رمضان أحمد السيد

كامبوس من البرازيل وصل عطبرة قبل وصول حكام الخرطوم للفاشر


[JUSTIFY]
كامبوس من البرازيل وصل عطبرة قبل وصول حكام الخرطوم للفاشر

لا ينفع البكاء على اللبن المسكوب بعد أن قدمت استقالتك بنفسك يا نابي

كامبوس يجب أن يعمل في أجواء مثالية ونتمنى أن لا يؤثر صراع الانتخابات على الاستقرار

أين وعود التمديد من أجل الاستقرار والبطولة الافريقية والتسجيلات..؟

تعدد المرشحين من بعد ظاهرة صحية في الهلال

ظواهر التسجيلات.. اللاعب الذي يفاوضه الهلال يطارده كل المريخاب

كامبوس القصير المكير قال بأنه ليس غريباً على الهلال

تصريحات سكرتير المريخ بالفاشر ستمر مرور الكرام في الاتحاد

الهلال سيتأثر بالبرمجة أكثر بسبب مباريات أهلي بنغازي بامدرمان

*من المفارقات التي تستحق التعليق والحديث عنها وصول المدرب البرازيلي للهلال باولو كامبوس من عاصمة بلاده ريودي جانيرو الى مطار الخرطوم ومنها برا الى مدينة عطبرة في رحلة استغرقت زهاء الخمس ساعات في الوقت الذي لم يتمكن حكام المركزية من الوصول الى مدينة الفاشر في رحلة بالطائرة لا تستغرق اكثر من ساعة..

*من المسؤول ومن يحاسب من..؟ في الاتحاد وكيف حدث ذلك؟..الاتحاد السوداني لكرة القدم عليه الاعتذار للرأي العام وعشاق الكرة واندية الممتاز..مع القناعة بأنه لن يحدث شيئاً وستتم المساءلة في ونسة عادية بالهاتف السيار وكأن شيئا لم يكن..وفي ستين داهية الكرة السودانية..

*وصول كامبوس من عاصمة بلده قبل حكام الخرطوم الذين اداروا مباراة هلال السلاطين والمريخ بالفاشر في مباراة اخطاء الحارس الذي كلف فريقه هدفين وثلاث نقاط غالية وأهدى المريخ أول انتصار في الولايات..

*وصول البرازيلي في موعده ولحاقه بمباراة فريقه بمدينة عطبرة بعد اقل من ساعة من وصوله الخرطوم يؤكد حرصه على متابعة فريقه الجديد القديم والوقوف على امكانيات وقدرات لاعبيه على الطبيعة ومعرفة الارضية التي سيقف عليها قبل ارتدائه بدلة التدريب بصورة رسمية..

*المدرب البرازيلي كامبوس يجب ان تهيأ له أجواء مثالية للعمل لأن المرحلة حساسة وحرجة وتتطلب تضافر الجهود والتفاف الجميع حول الفريق..

*كامبوس القصير المكير قال في أول تصريحاته عقب الوصول للخرطوم بأنه ليس غريباً على الهلال وجماهيره والاجواء السودانية والمنافسة الافريقية وقال انه واثق من امكانياته.

*كامبوس يمكن ان يذهب بعيدا في بطولة الكبار اذا استثمر ظروف خصومه الزمالك بهزائمه المتلاحقة في الدوري المصري وأيضا وضعية مازيمبي الكنغولي..

*وقفنا مع النابي ودعمناه كثيرا ولكنه تقدم باستقالته في توقيت حرج ومع ذلك طالبنا المجلس بالتريث قليلا ولكن الاخير اتخذ قراراه وأتى بمدرب جديد..

*النابي من خلال تصريحات أخيرة عاتب على مجلس التسيير الهلالي..والآن لا ينفع البكاء على اللبن المسكوب يانابي طالما انك تقدمت باستقالة علنية على رؤوس الاشهاد..

*اين الوعود بالتمديد لمجلس التسيير الهلالي من قبل الجهات الرسمية وامس كان من المفترض ان يتسلم المجلس كشوفات العضوية على حسب الخبر الحصري الذي انفردت به(ق سبورت) وقام الوزير بتأجيل اللقاء في آخر لحظة..

*أين وعود التمديد لأجل مصلحة الهلال والفريق مقبل علي منافسة افريقية بعد نحو تسعة أيام من الان وهنالك ملف التسجيلات وغيرها من الهموم الهلالية التي تتطلب استمرارية المجلس..

*لم لا يمدد للمجلس ولو لثلاثة اشهر وبعدها يفتح باب الجمعية العمومية ويتنافس المتنافسون لخدمة الهلال، مع التأكيد على ان تقدم اكثر من شخص لرئاسة النادي يعتبر ظاهرة صحية في الهلال نادي الديمقراطية ومهد الحركة الوطنية..

*لم اتفاجأ ببرمجة مباراة الهلال وضيفه مازيمبي بالجمعة وكنت قد طالبت من قبل مجلس الهلال بالتحرك تجاه الشركة الناقلة والتنسيق معها لأنها صاحبة حق اصيل في تحديد التواريخ لأنها تتعاطف مع الفرق العربية وذلك لم يحدث لتبرمج المباراة بالجمعة بدلا من الأحد التاريخ الذي اختاره الهلال..

*برمجة مباريات الهلال ستتأثر اكثر في وجود أهلي بنغازي الذي اختار استاد المريخ مسرحا لمبارياته ولابد من التنسيق مبكرا مع الشركة الناقلة لكي لا يحدث ما حدث في مباراة الجمعة القادم..

*بيان المريخ جاء مثاليا في حادثة أوتوفيستر واكثر من متسامح وهكذا الرياضة تسامح وود وروح رياضية بعيدا عن المشاحنات والخلافات والصراع في غير معترك..

*سكرتير المريخ نفى ما نسب اليه من تصريحات بخصوص اكرم الهادي حيث نفى ان يكون قد قال بأن اكرم قد تخلف بسبب الاصابة..

*ماذا يقول الاعلام الاصفر الذي روج للحالة..وهل اعتذر لقرائه ؟ أين أمانة الكلمة؟

*المدرب الفاتح النقر مالو تخلى عن تدريب أهلي شندي؟..وضح ان الأهلي لن يغادر محطة المركز الثالث ..

لحن الختام..

*محمد كوكو مهاجم الاهلي عطبرة لعب مباراة الهلال بحماس كبير لم نلحظه حتى في بقية زملائه ويبدو ان اللاعب يقدم نفسه من جديد للقمة السودانية وهذا حق مشروع له ولغيره من اللاعبين خاصة في مباريات الهلال النادي الجماهيري الاول في السودان..

*أهلي عطبرة قدم تجربة مفيدة للهلال قبل القمة ومباراة مازيمبي الافتتاحية في بطولة ابطال افريقية..
[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قاف سبورت
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]