رمضان أحمد السيد

النابي مستهدف ومجلس الهلال مطالب بحمايته مع اللاعبين


[JUSTIFY]
النابي مستهدف ومجلس الهلال مطالب بحمايته مع اللاعبين

· التونسي وصل بالهلال الي الدور ربع النهائي بعد غيبة امتدت لاربع سنوات

· نتفق مع الباشمهندس الحاج عطا المنان في ان المرحلة القادمة الاخطر في تاريخ الهلال

· هزيمة عابرة يجب ان لا تهز اركان الهلال الكبير

· الهلال يغرد وحيدا في بطولة الكبار الافريقية بعد وداع بقية الاندية من التمهيدي

· جمال الوالي رئيس نادي المريخ يستحق الثناء والاشادة

* سندرلاند يسقط شيلسي و يقرب ليفربول من لقب الدوري الانجليزي

*نتفق مع رئيس نادي الهلال الباشمهندس الحاج عطا المنان بأن المرحلة القادمة هي الأخطر في تاريخ الهلال خاصة بعد ان اتضحت الرؤيا وأضحى الحفاظ على المكتسبات أهم خطوات أهل الهلال داخل وخارج مجلس الادارة بما في ذلك الاعلام والجمهور وأقطاب النادي..

*مجلس الهلال بقيادة الباشمهندس الحاج عطا المنان وبالدعم والسند الجماهيري قادر على حماية النجاحات التي تحققت حتى الآن على الصعيد القاري والمحلي مع استصحاب مرارات فقدان نقاط سهلة في الفترة الأخيرة من منافسة الممتاز..

*كما قلنا من قبل في ان البارشا بكل صيته ونجومه والاسماء الكبيرة التي يقودها كبار نجوم العالم ميسي وانيستا ونيمار وآخرون خسر ثلاث بطولات في اسبوع واحد بدأها بالخسارة امام اتلتيكو مدريد الحصان الاسود هذا الموسم في البطولتين الاسبانية والاوربية الأبطال وخسر رهانه على اللقب بعد ان انحنى أمام غرناطة وصعب مهمته في اللقب والتي اضحت مرهونة بتعثر الريال واتلتيكو وأيضاً خسارته الاخيرة في ملعب المستايا على يد غريمه اللدود ريال مدريد بثنائية في نهائي كأس الملك..

*الهزائم المتلاحقة لبرشلونة في المنافسات المحلية والاوربية لم تقابلها الصحافة في اقليم كاتلونيا بالهجوم على اللاعبين والمدرب وعلينا الاستفادة من تلك الدروس والهلال لا يزال في الملعب المحلي يقاتل لاستعادة لقب الممتاز ولديه القدرة على استعادة الصدارة بل والتغريد وحيداً على مقعدها قبل نهاية الدورة الاولى او في بداية الدورة الثانية..

*على الصعيد الافريقي الهلال يغرد وحيداً في دور الكبار مع أفضل ثمانية فرق في القارة الافريقية للبطولة الكبرى والاولى لدى الكاف والاكثر اهتماما في الاوساط الاعلامية والتي تتحدث عنها الآن وتتناقلها قبل حوالي عشرة أيام تقريبا على اكمال مراسم القرعة في نهاية الشهر الجاري..

*الهلال يغرد وحيدا مع الكبار في بطولة الكبار وبقية الاندية الاخرى سقطت من الدور التمهيدي وفي مقدمتها المريخ وأهلي شندي وعطبرة والهلال حظوظه كبيرة في مواصلة المشوار بنجاح في وجود مجلس ادارة متفهم ومجتهد وقاعدة جماهيرية حاضرة في الموعد وجاهزة لتلبية نداء الهلال..

*اعداء النجاح من داخل وخارج الهلال سيعملون على ايقاف عجلة التقدم محلياً وخارجياً ولابد ان يكون المجلس الهلالي واعياً للتحركات وانواع الحروب التي تشن في هذا التوقيت..

*الاعلام المريخي يعلم تماما ان وجود المدرب التونسي نصرالدين النابي بطموحه وذكائه في ادارة المباريات وقراءته السليمة لذلك تابعنا خلال الساعات القليلة الماضية أخبارا مفبركة ومشتولة تتحدث عن عراك وضرب وبونيه وخلافه في معسكر الفريق بمدينة الفاشر ولن تكون هذه الاولى او الاخيرة وانما نتوقع ان تتلون مثل تلك الحروب على الفريق في الايام القادمة..

*اما اعداء الهلال من الداخل فسترتفع أصواتهم في الايام القادمة لابعاد النابي من تدريب الفريق لأن هذه النوعية لا تريد الخير للهلال ويعجبها ان يأتي مجلس معين بما عجز عنه الآخرون..

*حماية مكتسبات الهلال داخلياً وخارجياً مهمة ملقاة على عاتق المجلس أولا وعليه الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه التلاعب بمقدرات وانجازات الهلال سواء من داخل الهلال او من الاطراف الأخرى..

*المدرب التونسي نصرالدين النابي جاء للهلال بانجازات واعجازات في عرف كرة القدم الافريقية بعد ان توشح بذهب الكونفدرالية مع فريق مغمور هو ليوبارد الكنغولي الذي ابعده الهلال مؤخراً عن طريقه نحو الدور ربع النهائي لابطال افريقيا..

*النابي مستهدف وعلى المجلس الهلالي حمايته وابعاده عن السهام المسمومة وتهيئة الاجواء بصورة مثالية لكي يعمل المدرب ويقدم ما عنده من زاد فني وكروي لنحصد الثمار..

*البداية الصحيحة لمجلس الهلال في المرحلة الحالية جمع الصف الهلالي وتوحيد وجهات النظر والعمل على قلب رجل واحد خلف الهلال..

تواصل…

عارفين هلالنا بينتفض ما تقول هظار

بجيب سؤالنا وبتنتشي كل الديار

حافظنوا سيد المعجزات قاهر الكبار

ونحن بنغنيهو أغنيات بتمجد التيم والشعار

ما هلالنا ممزوج بالجسارة وما بعرف الانكسار

وهلالنا في افريقيا صال واتحدى لكل اختبار

ما بهمه شئ وهمو الوحيد للصفوة يهدي الانتصار

شوفوا هلالنا وروعته وكيفن بجمل للمسار

هلالنا معروف من قديم نوره بعمل انبهار

ما بلتفت ليها الصغائر وما بجالس للصغار

هلالنا دا العقد الفريد خليك بعيد جواهو نار

وهلالنا دا التيم البنازله أكيد هو طار

قول لي كيف ما يغني لهلالنا الكنار؟

وريني ليه ما يشارك الصفوة الهزار؟

ما هلالنا سمعة أداولت في كم ديار

وهلالنا برمز للريادة وللسيادة وللفخار

عبد الله محمد الأسد الكتيابي

لحن الختام..

*موقف كريم لرئيس نادي المريخ السيد جمال الوالي برفضه استضافة مباريات أهلي بنغازي حال وقوعه مع الهلال في مجموعة واحدة..

*(ق سبورت) ظلت تتفرد بالاخبار والخبطات ما يميزها في الساحة الصحفية..

*سندرلاند بعدما عطل مانشستر سيتي الاسبوع الماضي بالتعادل عاد بالأمس ليسقط شيلسي علي ملعبه بهدفين لهدف ليبعد الثنائي عن ليفربول المتصدر و الذي اقترب كثيرا من لقب الدوري الانجليزي ..
[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قاف سبورت
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]