رمضان أحمد السيد

الهلال في أم المعارك الافريقية


[JUSTIFY]
الهلال في أم المعارك الافريقية

تتعدد العناوين والمانشيتات والطريق لاتجاه واحد

الهلال مطلوب بشدة في دور المجموعات

كل لاعب في الهلال يشكل فريقاً بحاله اليوم

هاكم كلمة السر في ملحمة اليوم الافريقية

الجماهير اللاعب رقم (1) والتهديف من مسافات بعيدة مطلب الجميع

مباراة اللاءات السبعة.. لا تراخي ..لا تهاون..لا استهتار..لا خذلان..لا اخطاء..لا لشماتة المريخاب..ولا للكونفدرالية

الوكالات العالمية والمواقع والفضائيات في انتظار تأهل الهلال

اهلي بنغازي يذل فريق القرن في عقر الدار ولعنة المريخ العالمي حلت بالأهلي المصري

*يدخل الهلال اليوم عند الثامنة مساء ملعب استاد الخرطوم ليدافع عن آمال الشعب السوداني في بلوغ دور الكبار الذي سبقه اليه أمس الصفاقسي التونسي ومازيمبي الكنغولي وأهلي بنغازي في مفاجأة مدوية.

*مباراة اليوم تعتبر ام المعارك الافريقية للهلال لتخطي حاجز النحس الذي لازمه في السنوات الاخيرة بالعودة مجددا لدور الاضواء في البطولة الاولى للكاف..

*تتعدد المانشيتات والعناوين الرئيسة في الصحف السيارة ولقاءات وحوارات الفضائيات والاذاعات اليوم حول مباراة الهلال وضيفه الكنغولي ليوبارد ولكن يصب الاتجاه في نهاية الامر نحو ضرورة مواصلة الهلال المشوار بنجاح لينتزع بطاقة الترشح للدور القادم..

*معركة استاد الخرطوم اليوم لن تكون سهلة على الفريقين والهلال تحديدا لأن اللاعبين قبل الدخول الى الملعب عليهم الوضع في الاعتبار ضرورة الانتصار واسعاد القاعدة المليونية للفريق بعد ان هيأ المجلس كل سبل الراحة ومنح اللاعبين مستحقاتهم كاملة اضافة لاستصحاب وقفة الجماهير الهلالية خلف اللاعبين والفريق في الفترة الاخيرة وعودتها للمدرجات من جديد بعد قطيعة في الفترة الاخيرة..

*لاعبو الهلال عليهم حسم اللقاء مبكرا ونحن نراهن على ان اي لاعب يرتدي الشعار سيكون فريقا بحاله لأهم يدركون عظم المهمة والمسئولية الملقاة على عاتقهم وانتظار الجمهور الرياضي لنهاية سعيدة للمباراة مع نهاية وقتها الرسمي والمضاف.

*كلمة السر في لقاء اليوم تتمثل في جمهور الهلال الوفي والذي لم يبخل يوما بالتشجيع والمساندة والوقوف بصلابة خلف اللاعبين..وجماهير الهلال تمثل اللاعب رقم واحد داخل الاستاد وستكون في الموعد كما عهدناها سنين طوال..

*جماهير الهلال تشكل سندا قويا للاعبين والجهاز الفني في حالة احساسها بالجدية والرغبة في تحقيق الانتصار واسعادها ووقتها لن يوقف هدير الجماهير احد وستحول الملعب الى مرجل يغلي تحت اقدام لاعبي ليوبارد الكنغولي والمدرب البلجيكي الذي اطلق تصريحات استفزازية قبل الوصول لمطار الخرطوم نهار امس..

*بمناسبة جدية اللاعبين فمباراة اليوم هي مباراة اللاءات السبع..لا للتراخي..لا للخذلان..لا للاخطاء..لا لعدم الانضباط..لا لشماتة المريخاب ولا للكونفدرالية..

*سبع لاءات رفعتها جماهير الهلال شعارا للقاء اليوم المصيري وقبل النزول الى ارض الملعب وسلاح الجدية والانضباط التكتيكي وقوة الاداء وعدم الاستهتار خاصة اذا تقدم الفريق بهدف لأن الهدف يحتاج لتأمين مرة وأخرى لقتل المباراة وافقاد الفريق الخصم الرغبة من الاقتراب ومحاولة مفاجأة الهلال كما حدث في مرات سابقة..

*أيضاً لا لشماتة المريخاب في حال لا قدر الله ودعنا البطولة الافريقية والتي ينتظرها البعض بفارق الصبر مع العلم بأن الهلال سيهبط لدور الترضية في الكونفدرالية التي لا تتمناها ولا تريدها جماهير الهلال..

*الوكالات العالمية والصحافة والفضائيات تنتظر الهلال بفارق الصبر في الدور ربع النهائي لابطال القارة..

*فالهلال فريق من العيار الثقيل ووجوده في دور المجموعات يثري المنافسة ويشعل حماسها في وجود قاعدة جماهيرية عريضة تتابع مبارياته بشغف وتشجع وتساند وتملأ المدرجات عن أخرها وتشكل لوحة جمالية غاية في الروعة والجمال..

*بدأ بالأمس وصول الكبار لدور المجموعات مازيمبي الكنغولي استهل الوصول بفوز صعب على سيوي سبورت بهدف في آخر زمن اللقاء من ركلة جزاء ربما تكون شبيهة بحالة الهلال التي ابعدها جمعة جينارو، وفي تونس كسب الصفاقسي حورية الغيني بهدفين مكررا فوزه ذهابا بهدف، وفي جنوب افريقيا فاز كايزر شيف على فيتا كلوب الكنغولي بثنائية ولكنها لم تكن كافية لعبوره بعد خسارته ذهابا بثلاثية.

لحن الختام…

*سادومبا مهاجم الهلال المرعب السابق قاد اهلي بنغازي لفوز عريض على فريق القرن بثلاثية مقابل هدف بعد مباراة ابدع فيها اللاعب المصري احمد عيد عبدالملك..

*الاهلي لم يقدم اداء مقنعا واستحق الخسارة المذلة والهبوط لدور الترضية وقائد الفريق احمد فتحي لعب بتهور وافقد فريقه لاعبا في وقت صعب..

*لعنة المريخ العالمي حلت بالاهلي العالمي في ايام احتفالاته بالعالمية..

*جات كده..
[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قاف سبورت
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]