رمضان أحمد السيد

رئيس الهلال يحسم الجدل حول التدريب ويقطع قول كل خطيب


[JUSTIFY]
رئيس الهلال يحسم الجدل حول التدريب ويقطع قول كل خطيب

الأهلة عليهم الالتفاف حول الفريق لمواجهة المرحلة المقبلة

السودان يترقب قرعة المنتخبات في الثالثة من ظهر اليوم على(بي ان سبورت)

الهلال مع الأربعة الكبار في القارة الافريقية

مفاجأة.. أهلي بنغازي الذي أخرج حامل اللقب يمتلك(صفراً) من النقاط في تصنيف الكاف

مباراتا التماسيح والاكسبريس خير إعداد للهلال قبل مواجهة المريخ

فهود عطبرة المنتشي بهزيمة الأهلي شندي في مواجهة مع دفاع المريخ المهزوز

الأهلي القاهري صعد لربع نهائي الكونفدرالية في الزمن القاتل على حساب الدفاع الحسني المغربي

شيلسي وليفربول في لقاء من نار اليوم في سباق بطولة الدوري الانجليزي

*حسم رئيس نادي الهلال الحاج عطا المنان الجدل وأكد في تصريحات واضحة بأن مدرب الفريق التونسي نصرالدين النابي سيواصل مهمته مديراً فنياً لفريق الكرة بالهلال..

*عطا المنان قطع قول كل خطيب وجدد ثقته ومجلسه للمرة الالف في الجهاز الفني وقال بأن المرحلة والوقت يلزمان الهلال بضرورة مواصلة التونسي لمهمته ليس مجاملة له ولكن لأن للمدرب انجازات واشراقات لا تخطئها العين..

رئيس الهلال لم يترك مساحة للتأويلات والاجتهادات وحديث الصحف والآراء الأخرى وأكد ان مصلحة الفريق تتطلب مواصلة التونسي لمهامه ولا بأس من اعانته بمدرب مساعد من ابناء الهلال الى جانب مجدي مرجان لتكتمل حلقة الجهاز الفني عقب اختيار مدرب أحمال تونسي جديد عضد به المجلس مواطنه النابي..

*تصريحات الحاج عطا المنان الأخيرة قبل جولته الاسيوية بمثابة وضع النقاط على الحروف لما ظل يجري ويدور في الشارع الاعلامي عن ذهاب النابي..

*الأهلة الآن عليهم الالتفاف حول الفريق ودعم ومساندة الجهاز الفني واللاعبين لأن الفترة القادمة حرجة وسيخوض فيها الفريق مباريات مهمة وحاسمة في الدوري الممتاز أمام أهلي عطبرة بملعب الحديد والنار وبالخرطوم أمام المريخ في ختام الدورة الأولى وقبل ذلك مواجهة النيل الحصاحيصا..

*لا وقت للحديث عن تبديل وتغيير كما قال رئيس الهلال وعلى الجميع العمل بجد واجتهاد من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات الهلالية محلياً وخارجياً..

*على ذكر المرحلة القادمة فالسودان يترقب قرعة صقور الجديان التي ستنقل على قناة(بي ان سبورت) عند الثالثة ظهرا والتي تجرى على هامش اجتماعات الكاف التي ستنطلق بالقاهرة اليوم..

* جماهير الهلال تترقب القرعة بعد غد الثلاثاء وعلى هامشها فان الهلال مع الاربعة الكبار تصنيفاً في دوري المجموعات للبطولة الأولى..

*الهلال مع الترجي ومازيمبي الصفاقسي ويتفوق على الزمالك المصري ووفاق سطيف الجزائري وفيتا كلوب وأهلي بنغازي..

*تصنيف الكاف للفرق الثمانية في الأبطال لآخر خمسة أعوام يقف الترجي في المقدمة بـ(55)نقطة..مازيمبي بـ(54) نقطة.. الصفاقسي(26)نقطة..الهلال(22).. الزمالك(14)..وفاق سطيف الجزائري(12)..فيتا كلوب الكنغولي بنقطة واحدة وأهلي بنغازي بصفر من النقاط.

*من المفاجآت في دور الكبار هذا العام اطاحة أهلي بنغازي بقيادة الاعصار الزيمبابوي ادوارد سادومبا مهاجم الهلال السابق بحامل اللقب الأهلي المصري صاحب النقاط الاكبر في القارة الافريقية دون ان يكون في رصيد بطل ليبيا نقطة واحدة.

*في الدوري الممتاز ستكون مباراتي الهلال أمام التماسيح وفهود عطبرة أفضل بروفة قبل مواجهة المريخ في ختام الدورة الاولى للممتاز..

*مباراة الهلال أمام تماسيح النيل بالثلاثاء تتطلب إعداداً خاصا لأنها تدخل ضمن اعداد الفريق لدور الكبار الافريقي واحترام التماسيح يقود الهلال لتحقيق الانتصار قبل الرحيل لمدينة عطبرة لمواجهة الأهلي المتحفز..

*دفاعات التماسيح لن تتحمل طلعات أفضل خط هجوم في الدوري الممتاز ولن تستطيع مقدمة التماسيح اختراق الجدار الهلالي لافضل خط دفاع في الممتاز حتى الآن..

*الأهلي شندي بقيادة مدربه الفاتح النقر والذي تصدر الممتاز لاسبوع واحد فقط وسقط بملعب الحديد والنار بعد ان تفوق على الهلال وخصم نقطتين من رصيد المريخ بالتعادل..كيف سيكون مصيره في بقية جولات الدورة الأولى؟

*فهود عطبرة بمعنويات عالية تواجه المريخ بخط دفاعه المهزوز فهل يستطيع الأمل انتزاع الفوز والنقاط لتحسين موقعه في روليت الدوري الممتاز في خواتيم دورته الاولى؟

*الاجابة على هذا التساؤل عند لاعبي الامل والجهاز الفني بقيادة المدرب محمد جمعة الذي اطلق تصريحات قوية في هذه الصحيفة قبل يومين وقال فيها الكثير..

لحن الختام..

*تأهل الأهلي المصري فريق القرن في القارة الافريقية بمعجزة في الزمن بدل الضائع بهدف احمد رؤوف بعد ان تلقى هدفين على مدار الشوطين..

*انجلترا تترقب اليوم مباراة تكسير العظام بين شيلسي وليفربول في مواجهة تحدد اتجاه البطولة بنسبة كبيرة..

*البلوز يدخل المباراة بعشم الانتصار وانتظار الغير لعرقلة مسيرة ليفربول والمان سيتي الآخر يطمع في مواصلة الانتصارات والقتال على لقب الدوري أيضاً..
[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قاف سبورت
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]