رمضان أحمد السيد

ترقب وإهتمام كبير في الشارع السوداني اليوم بالقرعة الافريقية للأبطال


[JUSTIFY]
ترقب وإهتمام كبير في الشارع السوداني اليوم بالقرعة الافريقية للأبطال

(بي ان سبورت) تنقل الحدث في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف صباحاً

أبوتريكة ضيف الشرف..وهمتك معانا يانجم نجوم العرب

جماهير الهلال تتفاءل باللاعب وتتمنى أن يكون النجم المصري الفأل الحسن للأزرق

الهلال والمريخ اليوم على شاشة الدوري الممتاز في أسبوعه الثاني عشر

عودة الثنائي الغزال والمدينة دفعة فنية كبرى للهلال في مواجهة التماسيح

خبرة طارق مختار والطاهر حماد ترجح كفة الفهود على المريخ اليوم

الجوهرة المشعة يستضيف نهائي كأس الملك بالمملكة العربية السعودية بين الأهلي والشباب

النساء والأطفال يتوجون بطل الدوري التركي عقب حرمان الرجال

*ترقب واهتمام كبير في الشارع السوداني بمراسم قرعة الأندية الافريقية أبطال الدوري التي ستجرى مراسمها في الساعة الحادية عشرة والنصف من صباح اليوم بمقر الاتحاد الافريقي لكرة القدم بالقاهرة..

*ثمانية أندية من كبار القارة الافريقية اليوم بقيادة الترجي وتبي مازيمبي الكنغولي والهلال اضافة للصفاقسي التونسي ووفاق سطيف الجزائري والزمالك المصري الى جانب أهلي بنغازي الليبي الذي فجر المفاجأة بابعاده فريق القرن الأهلي المصري..

*الأندية الثمانية تترقب مسار القرعة وأين ترسو بها سفينتها وفي أي الملاعب ستكون استهلاليتها الأولى في دوري المجموعات..

*جماهير الهلال وضعها غير فهي تتمنى أن يخوض الفريق مباراتين على الأقل خارج قواعده لتفادي اللعب باستاد الخرطوم والنجيل الاصطناعي والخوف من الاصابات وما ادراك.. ويكفي ان مدافع الهلال سامي عبدالله المر تعرض للاصابة قبل الدقيقة العاشرة في مباراة الخرطوم الوطني وهو اللاعب البديل الذي تم الدفع به بسبب غياب مساوي للايقاف واتير العائد من الاصابة..

*ربما هي المرة الاولى في تاريخ الهلال ان تتمنى جماهيره البداية من خارج القواعد تفادياً للعب في ملعب الخرطوم وتتمنى ان ترفع لجنة تأهيل الاستاد من وتيرة العمل للحاق على الاقل بالمباراة الثالثة في جولة الذهاب في يونيو المقبل..

*سيكون نجم الكرة المصرية والافريقية والعربية النجم الاسطورة محمد ابوتريكة ضيفاً في قرعة أبطال القارة الافريقية نهار اليوم وتتمناه جماهير الهلال ان يكون الفأل الحسن لفريقها وان تكون القرعة معقولة للفريق الهلالي في البطولة..همتك معانا يا ابوتريكة!

*تعود عجلة الممتاز اليوم للدوران، الهلال يستضيف بملعب استاد الخرطوم تماسيح النيل في لقاء مصالحة الجماهير والاطمئنان على مظهر الفريق قبل الدخول في بقية مباريات الممتاز والبطولة الافريقية..

*لاعبو الهلال أمام تحد جديد ولكن هذه المرة لتقديم مباراة مقنعة واداء لايقل عن مستوى الفريق في شوط اللعب الثاني للقاء الخرطوم الوطني والذي حول فيه التأخر الى فوز بهدفين..

*عودة الغزال وبكري المدينة لتشكيلة الهلال ستشكل قوة اضافية للفرقة الهلالية في مباراة اليوم..

*في عطبرة يحل المريخ ضيفاً ثقيلاً على الأمل العطبراوي المنتشي بالفوز على الأهلي شندي الذي عطل القمة في آخر مباراتين قبل لقاء الأمل بعطبرة تعادل مع المريخ بهدف لكل وفاز على الهلال بأمر تحكيم كوستي بهدفين للا شيء بعد ان نقض حامل الراية ثلاثة أهداف للهلال في المباراة وكانت حديث الفضائيات وأجهزة الاعلام وتعليق الخبراء في التحكيم داخل وخارج السودان..

*خبرة المدفعجية طارق مختار والطاهر حماد وعاملي الارض والجمهور سترجح كفة الفهود على المريخ في لقاء اليوم بملعب الحديد والنار..وهل تكون الثالثة ثابتة بعد ان فلت المريخ من مباراتين خارج ملعبه أمام الأهلي شندي وتماسيح النيل..

*فضيحة منتخبنا الوطني للشباب وتعدي ثمانية لاعبين السن القانونية واكتشاف ذلك قبل يومين من موعد المباراة الرسمية..من يتحمل مسئوليته وكيف سيكون الوضع اذا كان الخصم غير منتخب الصومال؟

*الاتحاد السوداني مطالب بالتحقيق في الموضوع وعدم اغلاق الملف والاستفادة من الاخطاء حتى لا يتكرر مشهد سيف مساوي وفقدان السودان لنقاط جاءت بعرق اللاعبين في ارض المستطيل الاخضر على حامل اللقب الافريقي للكان منتخب النحاسات الرصاصية ذلك الفوز الذي كان حديث الوكالات والفضائيات العالمية والافريقية والعربية..

*الخبر الذي انفردت به(ق سبورت) حول اللاعبين الثمانية فجر الأوضاع وكشف الحقائق التي كان يمكن ان تمر مرور الكرام.. التحية لطاقم (ق سبورت) المجتهد في ملاحقة الاحداث الرياضية..

*تقرير مثير للزميل سامر العمرابي في الجزيرة يؤكد العقوبات والتعديلات في الاجتماع القادم لاتحاد الكرة السوداني..

*قرعة ظالمة لمنتخبنا الوطني الاول لكرة القدم في تصفيات الامم الافريقية تأهبا لنهائياتها بالمغرب مطلع العام القادم..

*فرصتنا صعبة بمعنى الكلمة مع منتخب النسور النيجيرية الجديد والمدجج بالنجوم الشباب والذي تمكن من قهر الجميع في بطولة الكان الاخيرة بجنوب افريقيا وتوج بالذهب بعد ان قدم مستوى واداءً مميزاً، وهنالك جنوب افريقيا التي نظمت كأس العالم كأول دولة افريقية الى جانب توفر المال واللاعبين الذين يلعبون في الدوريات الاوربية..

*فرصتنا الوحيدة ان نكون افضل الثوالث من بين المجموعات السبعة الأخرى..

لحن الختام..

**تأهل الاهلي والشباب لنهائي كأس الملك بالمملكة العربية السعودية وسيتواجهان في النهائي المحدد له الاول من مايو القادم..المبارة سيحتضنها الملعب الجديد المسمى بالجوهرة المشعة استاد الملك عبدالله.

*البافاري والملكي في نهائي مبكر لأبطال اوربا ..

*بعد حرمان الرجال .. النساء والاطفال فقط يتوجون بطل الدوري في تركيا فبعد العقوبة المفروضة بمنع الرجال من دخول الاستاد عقابا على احداث الشغب والانفلات التي سبقت المباراة ،سمح للنساء والاطفال فقط بالدخول.
[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قاف سبورت
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]