رمضان أحمد السيد

عودة الارباب تنهي ازمات الهلال


[ALIGN=CENTER]عودة الارباب تنهي ازمات الهلال [/ALIGN] اخيرا عدل الارباب عن قرار استقالته وعاد للمجلس وباشر نشاطه بالفعل منذ سفر الهلال لودمدني ومرافقته للفريق كما تميزنا عبر (قوون) في ذلك الوقت وعودة الارباب فيها استقرار للهلال وحل لكافة المشاكل ونتمني ان يعاونه بقية اعضاء المجلس باخلاص ويتحركون كما تحركوا في الفترة الماضية خاصة في اتجاه استقطاب الدعم وهذا دور امين المال وبقية الاعضاء.

{ وحسنا والارباب يبقي على النافعاب مساعدا له بجانب مهامه الاساسية كأمين للمال.. والنافعاب يستحق الاشادة والشكر على وقفته القوية وتصديه للمهمة وعدم هروبه برغم حساسية الموقف وصعوبة التكليف والرماح التي كادت تنال من الهلال من كل الاتجاهات.

{ نحيي مجموعة الخمسة أو الستة التي قاتلت وصمدت وتصدت للمهمة وهاهي تسلم فريق الكرة للارباب من جديد بالنقاط الكاملة.

{ الاهم في مسيرة واعداد الهلال القادم البطولة الافريقية الكبرى واللقاء المرتقب امام افريكا سبورت العاجي.. كيفية التعامل مع اللقاء الذي يقام خارج ارضنا ولا اقول العودة باقل الخسائر بل العودة باكبر المكاسب وكيفية الاعداد للمعسكر الخارجي واللقاءات الودية مع فرق افريقية ولا ادري هل سيحقق لقاء النصر الليبي الغرض او الهدف المنشود ام لا ؟

{ نحمد للمدرب كامبوس انه ومن خلال الممتاز حتى الان بدأ يتيح الفرص لعدد من اللاعبين تدريجيا واظن بشه نجح بعد دخوله في الشوط الثاني من تسجيل هدف التعادل القاتل للهلال امام الاهلي مدني وكذلك مشاركة الدعيع بعد طول غياب فيها اتاحة الفرصة والاعداد والجاهزية تحسبا للاصابات والكروت والايقافات التي قد تطال الحارس المعز محجوب.

{ والحديث عن الممتاز يقودنا للمواجهة المرتقبة للهلال امام هلال الساحل والذي يجعلنا ان نقول مابال كل الفرق التي يتأهب لمواجهتها الهلال في الممتاز تنتفض وتفوز خارج ارضها ودونكم الاهلي مدني الذي فاز علي الامل بعطبرة ثم عاد واشعل لقاء الهلال معه في مدني عندما تقدم علي الهلال بهدف ثم قاتل الهلال ليدرك التعادل ويحقق الفوز في الزمن القاتل.. والهلال يتأهب لمواجهة هلال الساحل على ملعبه فان هلال الساحل في اخر مبارياته حقق فوزاً مفاجئا على هلال الجبال 2/1 وهكذا يشعل هلال الساحل مباراته غدا الاربعاء.

تواصل

{ المريخابي الحزين ايمن شافعي المحامي

وداعا حبيبي ايداهور، ووداعا ودموعنا تنهمر كالمطر وستظل في قلوبنا وللابد .

{ محمد ابراهيم احمد ـ هلالابي من جبرة الشيخ

امسية السبت سوداء وسوادها ابكانا

ورحل فيها ايداهور وترك دنيانا

القناص الحريف البيك النجوم فرحانا

تظل ذكراك نغمة جميلة في جوانا

{ ود علي الدحيشاب

مرحب بيك يا ارباب عدت لديارك

نحنا لينا فترة منتظرين تيارك

عودا حميدا مستطاب ونقول مبارك

{ محمد طه حسن ـ هلالابي القلاب الدبة

التعازي لاسرة المريخ في رحيل ايداهور.

