كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

جماهير الهلال تسأل عن الاستثمارات وتطالب ببقاء كامبوس



شارك الموضوع :
[ALIGN=CENTER]الارباب في ليلة جديدة من ليالي قوون الخالدة …يفجر مفاجأة التسجيلات للاهلة …ليست هناك اتفاقية جنتلمان مع المريخ …لقاء زيسكو في زامبيا وسوء الطالع في ام درمان اطاحا بالهلال افريقيا …الهلال اقترب من الكاس الافريقية على مدار السنوات ولا خوف عليه في حالة ذهاب الارباب …جماهير الهلال تسأل عن الاستثمارات وتطالب ببقاء كامبوس …الامل لم يشكو الهلال والجماهير احتفلت بالممتاز وهنأت الارباب [/ALIGN]

حسم الهلال الممتاز من عطبرة وتربع علي عرش الكرة السودانية غير متاثر ببقية المباريات وغير متاثر بالشكاوي الفالصو.. وبالامس تاكد بان ادارة الامل العطبراوي لم تشكو الهلال. ومع بشريات هذه الفرحة وهذه الانتصارات اقامت قوون لقاءها المفتوح مع الارباب رئيس نادي الهلال والذي حيا الحضور وتحدث عن الهلال ومستقبله وكشف عن الانتهاء من صفقة محلية للاعب ستحدث دويا هائلا في الساحة.

{ امن رئيس الهلال علي كل الخطط والبرامج التي يسيرون عليها بدءا بالاصلاحات والتجديدات في الاستاد، ومسائل التسجيلات والمحترفين التي قال بانهم وفقوا من خلالها.

{ وتحدث عن الهلال وقال يجب الا يرتبط بشخصه او الاشخاص في رد علي ما يثار حول وجهته نحو اتحاد الكرة وكانت اعداد كبيرة من المشاركين قد طالبته بالبقاء وتحقيق حلم البطولة الافريقية والمونديال العالمي للاندية وقال بان الهلال كان الاقرب لذلك منذ العام 66 مرورا بلقاء الاهلي القاهري وما ادراك ما لاراش ثم لقاء الوداد المغربي والمرات الثلاث الاخيرة كلها تؤكد بان الهلال يمكن ان يصل.

{ جاء كل ذلك من خلال حديثه حول محور فترته بنادي الهلال والتي قال بان التقييم من خلالها متروك للاخرين لكنه راي ان يتحدث بصفة المتابع.

{ والحق يقال ان انجازات الهلال هنا كثيرة فهو لا يعترف بالبطولة الضائعة الموسم الماضي لان لها اسبابها ودوافعها التي ابعدتها عن الهلال، لكنه ركز وقال بانهم حققوا مكاسب كثيرة من خلال العديد من القضايا التي تبنوها وقادوها.

{ وتحدث عن محور الفن والالحان وكيف كانت بداياته في كتابة الشعر وتناول علاقته مع عدد من الشعراء والملحنين والفنانين الذين تعامل معهم حيث قدمت نماذج عدة لاكثر من فنان بقيادة مجذوب اونسة وياسر تمتام ، سيف الجامعة، ومحمد الجعفر وعبد الله قوون وريماز ميرغني.

{ وفي ختام الحوار المفتوح تحدث حول تجربته الاعلامية وقال بانه يمارس كل ذلك من باب الهواية وصحيح انه ناشر لكنه لا يتدخل في العمل الصحفي.

{ وبعد ذلك اتيحت الفرصة للحضور وقدموا العديد من الاسئلة والتي ركزت علي ناحية الاستثمار ودور العضوية والجماهيرية الكبيرة للهلال التي يمكن ان يستفاد منها.

{ بجانب تناوله لمسالة الاستمرارية مع الهلال وتحدث عن المدرب كامبوس وامن علي بقائه معللا انفعاله السابق بسبب بعض الظروف التي اثرت علي الاعداد قبل لقاء زيسكو الزامبي وعزا خروج الهلال من البطولة الافريقية لذلك حيث فرط الهلال في الفوز حتي يحافظ علي اللاعبين اصحاب الكروت بجانب عامل سوء الطالع الذي لازم الفريق في لقاء الذهاب على ارضه امام مازيمبي الكنغولي رغم فوز الهلال بالطبع في لقاء الاياب ورد الاعتبار بتلك الثنائية.

{ حظي اللقاء بحضور اداري مميز من مجلس الهلال وادارة الكرة ومشاركة الشاعر اسحق الحلنقي وحضور وتشريف دكتور كمال ابوسن اختصاصي زراعة الكلى.

{ في الختام توجه الارباب بشكره على اتاحة هذه الفرصة واكد تواجده المستمر في كل فعاليات قوون حيث تمخض من هذه الليلة فكرة تكريم قوون للرائع اسحق الحلنقي بمشاركة عدد من المطربين الذين تغنوا له

{ واعلنت قوون عن ليلة الشعراء وغناء الطمبور لاهل الشمال مع العديد من المفاجآت ومشاركة د. كمال ابوسن كضيف شرف لليلة سيتم من خلالها تكريمه.

{ وفي الختام كان لازما علينا في قوون ان نزجي بالشكر والتقدير للارباب صلاح أدريس رئيس نادي الهلال والذي مابخل على قوون والحضور من وقته ومن ابداعه وكان في الختام قد تحدث عن مسألة الوقت كعامل مهم يجعله ينسق ويوفق في كل هذه الاعمال.

تواصل

٭ سن العشرين

اتقدم اليكم باحر التهاني بايقاد الشمعة العشرين وعقبال المائة شمعة

من أول سنة والي سن العشرين

حريصين عليك قادر ومسكين

نختلف في الراي وللنفوس طيبين

والدليل بتشهد علينا السنين

ولان الهلال هو الرابط بيننا وبينكم ومن اجله احببناكم واحببتونا فاتشرف ونعم الشرف ان اهديكم قصيدة في حق الهلال وسنظل نعشقه مادمنا علي قيد الحياة

هلال الملايين

هلال الملايين زيك مين فيك الزعيم والحكيم والارباب

وفيك كتير حكمة وراي صغيرك كبيرك عايشين احباب

والشعب لمن افتش الفرح مين غيرك ليهو جاب

ومحل مانمش نلقاهو ريدك سنكات والضعين ورمبيك والزيداب

وجمهورك الوفي واقف صفوف بشهد ليهو كل باب

وزولا بريدك عشمان فيك نعم الريد والعشمان ماخاب

ولمن تلعب في المفخرة خصومك تواجه المتاعب والصعاب

والماعجبو تاريخك وسمعتك زولا عطشان غاشيهو السراب

مافي انجاز من دون عمل ومافي مطرا من دون سحاب

انجازاتك مفخرة لنا وللبلد ولنصرتك مافينا زولا غاب

وعن مستقبلك مابنخاف عليك طالما فيك خبرة وشباب

جيلا مشى وجيلا جاي عزة ليك وللوطن التراب

عبدالله نافع عبدالرحمن

0129414858

٭ مبروك يا قوون

الف تحية ليها البادية في عشرينا

الف تحية ليها الشرفت وادينا

كل مسا وصباح تبحث تجيب تدينا

نشرب من رحيق قوونا ودوام تروينا

كلمة قوون وتر رنان جميل تلحينا

غنوه يغنو بيها احبتا وعاشقينا

واقفة مع الهلال بشجاعة اسعدتينا

وافرح يا وطن بالانتصار هنينا

فيك اقلام رجال صفوة وايادي امينة

وجنودك بواسل والادارة متينة

عنوانك (هلال) (رمضان) خلاص يكفينا

يا عين الحسود ان شاء الله ماتشوفينا

رجالك صفوة جد قالولنا كلمة رصينا

قالو قلم شريف مابتلقو سالب فينا

سيروا الي الامام رب العباد يحمينا

يا قوون يا فريقنا وعشقنا ونادينا

جمهور الهلال يهواك قوية رزينة

بفنون التطور يا ما متعتينا

نفرح وننبسط بس كيه للمابينا

(هوبتك) يا مهند ويامعز (غنينا)

استاذ/ محمد عثمان عباس – ام درمان

0129468669

لحن الختام

{ قال الارباب في الحوار المفتوح انه استغل الوقت ومن خلال نصف ساعة استطاع ان يحقق صفقة تسجيلات مدوية هلل لها الحضور.

{ كما تحدث عن اتفاقية الجنتلمان مع رئيس المريخ جمال الوالي وقال بانه يري ان مثل هذه الاتفاقات تكون بين المجلسين.

{ وتحدث حول صلاح ادريس رئيس الهلال وصلاح ادريس الكاتب منتقدا مجلس المريخ في اصدار بيان حول كاتب نشر سطورا.. قائلا يجب التمييز بين راي صلاح الكاتب وصلاح ادريس رئيس نادي الهلال.

{ وكانت من لقطات الاحتفال حضور كابتن الهلال ونجمه هيثم مصطفى والذي حيا الحضور مقدما التهاني ومستمعا جيداً للعديد من فقرات الاحتفال.

{ مفاجأة ليلة الطمبور غدا الاثنين في الثنائية بين الفنان صديق احمد والفنان خالد الصحافة في عدد من اعمال الطمبور.. ومن المتوقع ان يقدما معا احدى روائع الفنان الكبير محمد وردي.

{ حرصت الفنانة ريماز ميرغني ان تصطحب معها اسرتها. وكذلك حضر الشاعر الكبير اسحق الحلنقي برفقة زوجته.

{ لم تخلو الليلة من مداعبات مابين الفنان سيف الجامعة والفنان مجذوب اونسة مع الارباب.

{ كانت لفتة رائعة من الشاعر حسن خطاب الحضور والمشاركة والتفاعل مع رائعته (زول مختلف) والتي تغني بها الفنان عبدالله قوون.

{ ولفتة اخرى بارعة من والد النعيم رونالدينهو تشريفه الاحتفال وتهنئة قوون وقضاء اجمل الاوقات من الابداعات.

{ عدد من روابط الهلال داخليا وخارجيا شرفت الاحتفال وكان لوجودها دوره واثره الكبير في احياء الليلة وتفاعل الجميع معها.

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6527
ramadan9910@yahoo.com

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس