رمضان أحمد السيد

الهلال يحكم قبضته على الصدارة بجدارة وبشة وكاريكا أخطر ثنائية


[JUSTIFY]
الهلال يحكم قبضته على الصدارة بجدارة وبشة وكاريكا أخطر ثنائية

*الهلال قدم مستوى أداء طيب واصل به سلسلة عروضه القوية في الاسابيع الاخيرة ةالتي بدأت من ملعب النقعة رغم التعادل السلبي الذي انتهت عليه المباراة..

*ثلاثية ولا أحلى أودعها رماة الهلال في شباك حارس الاهلي وجاءت الاهداف من تمريرات وكرات ملعوبة بالرأس وبالاقدام وظهرت ثنائية رائعة بين بشة وكاريكا تفاعلت معها جماهير الفريق داخل استاد عطبرة..

*وعلى ذكر الجمهور العطبراوي فقد خرجت الجماهير راضية تماما عن الاداء من الفريقين والنتيجة التي كسبها الهلال بخبرة لاعبيه عكس اللقاء السابق للمريخ أمام الامل العطبراوي والذي انتابته بعض المناوشات هنا وهناك..

*ثنائية بشة وكاريكا زعزعت الدفاعت الاهلاوية وخلقت العديد من الثغرات في الخط الخلفي وقد جسد هدف بشة الاول جمال الصناعة وروعة التنفيذ لبشة القادم من المنطقة المظلمة..

*قناص الهلال وهداف سيكافا القادم بقوة صلاح الجزولي اوفى بوعده لهذه الصحيفة في نصفه الاول حيث قال سأصل لشباك الاهلي عطبرة واحرز هدفا جميلا بالمتابعة وحسن التمركز للمرة الثالثة على التوالي منذ ان دخل بديلا في لقاء فريقه السابق الخرطوم الوطني ويتبقى النصف الثاني من وعده للصحيفة عبر الحوار الذي أجراه الزميل النشط عمر صالح في عدد الامس..تبقى ان يصل شباك حارس المريخ لترضى عنه جماهير الهلال ويؤكد انه مكسب كبير للفرقة الزرقاء..

*نجم وسط الفريق المتألق نزار حامد قدم مستوى اداء مميز وتحرك في مساحات الملعب المختلفة وأكد جاهزيته للقاء القمة وكذا الحال للمعز محجوب الذي لعب بثبات وأكد عودته في المواعيد الكبرى..

*الانتصار والاداء الذي ظهر به الهلال في ملعب استاد عطبرة أمس والثلاثية تمثل أعظم هدية لمدرب الفريق الجديد البرازيلي باولو كامبوس الذي تابع المباراة من المقصورة الرئيسة بالاستاد..

*تشكيلة الهلال وضحت للقاء القمة المرتقب وعودة المدينة والغزال عنوان عريض للقاء والذي يقام يوم السبت والاهلة يتفاءلون بأن المباراة بملعب المريخ..

*هدايا حارس مرمى هلال الفاشر بدوي وأخطائه انقذت المريخ من نزيف النقاط ليسجل أول حالة فوز خارج القواعد بعد ثلاث مباريات لم يجمع فيها سوى ثلاث نقاط..

*انفعال مدرب المريخ الالماني أوتوفيستر واقتحامه الملعب كاد ان يفسد اللقاء ويدخل لاعبو الفريق في دوامة تخرجهم بعيدا عن جو اللقاء وشاهدنا بلة جابر يحاول تهدئته..والغريب ان المدرب الالماني تقدمت به السن ولديه من الخبرة الكثير الذي لا يتوفر لغيره من مدربي الدوري الممتاز وربما جميع الدوريات في افريقيا والوطن العربي وتصرف كهذا غير مقبول منه..

*ضعف اداء المريخ امام الخيالة بفاشر السلطان امس لا يعني ظهور الفريق بذات الشكل وتساهله مع الهلال في لقاء الديربي والذي ستكون له حساباته الخاصة التي تختلف عن بقية المباريات في الدوري الممتاز..

*قلنا كل شيء ولا دموع بلة جابر فاهداه الحارس بدوي اجمل هدية هدفا ولا في الاحلام..

*يكتب للهلال انه صاحب اكبر فوز على هلال الفاشر بخماسية في مسابقة الدوري الممتاز هذا العام..

*من يتحمل احداث لقاء الهلال والمريخ بالفاشر وتأخر طاقم التحكيم وما تبع ذلك من تداعيات قبل انطلاق المباراة لابد من المحاسبة والمساءلة داخل اتحاد الكرة حتى لا يتكرر ماحدث..

*تضرف شائن وغير كريم لمدافع المريخ ضفر بالاعتداء علي لاعب هلال الفاشر بتلك الصورة التي كلفته بطاقة حمراء مباشرة لاعلاقة لها بالبطاقة الصفراء التي نالها مع زميله علاء الدين يوسف مع بداية المباراة..

*ويبقى السؤال هل أراد مدافع المريخ ضفر الهروب من لقاء القمة المرتقب يوم السبت القادم في ختام مباريات الدورة الاولى للممتاز..؟

*فاروق جبرة صنع فريقا لا يجارى رغم الاخطاء والهنات في المباراة..

*النيل الحصاحيصا يصحو علي حساب الرابطة ..والامل يوالي الصحوة ويحرج هلال كادقلي ويتعادل معه في عقر داره..

لحن الختام..

*ابن الشاعر اسماعيل حسن صاحب أجمل ثنائية مع وردي ظهر كنجم اعلانات في قناة النيلين للترويج للقاء القمة المرتقب وهو يمثل الجانب الهلالي بجانب تألق سيد جرسة كمقدم ومحلل..

*ابن الشاعر اسماعيل حسن له اهتمامات بالمسرح ومؤلفات ابداعية رائعة..
[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قاف سبورت
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]