كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

تواصل ………….( 21 )



شارك الموضوع :

[ALIGN=JUSTIFY]الأخ الطاهر …إيمانا منا بدوركم و مواقفكم تجاه القضايا القومية ارجو الاهتمام بهذه القضية الملحة .. لدى ابن فى معهد الامل لتأهيل الصم بمحلية الخرطوم والتابع لوزارة التربية والتعليم ولاية الخرطوم .. المعهد المذ كور يمر بأزمة مالية ومهدد بالتوقف العام الحالى حسب ما جاء فى اجتماع مجلس الادارة مع اولياء الامور على لسان مدير الادارة ..فالجهات المسؤولة تقف مكتوفة الايدى مما يهدد المعهد بقفل بابه العام الحالى ..وبدأ عزوف المعلمين عن التدريس بحجة عدم صرف رواتبهم وتصدع المبنى .. نأمل كريم وقفتكم .. مع تحياتى ..!!
عبدالولى نصرالدين
ولى أمر طالب بالمعهد
** الأخ الطاهر .. لك التحية .. موضوعي اليوم بخصوص تصريحات بعض المسؤولين عندما يأتي احدهم ويتكلم عن مبنى أو مصنع أنجزته الجهة التي هو مسؤول عنها ..يتكلم في التلفزيون وينسى أن العالم أصبح قرية صغيرة والكل يراه فيصرح بان ذلك المبنى أو ذلك المصنع لا مثيل له في الشرق الأوسط وان هناك القليل مثله في أوروبا وآخر تلك التصريحات كانت قبل أيام قليلة من قبل مدير الميناء البري والذي قال إن الميناء لا مثيل له في الشرق الأوسط وهذا الكلام غير صحيح لان هناك مواقف للحافلات في ابوظبي والسعودية منشأة على طراز حديث ورغم أنه تم إنشاؤها قبل الميناء البري بكثير ..ليس عيبا أن يفرح المسؤول بما أنجز ولكن العيب أن يخدع البسطاء بان ذلك الصرح لا مثيل له في العالم..!!
أمير الحسن
mobf77@hotmail.com
** الأخ الطاهر .. المحترم نحن من معجبي صحيفتكم الغراء التي تمس معظم القضايا التي تمس هذا الوطن العزيز دوما على انفسنا والذي هو الآن في تحدي والذي تحيط به العقبات من كل حدب وصوب ولابد من تضافر الجهود لكي نخرج به الى بر الامان ولابد من التئام الصف الوطنى لمواجهة التحديات والبلاد تمر بمرحلة هامه وهي تعتبر مصيريه ان نكون اولانكون وطن واحد اونتقسم الى دويلات فيا استاذ لابد من نشر وزرع ثقافة الوطنية والديمقراطية والقبول والاعتراف بالآخر حتى نستطيع ان نتعايش في ربوع المليون ميل مربع ،ولابد من مؤتمر دستوري جامع لجميع الوان الطيف السياسي لكي نخرج بهذا الوطن من مواجهة المجتمع الدولي وان نعمل على لم وجمع نسيجه الاجتماعي المتهالك والممزق وان نتعايش سويا في هذا الوطن الذي يسعنا جميعا على اختلاف مشاربناودمتم زخرا لقول كلمة الحق والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..!!
فضل أحمد و عبد العليم محمد
جامعة الجزيرة
** الاخ الطاهر ..السلام عليكم ورحمة الله .. اشيد بصحيفتكم التى ظلت متنفسا لاهل السودان جميعا لما يجدون فيها من اهتمام بمشاكلهم وهمومهم .. اريد ان اطرح فى عمودك هذا مشكلة ظلت تؤرقنا نحن جميعا اهل الشمالية ونهر النيل واريد ان اصل عبرك الى اولى الامر والنهى ..آملا ان تجد هذه المشكلة الاهتمام اللائق و الحل العاجل.. انها استفشاء داء السرطان فى المنطقة . هذا الداء الذى اصبح منتشرا مهددا حياة الابرياء الذين يكابدون الفقر وقلة الدخل ولكنهم كعادتهم يعتبرون الشكوى لغير الله مذلة.. أخى هذا المرض قد انتشر فى السنوات الاخيرة بشكل مخيف حيث اصبحنا نفقد سنويا بسببه عشرات الاعزاء ومع ذلك اصبحت مثل هذه الامور لا تجد حظها من الاهتمام فانتشار المرض بهذه الصورة المخيفة يعنى ان هناك اسباب قائمة تعمل على انتشاره لا يمكن مكافحته بازالتها.. وهذا يتطلب من اولى الامر والمختصين أن يولوه اهتماما زائداً وان تجرى بحوث كافية تكتشف الداء وتشخص الدواء.. ولك الشكر والتقدير ..!!
عبد المتعال أحمد عباس
طالب بجامعة النيلين
كلية علوم الحاسوب وتقانة المعلومات
** من إليكم …
** شكرا للأعزاء .. وشكرا لآخرين ستنشر تعقيباتهم ومقترحاتهم وعرضحالاتهم أسبوعيا بإذن الله .. ودمتم فى أمان الله ………….. ساتى

إليكم – الصحافة -الجمعة 11/7/ 2008م،العدد5410
tahersati@hotmail.com [/ALIGN]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس