رمضان أحمد السيد

الأنظار تتجه اليوم صوب ملعبي الحديد والنار ونقعة الفاشر


[JUSTIFY]
الأنظار تتجه اليوم صوب ملعبي الحديد والنار ونقعة الفاشر

الهلال مطالب بعدم التفريط في صدارة الدوري قبل ديربي سوداني الممتاز

التحدي الحقيقي للاعبي الهلال بملعب عطبرة اليوم بعد ترجل النابي

أهلي عطبرة يبحث عن استعادة الثقة والهلال يلعب للثأر من التعادل الذي حرمه اللقب

المريخ يحل ضيفاً على هلال لم يخسر على ملعبه بالنقعة

الألماني أوتوفيستر عرف كيف يوقف الفوضى في المريخ

اهتزاز حراسة المرمى في المريخ تولد أخطاء الدفاع وتفتح الباب للأهداف

ليفانتي يلحق الخسارة باتلتيكو ويشعل الصدارة بين الثلاثي في الليغا الاسبانية

*تتجه الأنظار اليوم صوب مدينتي عطبرة والفاشر لمتابعة لقاء صاحب الصدارة الهلال في ضيافة الأهلي العطبراوي وفي ملعب النقعة بالفاشر يحل المريخ صاحب المركز الثاني ضيفا على هلال السلاطين..

*الهلال مطالب بعدم التفريط في صدارة الدوري الممتاز والمحافظة على الفارق قبل لقاء القمة المرتقب في ختام دوري سوداني الممتاز لكرة القدم والمحدد له العاشر من الشهر الجاري..

*الأهلي عطبرة فريق طموح ولكن مستوى أداءه تراجع كثيراً وخسر مؤخراً أمام النسور الامدرماني بهدف للاشيء باستاد الخرطوم خسر من قبل أمام المريخ والأهلي شندي صاحبي المركزين الثاني والثالث في الترتيب..

*الأهلي عطبرة ورغم المستوى الطيب الذي ظهر به في أول مشاركة له في بطولة الكونفدرالية وخروجه من الدور الاول مرفوع الرأس الا ان خط دفاعه مهزوز في الدوري المحلي استقبل(13) هدفا..

*الهلال مطالب بتقديم مستوى مطمئن في مباراة اليوم والثأر من تعادله العام الماضي في الدورة الثانية والتي كلفته لقب البطولة في النهاية بعد ان كان قريباً من اللقب في أعقاب خسارة المريخ لنقطتين بأرض الجبال في ذات اليوم وفوز الهلال لاحقا على المريخ بثلاثية بويا وعمر بخيت وبشة في شباك عصام الحضري..

*المطلوب من لاعبي الهلال عدم التهاون والاستهتار والتعامل بجدية مع المباراة والسوانح التي تلوح أمام المرمى ونتمنى ان تختفي ظاهرة اهدار الفرص والبحث عنها وقت الزنقة..

*التحدي الحقيقي للاعبي الهلال يظهر اليوم في ملعب مدينة الحديد والنار وأمام الأهلي العطبراوي الساعي لاستعادة مستوى أدائه الذي كفل له احتلال المركز الرابع الموسم الماضي..

*في ملعب النقعة بمدينة الفاشر يحل المريخ ضيفا على هلالها عصراً في مباراة يتوقع ان تكون على سطح صفيح ساخن..

*هلال الفاشر لم يخسر على أرضه أبدا بالنقعة ويمتاز بتشكيلة قومية أحرجت الهلال المتصدر وقد اطلقت ادارة النادي ودائرة الكرة تصريحات نارية في اليومين الماضيين حول الاستعداد لهذه المباراة والاهتمام بها..

*اهتزاز حراسة المرمى بالفريق تربك الحسابات وتكثر من أخطاء وهفوات المدافعين وتأتي الاهداف..

*دموع بلة جابر لن تفيد بعد المباراة والتحكيم يجب ان يكون مسئولا والخبير المتقاعد فيصل سيحة بالمرصاد لكل الحالات عبر فقرة الامبراطور الجمعة القادم ونتمنى ان يكون سبب غياب الخبير عن الحلقة الماضية ماذكره مقدم البرنامج الاخ رضا مصطفى الشيخ وليس لأي أسباب أخرى كما يتردد..

*القرار الذي اتخذه المدير الفني للمريخ الالماني العجوز أوتوفيستر أوقف الفوضى عند حدها وبدأ يرسخ لمفهوم الانضباط في نادي المريخ..

لحن الختام..

ليفانتي يحقق المفاجأة ويسقط اتلتيكو مدريد بثنائية ويشعل الصراع علي لقب البطولة بين الثلاثي الريال واتلتيكو والبارشا والباقي جولتان حاسمتان وللريال مباراة مؤجلة أمام بلد الوليد بعد غد الأربعاء..

*وما أجمل تعليقات المدربين عندما قال الرئيس التنفيذي للبافاري كارل هاينز رومنيجه النجم الالماني السابق عقب الخسارة من الريال بهدف ذهابا في مدريد انهم سيحرقون الريال في اليانزا ارينا..وصمت انشيلوتي مدرب الريال الي مابعد لقاء الاياب وقال بأن رومنيجة نسي ان الاجواء خريفية وممطرة وان الاجواء تتغير دائما في اشارة واضحة للرباعية في شباك بطل اوربا السابق في معقله وبين انصاره وقال بأن الاهداف المطر تطفيء النيران..

*قرر الكاف ايقاف وتجميد نشاط غامبيا لمدة عامين أندية ومنتخبات بسبب التزوير الذي حدث في أعمار لاعبي منتخب غامبيا في البطولة الافريقية..

*لاحظ كيف فلت السودان من العقوبات في اللحظات الاخيرة وقبل مباراتنا أمام الصومال في التصفيات..ونتمنى ان ننتبه أكثر قبل الجولة القادمة أمام المنتخب المصري..

*أطرف تعليق بعد حادثة اللاعبين قاله المدير الفني للمنتخب كابتن شوقي عبدالعزيز بأنهم جهزوا اللاعبين للمنتخب الاولمبي.
[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قاف سبورت
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]