{ وجه الشيخ نزار الدعوة لمشاركتهم الاحتفال بالذكري السنوية لوالدهم الشيخ الجيلي المكاشفي يوم الجمعة الثاني عشر من مارس الجاري بمشاركة السيد رئيس الجمهورية.

{ اسرة هلالاب جبرة الرياضي ينعون اللاعب المريخي الدولي ايداهور والتعازي لمجلس المريخ وجماهيره.

{ العمدة الهادي سعيد ميرغني واسرة نادي الاتحاد الرياضي بكرمكول يقدمون التعازي للمريخ والشعب النيجيري في فقدهم الكبير للاعب الخلوق ايداهور.

{ مجدي شمباتي

الفقد جلل والحزن يفتت الكبد والتعازي لاسرة المريخ في رحيل ايداهور.

{ رابطة الهلال ببتري عنهم نزار حسن تتقدم باحر التعازي للاسرة المريخية برحيل النجم النيجيري ايداهور.

{ قمر عبد الرحمن ـ هلالابي

يا رحمن يا غفور اغفر لايداهور

{ علي الحديبة

نعزي انفسنا الهلالاب اولا ثم المريخاب في وفاة ايداهور

{ قصي محمد بابكر ـ الدومة شرق مدني

فجعنا بخبرك يا ايداهور

خبرك نزل علينا زي شعة النور

وابدا بموتك ما فينا زولا مسرور

فقدك ممتازنا الياداب ساقيتو بدات تدور

يا النجمة باقي الزعفران والبخور

نبكيك بحرقة لامن دمعنا يجري بحور

ويا صفوتنا اتذكروا مصابكم بالمتقدم والمتاخر من ذنبو مغفور

يا هو الموت الما منو فرور

كلنا بالدور داخلين القبور

لحن الختام

{ لايزال الحزن يسيطر على الساحة الكروية بعد سقوط اللاعب ايداهور وسقوطه داخل الملعب وبرغم مايتم من فحوصات وكشوفات الا ان الواحد يتخوف من هذه الظاهرة والتي بدأت تتكرر في الملاعب العربية والعالمية وحدثني بالامس الزميل احمد المصطفي مراسلنا من الامارات وهو اكثر تاثرا لرحيل اللاعب بحكم قربه منه ودوره معه عندما احترف في النصر الاماراتي يقول الزميل احمد المصطفي ان اللاعب ايداهور خضع لفحوصات طبية دقيقة اكدت سلامته وعدم اصابته باي نوع من الامراض لذلك كان سقوطه داخل الميدان ثم وفاته مفجعا للكثيرين.

{ قلت في حلقة سابقة انه آن الاوان لقيام مراكز طبية متكاملة داخل الاستادات لا تعني فقط باصابات الملاعب والكسور وانما تشمل نواحي اخري خاصة امراض القلب والباطنية وغيرها وما هو مرتبط بالاعصاب وبلع اللسان، بل نبهني الكثيرون عن المغزي لعربات الاسعاف غير المجهزة بالوسائل الطبية الحديثة من تنفس صناعي وغيره قبل نقل اللاعب للمستشفي.

{ ظاهرة ايداهور نتمني ان تضع الامور في نصابها الصحيح وتكون هناك كشوفات وفحوصات دورية والتدقيق ايضا في الماكولات والتغذية وما يتناوله اللاعبون من ادوية وعلاجات يجب ان تكون تحت اشراف الاطباء.

{ المريخ عاد لصوابه واعلن مدربه التمسك باداء مباراته امام النيل وبقية مباريات البطولة وصرف النظر عن معسكر الاعداد الخارجي بليبيا لان المباريات التنافسية افضل له في هذه المرحلة وبعدها تاتي المباريات الودية ان وجدت.

{ لفتة بارعة من كابتن الوصل الاماراتي ناصر خميس الذي اعلن تنازله عن ربع دخل مهرجان اعتزاله المرتقب لاسرة الراحل ايداهور.

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6657
ramadan9910@yahoo.com