الهلال …… وبس !!؟



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]
الهلال …… وبس !!؟

قمة الأبطال بين الهلالي والكنغولي مولعة نار

الفائز يتصدر الدور الأول للمجموعة

المطلوب من أبطال الهلال في ملحمة اليوم

الجماهير اللاعب رقم واحد في انتظار دورها الأكبر

طموحات اللاعب الهلالي يجب ان تتجاوز هذا الدور لكأس الأندية العالمية

كلمة السر في الحسم المبكر للجولة

حذاري من المجازفات يا كامبوس.. ألعب ع المضمون

الوكالات والفضائيات واهتمام غير عادي بالهلال

يرجحون كفة الهلال ويرشحونه لنصف النهائي

فليفتح الهلال نفس جماهيره لاستقبال كأس العالم

الحكام دائماً مع صاحب الارض ومع ذلك نقول حذاري !؟

الأهلة يتأهبون للدلافين ويترقبون ملحمة الغربان والمصريين

المريخاب يريدون سقوط الهلال للحياة من جديد على حسابه !!!!!

#. نعم الهلال وبس، انه يوم الهلال والسودان ويوم الأبطال حيث لا تقاعس او تهاون الكل في معركة النزال وصراع الأبطال الكبار، فرصة تاريخية ويوم جديد من ايام الكرة السودانية ممثلة في الهلال لتسطر اسمها في السجل الحافل بالانتصارات في مثل هذه المواقف كم وكم ذكرنا، وتبقى ملحمة الأهلي القاهرة خير مثال وماذا عن نساروا النيجيري والثلاثية الحارقة بالمقبرة، ودعونا من الماضي البعيد بالأمس شرب الغربان مازيمبي من نفس الكأس فما الذي يمنع وصيفه الدلافين ان يشربوا من نفس الكأس.

#. إذن الجميع اليوم مدعوون لواحدة من أكبر وأهم وأخطر الملامح ، في دوري الأبطال بين هلال السودان، هلال الملايين وفريق فيتاكلوب الكنغولي والذي يعمل مليون حساب للقاء اليوم لأنه مفصلي ويحسم صدارة المجموعة في هذا الدور للحد البعيد.

يدرك الهلال أهمية الفوز على الارض ويدرك خطورة الموقف لو فرط لأن جولتيه القادمتين خارج الارض سيسعى المجازفة عبرهما ليأت بنقاط من الخارج تؤمن الصعود والذي سيكون صعبا في المجموعة، ومن ثم تأتي الأهمية وتقع المسؤولية الكبرى على اللاعبين للقتال وتقديم كل ما عندهم من جهد وطاقة، كما ان الدور الأكبر يقع على الجمهور اللاعب رقم واحد وما يمكن ان يلعبه من حماس ظللنا نضرب عليه باستمرار ونشير له في كل حلقاتنا وكتاباتنا منذ انتهاء جولة الزمالك والتي فرطوا فيها في امتارها الاخيرة ، وأكرر دائماً ان دور الجماهير ليس في تحميس فريقه فحسب بل حتى من خلال اثارة الخصم وإدخال الرعب فيه، وحق على لاعبي الهلال ان يراعوا ويقدروا مثل هذه المواقف والمجاهدات ويحاولوا اسعادها بتحقيق الفوز الغالي والمنتظر بإذن الله.

# هذا الوضع وهذا الواقع الذي يقول بأن الفرص قد لا تتكرر او تأتي باستمرار فان الواقع يقول بأن الطرفين على موعد ومبارة نارية حامية الوطيس، يترقبها الكل الانصار وحتى الأعداء، ودعونا نكون واقعيين فقد دار الهمس وتكلفت الأسرار لدى اصحاب الأفق الضيق والنظرة السطحية الموغلة في المحلية، ان خسارة الهلال اليوم لا فالنا ولا فالكم لوحدثت ستحيي المريخ من جديد، وقبل ان نقول شن جاب لي جاب، فان المريخ يحيى من وليعمل ماذا، المريخ سينتظر على الرصيف حتى السنة الجاية وبعدها فليظهر حياته وفلاحته، الهلال وعلى الأقل في هذا الدور سيلعب رايح جاي حتى أواخر أغسطس القادم نهاية المجموعات وبعدها نتمنى ان يواصل المشوار حتى نهاية المنافسة، والموسم من هنا لابد من ان يستشعر الجميع عظم المسؤولية وضرورة الفوز والذي سيكون مزدوجا.

#. ونقولها بصراحة ان طموح لاعبي الهلال هذه المرة يجب ان يكون بعيدا يتخطى المجموعات ويعود لنا للنهائي الذي وصلناه في مسمى البطولة ونظامها القديم ، ان الأوان ليصل الهلال للنهائي ويحقق البطولة، ليكون الطموح المشاركة في نهائيات كأس الأندية العالمية، وهو الدافع الذي يقاتل من أجله كل الأفارقة وجعل للبطولة قيمة ومعنى وفائدة.

