رمضان أحمد السيد

لماذا لا يتراجع الهلال عن قراره بقبول استقالة النابي؟


[JUSTIFY]
لماذا لا يتراجع الهلال عن قراره بقبول استقالة النابي؟

النابي يؤكد غيرته على الهلال رغم ابتعاده بتلبية النداء

الاستقرار الفني اهم والزمالك رفض استقالة ميدو بحثا عن الاستقرار

الممتاز في مفترق طرق والحيطة والحذر من التحكيم يا ادارة الهلال

الهلال يحتاج لمهاجم في قامة بلدوزر الخرطوم الوطني محمد موسى

متى لعب غنكبة حتى يصاب..وابتعاد ال-جوكر امير كمال يعني ان لن تقوم للمريخ قائمة

عمرو زكي ازمة جديدة وسط لاعبي المريخ قبل ان تكون ازمة(مواسير)

احتفائية المان سيتي بالفوز علي ايفرتون احتفاء باسترداد البطولة

*حذرنا من قبل من مغبة قبول استقالة المدرب التونسي النابي وقلنا ان التوقيت الذي قبلت فيه الاستقالة لم يكن موفقا لأن للهلال ارتباطات داخلية وخارجية في النصف الاول من الموسم يجب مراعاتها من أجل المصلحة العامة..

*قلنا بأن الوقت الذي اختار فيه المدرب إعلان استقالته لم يكن مقنعا لأنه قاد الفريق الى صدارة الممتاز ولا يعقل ان يتقدم مدرب باستقالته بعد عشر دقائق من احتلال فريقه المركز الأول في ترتيب الدوري المحلي وقبل ذلك بلغ الفريق الدور ربع النهائي لأبطال افريقيا ولن يكون هنالك داعياً لتقديم الاستقالة ان لم يكن هنالك أمر جلل..

*لأن الاستقالة لم تكن مقنعة من جانب المدرب وقبولها بتلك السرعة لم يكن موفقا من قبل المجلس الهلالي فقد حملت الأخبار ان التونسي قد صرح لاحقا انه لوح بالاستقالة ليجلس معه أعضاء المجلس ولم تكن في نيته تقديمها بالصورة القاطعة وأيضاً أضطر المجلس لمطالبته بالاستمرارية والاشراف على مباراتي الأهلي عطبرة وربما المريخ اذا دعت الضرورة لأن الوقت لن يكفي خلفه البرازيلي بتسيير الامور الفنية بالشكل المطلوب لحداثة عهده وعدم المامه بالمعلومات الكافية عن لاعبي فريقه وعن الخصوم أيضاً..

*لماذا لا يتراجع الهلال عن قراره باستقالة التونسي النابي بعد ان تأكد الخطأ في ابتعاده هذه الايام وبعد ان اثبت حرصه وحسن نيته ومواصلته العمل رغم قرار قبول الاستقالة من المجلس..

*الاستقرار الفني أهم في المرحلة القادمة والزمالك رفض استقالة ميدو المكتوبة رغم الخسائر والهزائم في الدوري المصري سعياً وراء الاستقرار..

*الممتاز في مفترق طريق ونحن نقترب من لقاء القمة والاستقرار الفني في الهلال أهم الف مرة من قرارت خاطئة يمكن التراجع عنها مراعاة لمصلحة الفريق..

*التدقيق في اختيار العناصر التحكيمية لمباراتي القمة والهلال تحديدا يجب ان يكون في أولويات لجنة التحكيم المركزية خاصة بعد ان ثبت بالدليل مدى الظلم الذي تعرض له الهلال في مباراته أمام الأهلي شندي والتي خسرها بأمر الحكم وحاملي الراية واحتساب حالات تسلل من وحي الخيال ونقض اهداف صحيحة(100%)..

*الأخبار تشير الى ان مركزية التحكيم اتخذت عقوبات صارمة ضد طاقم تحكيم مباراة الهلال والأهلي شندي عقب الاطلاع على شريط المباراة ..ويبقى السؤال هل عقوبة الحكام ستعيد النقاط للهلال؟!

*عقوبات التحكيم الاخيرة تنصف الهلال وتفضح في ذات الوقت حملات الاعلام السالب للمريخ..

*على ذكر أهلي شندي فان مباريات الفريق التي تلت انتصاره على الهلال والهزائم المتلاحقة كشفت الفريق تماما، وعلى المدرب الفاتح النقر مراجعة الاسباب التي أدت لتدني مستوى الاداء وانقاذ الأهلي من دوامة نزيف النقاط..

*المهم ان يعي اللاعبون المطلوب منهم في المرحلة وان يتحملوا كامل المسئولية للحفاظ على صدارة الدوري الممتاز وعدم نزف المزيد من النقاط في مباراتي الاهلي غدا باستاد عطبرة واستصحاب خسارة الفريق لنقطتين الموسم المنصرم امام ذات الفريق في الجزء الأخير من المباراة بهدف تعادلي في مرمى المعز محجوب بعد ان أهدر مهاجمو الهلال كماً هائلاً من السوانح والفرص على مدار(90) دقيقة..

*الهلال يحتاج لمهاجم بمواصفات بلدوزر الخرطوم الوطني محمد موسى الذي يمتاز بالقوة البدنية ماشاء الله والطول والتهديف القوي من مسافات بعيدة والقدرة على المراوغة والتخلص من المدافعين..

*تألق خليفة في المباريات الأخيرة سيسعد البرازيلي كامبوس في حال اكمال التعاقد معه لأنه كان شاهدا على تألق اللاعب في دورة بن ياس والتي دافع فيها بقوة وسجل هدفا تاريخيا عادل به الهلال النتيجة قبل ان يفوز بكأس البطولة بركلات الترجيح..

*طالما اللاعب الجوكر والمدافع في الفترة الاخيرة امير كمال بعيد عن المشاركة فلن تقوم للمريخ قائمة..

*متى شارك عنكبة في مباريات المريخ حتى يتعرض للاصابة ويبتعد عن الملاعب؟

*ماطالب به عمرو زكي للاحتراف في صفوف المريخ خيالي..وقبل ان نتحدث عن اللاعب ومستواه الفني الذي لا يستحق بدليل فوز المريخ عليه بالاكتساح في دورة الظفرة والتي خسرها المريخ في النهاية..نقول ان عرض اللاعب الذي يفوق الثلاثمائة الف دولار يصل الى ثلاثة مليار تقريبا.

انها أزمة جديدة وسط لاعبي المريخ..قبل ان تكون أزمة مواسير..

لحن الختام..

*فاز المان سيتي في مباراة عصيبة خارج الديار 3/2 على ايفرتون رغم تلقيه هدفاً مبكراً.. النتيجة صعدت به لصدارة الدوري الانجليزي متفوقاً بالاهداف على ليفربول في انتظار ماتسفر عنه آخر جولتين..

*بالنتيجة تدحرج شيلسي للمركز الثالث وفقد حظوظه في البطولة مالم تحدث معجزة ويخسر المان سيتي وليفربول آخر جولتين شريطة أن يكسب شيلسي..

*جولة الأمس كشفت سقوط فولهام وكارديف سيتي في اتنتظار تحديد الفريق الثالث المرافق لهما ، وكان سندرلاند المهدد بالهبوط قد واصل مفاجآته امام الفرق الكبيرة وحقق الفوز على المان يونايتد بهدف في انتظار الجولتين..

*احتفائية المان سيتي بالفوز علي ايفرتون احتفاء باسترداد البطولة وتبقت له جولتان سهلتان على أرضه..

*برشلونة يواصل مسلسل السقوط ويتعادل مع خيتافي..

*اعصار الجنوب لنابولي يطيح بفيورنتينا في الكأس الايطالية..
[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قاف سبورت
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]