رمضان أحمد السيد

متى اكتمل العمل في (الجوهرة المشعة)للمريخ حتى يوافق للاهلي بنغازي ويرفض للهلال؟


[JUSTIFY]
تمتى اكتمل العمل في (الجوهرة المشعة)للمريخ حتى يوافق للاهلي بنغازي ويرفض للهلال؟

القرعة خدمت الهلال بمواجهة الزمالك العائد من رحلة الكنغو

فرصة الهلال الكبيرة في الفوز على مازيمبي قبل مواجهة أبناء القلعة البيضاء بالقاهرة

نتائج الجولة الأولى في افتتاح مباريات دور الكبار الافريقي ستلقي بظلالها على بقية المباريات

الهلال فرصته كبيرة في الوقوف على خصمه الكنغولي قبل مواجهته بالخرطوم

قطاع الكرة بالهلال عليه تسجيل مباراتي فيتا كلوب في الجولتين الأولى والثانية

من حق كاريكا أن يبكي ونبكي معه على ذهاب مدرب بطل

جولات ساخنة ومصيرية في الدوري الانجليزي اليوم وغداً

*أعتقد ان القرعة الافريقية خدمت الهلال وكونه سيواجه الزمالك المصري بعد استهلاليته لمبارياته الافريقية على ملعبه باستاد الحرطوم أمام مازيمبي الكنغولي، ويكون الزمالك وقتها عائد من رحلة مرهقة الى الكنغو لاداء مباراته الافتتاحية امام فيتا كلوب الكنغولي بالعاصمة كنشاسا..

*نتائج الجولة الاولى سيكون لها تأثيرها على بقية أسابيع المنافسة في مرحلة الذهاب الافريقي للدور ربع النهائي..وأتوقع فوز الهلال على مازيمبي بالخرطوم وفي ذات الوقت خسارة الزمالك امام فيتا كلوب على ارض الاخير..وبالمناسبة فيتا كلوب الذي اطاح بكايزر شبف الجنوب افريقي ليس بالفريق السهل..

*الأجمل أيضاً ان هذا الفريق ستتكشف أوراقه للهلال ومدربه الجديد البرازيلي كامبوس سيقابل الزمالك أولا كما أسلفنا ومن ثم يرحل لمعقل مازيمبي في لوممباشي لمواجهته في الجولة الثانية قبل ان يرحل الى الخرطوم لمنازلة الهلال..

*الأهم ان يقوم القطاع الرياضي بالهلال بتسجيل مباراتي الجولتين الاولى والثانية وتقديمها للجهاز الفني للوقوف على مواطن القوة والضعف بالفرقتين الزمالكاوية وفيتا كلوب..

*الأجمل أيضا أن يستفيد الهلال من هذا الوضع لتقوية موقفه ومتابعة خصومه جيدا ..أما بخصوص تحديد تواريخ المباريات ومواعيدها فهي من صميم حقوق الشركة الناقلة..

*على ادارة الهلال ان كان لها تواريخ محددة ان تقوم بالتنسيق سريعا مع قناة (بي ان سبورت) والقناة العربية الناقلة تهمها الفرق العربية أولاً وأخيراً..

*من حق كاريكا ان يبكي ..ونبكي معه على رحيل المدرب النابي الذي ترجل من مقعده وهو بطل محلياً وخارجياً فالهلال متصدر الدورة الأولى حتى الآن للممتاز وبيده توسيع الفارق والقبض على زمام الصدارة بنهاية الدورة الأولى.. وعلى الصعيد القاري فالهلال بلغ الدور ربع النهائي لأبطال افريقيا..

*الرسالة التي يجب ان نستوعبها من استقالة النابي كيفية تجاوزها والعمل يدا واحدة من أجل الهلال بعيدا عن تصفية الحسابات وبعيدا عن الصراعات ومعرفة كيفية تهيئة الأجواء للفريق وللجهاز الفني الجديد..

*قال صديقي لم الانزعاج من استقالة النابي الذي أجبره البعض على الاستقالة..وسارع المجلس لقبولها قبل أن يجف مدادها..اليس هنالك مدرب جديد قادم..وسماسرة وعملات..مالكم كيف تحكمون؟

*الأجمل في كامبوس مع تصريحاته انه متفائل بالمرحلة القادمة والأجمل ان يشاهد تسجيلات لفريق في مباريات الممتاز والبطولة الافريقية ليقف على قدرات لاعبيه وفريقه قبل ان يبدأ مهمته..

*التاج محجوب صاحب فكر تدريبي عالي ظلمه غارزيتو قبل ان يبدأ معه المشوار وأطاح به لتتدهور نتائج الفريق محليا بتعادلات أفقدته الصراع على اللقب وافريقياً بالوداع المبكر للبطولة الكبرى أمام فريق سيوي سبور العاجي المغمور..

*نتمنى أن نرى التاج محجوب قبل لقاء القمة ليكرر انتصاراته الداوية على المريخ عندما سجل ثنائية الفوز على المريخ في لقاء العودة بعد الرياضة الجماهيرية..

*متى اكتمل العمل في (الجوهرة المشعة)للمريخ حتى يوافق للاهلي بنغازي ويرفض للهلال..علما بأن الفريقين سيلعبان في ذات البطولة والتوقيت..

*جدد الزمالك الثقة في مدربه احمد حسام ميدو رغم خسارة فريقه من الاسماعيلي المصري في الدوري أمس الأول بهدف واطاح الهلال بمدربه النابي رغم الفوز وصدارة الممتاز..

لحن الختام..

*المان سيتي على المحك اليوم عندما يواجه ايفرتون ويلعب غدا شيلسي بينما يلعب ليفربول خارج قواعده امام كريستال بالاس بشعار عدم الخسارة وانتظار المفاجآت والمعجزات والهدايا من الآخرين..

ولايخلو الاسبوع من اثارة لمباريات الآرسنال والمان يونايتد والفرق المتصارعة تفاديا للهبوط..

*موقف صعب للمان سيتي خارج قواعده أمام ايفرتون صاحب المركز المتقدم في الترتيب..

*لفت نظري في تصريحات مدربي شيلسي مورينهو والبافاراي جوارديولا قول الاول قال انه ورغم الخسارة من اتلتيكو مدريد فانه لن يغير طريقته وكذلك قال جوارديولا وزاد بأنه لن يغير طريقته ولو أدى ذلك لاقالته من تدريب بايرن ميونخ..

*من خلال توافق حديت المدربين الكبيرين بأنهما حققا بذات الطريقة الانتصارات وخسارة الفريقين الأخيرة في مباراتي نصف النهائي الاوربي ليس معناها فشل الطريقة وانما هنالك ظروفا أخرى وعدم توفيق لاعبين..دروس علينا الاستفادة منها..

*الارض لا تلعب مع أصحابها فقد فقد فالنسيا فرصة التأهل للنهائي في اليوربا ليق رغم فوزه على اشبيلية وكذا الحال لليوفي الذي فشل في احراز هدف واحد في مرمى بنفيكا كان كفيلا بقيادته للنهائي..

في جدة فشل الأهلي السعودي في الظفر بكأس الملك في ملعبه الجوهرة المضيئة وبين جماهيره لتطير الكأس للرياض لصالح الشباب..

*الشباب الذي أطاح بالهلال والأهلي سيواجه النصر بالاربعاء في السوبر..

*اليوم نابولي وفيورنتينا في نهائي كاس ايطاليا..
[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قاف سبورت
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]