# لا نريد ان نتدخل في شغل المدرب ولكن عليه ان يعرف بأن الجمهور العادي والمتابع يعرف الكثير وصاحب نظرة فاحصة، وفي النهاية يهمه امر فريقه ومتابع له من مواسم ودونكم وصولكم واستلام التدريب مع المجموعات ،من هنا الحذر واجب والمجازفات غير مضمونة العواقب ،العب على المضمون ولتكن ثقتك في الكتيبة الهلالية الأصلية والأساسية في محلها.

# واعتقد ان كلمة السر في الحسم المبكر للجولة حتى لا تتعقد الأمور ويحس الخصم بالأمان والاطمئنان وينفذ ما يريد او يقود الهلال للتعادل وهو اكبر مكسب له، والحسم المبكر يأتى بالحذر وتأمين الدفاع وتحاشي الأخطاء والاستفادة من كل الفرص ،وعدم مساعدة الخصم ومجاراته في طريقة لعبه وما يمكن ان يقوم به لاضاعة الزمن او ارتكاب المخاشنات والميل الاستفذاذات.

# طريق الانتصار يبدأ من التركيز والحرص والتعاون وتحاشي المخالفات غير المبررة والكرات وبرغم ان معظم الحكام دائماً مع اصحاب الارض الا ان ذلك يتطلب الحذر خاصة وان لاعبينا لا يجيدون الفهلوة والتمثيل داخل الصندوق وإلا لكسبنا العديد من ركلات الجزاء كما يحدث من البعض، نريده فوزا صريحا ونزيها ومع هذا ما ذنب الهلال اذا استفاد من حماقات الخصم داخل الصندوق ومن هنا لا بد من تنويع اللعب من العمق والكرات البينية والكرات العرضية والتصويب والاستفادة من الكرات الثابتة.

# نثق في لاعبي الهلال والضغط الكبير المفروض عليهم ولكن الخبرة والتجارب والإنجازات بشهادة الفضائيات والمواقع الالكترونية والوكالات والمواقع الرسمية للكاف الفيفا كلها تؤكد ذلك وترشح الهلال على هذا الأساس ولا تزال تردد وتتناول الهلال ومشواره.

#. الأهلة يتأهبون لهذا اللقاء في مواجهة الدلافين سيترقبون بالأحد آخر جولات الدور الاول في المجموعة بين الغربان مازيمبي عندما يواجهون الزمالك وهى مباراة ليست بذات تأثير كبير علينا في حال الفوز لأن الصدارة ستكون مشتركة وهل آلية بحتة في حال انتهاءها تعادلية اولصالح مازيمبي وهما الاحتمالان المتوقعان ،وفي كل بالجولة مثيرة وستكتشف نوايا كل فريق قبل انطلاقة الجولة الثانية خاصة وان كل فريق حتى الان فاز على ارضه وخسر خارجها.

لحن الختام…

#. لاعبو الهلال مطالبون باسعاد جماهيرهم وقاعدتهم بانتصار كبير وعريض، تذهب بعده جماهير الهلال لمتابعة كأس العالم والذي سينطلق بالخميس.

# ابطال الهلال أهل للثقة ولارتداء شعار الهلال هذا الفريق العملاق صاحب القاعدة العريضة والصيت الداخلي والخارجي والذي نتمناه دائماً بين الكبار.

# جمعة جينارو دخل قلوب الجماهير بالمردود القوي والكبير الذي قدمه واللعب بفدائية ومحافظته على شباكه نظيفة بأرقام قياسية، ونتمنى ان يسير على ذات الدرب في لقاء اليوم .

# عودة مساوي تعطي الثقة والأمان لزملائه ،وفي غياب الأطراف الاساسية يقع دورا اكبر على خليفة وسيمبو وفداسي .

#الوسط ما شاء الله مكتظ بالنجوم والأسماء ويمكن لأي مجموعة ان تؤدي دورها وأكثر دفاعا وهجوما بقيادة المعلم والقائد عمر بخيت، والشغيل ونزار والغزال وسيدي بيه والهجوم كاريكا وصلاح الجزولي ونتمنى مشاركة اخطر ثنائي في حالة الشفاء من الإصابة بشة وبكري المدينة،

وحتى لو أصر كامبوس على البرازيلي سيرجيو فنتمنى ان يوفق وتشجعه الجماهير سواء بدأ أساسيا او دخل بديلا ربما تكتب له هذه المباراة رزقاً وعمراً جديداً في الهلال. .

# ومع الجمعة الجامعة وهذا اليوم المبارك فلندعو ليفوز الهلال لأن في ذلك سعادة ما بعدها سعادة تشمل الملايين ،والله نسأله التوفيق وهو المستعان. .
[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قاف سبورت
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.