كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

سعدان يبكي على الهواء لغياب مراد مغني عن منتخب الجزائر



شارك الموضوع :

لم يتمالك المدرب الوطني لمنتخب الجزائر رابح سعدان نفسه، وبكى على الهواء مرتين بعد تأكد غياب لاعب وسط المنتخب مراد مغني عن صفوف “الخضر” المشارك في نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

كانت المرة الأولى في المؤتمر الصحفي حول المباراة الودية مع أيرلندا، أما الثانية على التليفزيون الجزائري، وبدت مشاعر التأثر لحد البكاء على “شيخ المدربين” واغرورقت عيناه بالدموع عند حديثه عن غياب مغني.

فضمن وقائع المؤتمر الصحفي، وبمجرد استقبال أسئلة الصحفيين حول استبعاد اللاعب من معسكر الفريق لإصابته في الركبة، توقف سعدان عن الحديث ولم يستطع النطق بكلمة ولمعت في عينيه الدموع.

وفي لقاءه على التلفزيون الجزائري، بكى سعدان مجددًا خلال الحوار، مشيراً إلى أهمية مغني في خط وسط الجزائر بإعتباره من أفضل اللاعبين في المنتخب.
وقال سعدان خلال الحوار: “مغني من أفضل اللاعبين من الناحية الأخلاقية وكذلك التكتيكية، حاولنا خلال الـ15 يومًا الماضية الإبقاء عليه في المعسكر لكن فشلت محاولاتنا”. وأضاف “أتمنى أن تنجح الجراحة التي سيجريها ليعود لإمكانياته مرة أخرى، لأنه بحق فنان داخل الملعب، كما أن تربيته نظيفة جدا”.

وفي معرض حديثه ذكر المدير الفني الوطني للجزائر أنه لم يشعر “بخسارة” مغني يوم ابلاغه بل في اليوم التالي وأنه اجتمع بلاعب وسط لاتسيو الإيطالي بعدما لم يجرؤ احد من الجهاز الاداري على ابلاغ اللاعب بالقرار الا ان سعدان تمكن من إقناعه بقرار استبعاده من قبل الجهاز الطبي والفني للفريق، مشيرا إلى انه تمكن من اقناع مغني بضرورة استبعاده بحكم المسؤولية وان المستقبل امامه لتمثيل المنتخب في مناسبات اخرى وان الاخير ابدى تفهما للأمر.

العربية نت

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.