمون

فرسان الهلال الذين تحملوا الصعاب وانتصروا على التحكيم والفريق الكنغولي استحقوا تحية الجمهور

راهنا على النابي واثبت انه الحصان الفائز وليس الخاسر

الهلال على أعتاب المجموعات في الأبطال والجمهور مطالب بالكثير فالتأهل لم يحسم بعد

مجلس الهلال استحق تحية الجماهير الوفية لأنه قدم وضحى وبذل الكثير من الوقت والمال

اقتراب خمسة فرق عربية من الدور ربع النهائي يعيد للأذهان الموسم الافريقي الاستثنائي للهلال

الهلال يتأهب بقوة لانتزاع بطاقة العبور والمريخ يستعد لمواجهة النسور

*الاستقبال الحاشد الذي وجدته بعثة الهلال الظافرة فجر اليوم بمطار الخرطوم من جماهير الهلال رغم الوقت الحرج عند الثانية فجراً يعني الكثير..وفي مضمونه رسائل ذات مغزى ومعنى ودلالات..

*استقبال الجماهير الهلالية رغم الوقت المتأخر رسالة واضحة للاعبي الفريق وللجهاز الفني وكلمة شكر وعرفان على المجهود الذي بذله اللاعبون بالاراضي الكنغولية وتحقيق نتيجة تعادلية بطعم الانتصار، وتقديراً لعطاء اللاعبين داخل الملعب وانتصارهم على الظروف المحيطة بالمباراة من تحكيم سييء وظروف مناخية وغير ذلك..

*جمهور الهلال الوفي اثبت اصالة معدنه وأكد انه حاضر دوما خلف اللاعبين الذين لا يدخرون جهدا في اسعاده ورسم لوحة زاهية للفرح في الشارع السوداني.

*أيضاً نال المدير الفني نصرالدين النابي حظه من حفاوة الاستقبال الجماهيري فجرا بمطار الخرطوم ووصلته رسالة الجمهور الهلالي العاشق لفريقه وجاهز ليكون معه في اي زمان ومكان..

*الحق يقال ان المدير الفني نصرالدين النابي اثبت فعلا اننا راهنا على جواد فائز وليس خاسراً كسابقه الفرنسي العجوز دييغو غارزيتو والذي الحق بالهلال اكبر هزيمة في السنوات الاخيرة عندما خسر برباعية في الاراضي العاجية، سبق وان كتبنا مرارا عن المدرب التونسي وقبل ان يوقع معه مجلس التسيير الهلالي العقد رسميا وأشرنا الى ان هذا المدرب يعتبر منعطفاً تاريخياً في مسيرة الهلال من واقع طموحه وقدراته الكبيرة وقدرته على احداث التغيير اللازم واستندنا على مشواره مع نادي ليوبارد الكنغولي وقيادته له لمنصات التتويج ونقله من نادي مغمور في الضفة الأخرى من نهر الكنغو الى اسم لامع في القارة الافريقية.

*بطولة الكونفدرالية التي توشح بها النابي مع فريقه على حساب اندية عريقة في مختلف البلدان العربية في مقدمتها المغرب وتونس والسودان واسماء لامعة في بطولات الكاف.

*في مباراتي باماكو ودوليسي اثبت النابي اننا راهنا على مدرب صاحب بصمة وفلسفة تدريبية متطورة ستفيد الهلال كثيرا في مشواره الافريقي هذا العام وقد اثبت التونسي نصرالدين النابي سلامة المنطق الذي دافعنا به عن ترشيحه لتدريب الهلال في وقت وجد ترشيحه الكثير من الانتقادات من فنيين واعلاميين واداريين ورياضيين خافوا على تجربته في فريق صاحب اسم كبير في سماء القارة الافريقية.

*مجلس التسيير الهلالي أيضاً يستحق احتفاء الجمهور الهلالي باعضائه بعد ان قدم المجلس الكثير في فترة وجيزة وحقق العديد من النجاحات على جميع الاصعدة وانجز ملفات صعبة وحل الكثير من الديون المتوارثة في مقدمتها مستحقات اللاعبين والاجهزة الفنية من الاجانب الذين تعاقبوا على الفريق في السنوات الاخيرة..

*واستحق المجلس الهلالي الاشادة لتمكنه من ادارة ملف الازمات بترتيب وتنظيم عالي وفق الاهمية مما سهل كثيرا من خلق استقرار اداري وفني انعكس ايجابا على فريق الكرة واعاد الجماهير الهلالية من جديد للمدرجات بعد غياب شبه كامل لفترة ليست بالقصيرة..

*لاعبو الهلال استحقوا الاشادة وسهر الجماهير الهلالية الوفية لأنهم اسعدوا الامة وحافظوا على اسم السودان عاليا في المحفل الافريقي بعد تساقط بقية الاندية الثلاثة المريخ وأهلي شندي وأهلي عطبرة من منافساتي الكاف الابطال والكونفدرالية..

*اهتمام قناة (BIENSPORT) بنقل مباراة الهلال الاحد القادم في اياب ابطال افريقيا من استاد الخرطوم ومخاطبتها للهلال والقناة الناقلة الشروق يؤكد المكانة الكبيرة لهلال الملايين في الساحة العربية والافريقية..

*طلب فضائية الجزيرة في مسماها الجديد(BEIN SPORT) يؤكد أيضاً ريادة الهلال وهي المرة الاولى التي تنقل فيها كاميرات الجزيرة بكل زخمها وصيتها مباراة من الملاعب السودانية ويحسب للهلال من جديد انه قائد وزعيم الكرة السودانية..

*فضائية القطرية تعلم تماما ان الهلال بقاعدته العريضة وشعبيته التي لا تضاهيها شعبية في الوطن العربي ونجوم الفريق بقيادة مدثر كاريكا والمعلم ونزار والغزال والبقية أهل للاهتمام الاعلامي على مستوى القناة العالمية..

*اهتمام الفضائية القطرية لم يأت من فراغ فالهلال من بين خمسة فرق عربية من كبار القارة الافريقية مرشحون بقوة لارتياد الدور ربع النهائي وفي المقدمة يأتي الهلال والاهلي والزمالك من مصر والترجي والصفاقسي من تونس الى جانب تبي مازيمبي.

*اقتراب الاندية العربية الخمسة من الدور ربع النهائي يعيد للاذهان موسم(2007) التاريخي والذي قدم الهلال بصورة غير مسبوقة في مشوار البطولات الافريقية وصنع للسودان مكانة خاصة في روزنامة البطولات الافريقية..

تواصل

الشاعر الهلالي المعروف عبدالله محمد الاسد الكتيابي..

هلالنا يامقدام يا الديمة رافعنا راسنا

في كل المحافل معلي رقابها هي ناسنا

ابشر يابطل دقت طبولها نحاسنا

وياسيد البلد صدقني انت أساسنا

…………….

ياهلال الجمال مبروك عليك اتعلى

ضوي لكل سماك زيح الظلام واتجلى

كعبك عالي فوق القمة وحيات الله

ونحن معاك دوام وحاشانا ما بنتخلى

…………….

سموك الهلال وانت الريادة مكانك

واهدوك النعيم والحب كمان علشانك

يا ابوقا سليم الصفوة في ميدانك

بتهتف ليك دوام واسعدتها بلمعانك

………………..

دا هلال الصمود كل البلد خابراهو

ممهور بالجسارة والعز دا حارسه براهو

ليوبارد العجيب بددت كل مناهو

تسلم يابطل وتيمك دا ما احلاهو

لحن الختام…

الهلال يستعد لتحقيق انجاز جديد في سماء القارة الافريقية وفي بطولة الابطال والمريخ يتأهب لمنازلة النسور في الدوري الممتاز..

*جات كده..!!
[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قاف سبورت
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]