كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

د شداد يعود من مهمة الفيفا ويفجر الاوضاع وبرمجة الممتاز



شارك الموضوع :

[ALIGN=CENTER]د شداد يعود من مهمة الفيفا ويفجر الاوضاع وبرمجة الممتاز [/ALIGN]
{ تاكيدا لما انفردت وتميزت به قوون بالامس فقد اصدر رئيس الاتحاد السوداني للكرة بيانا انتقد فيه لجنتي البرمجة والطواريء والتي قامت بتاجيل عدد من المباريات من دون مبرر او اسباب مقنعة، وقرر اعادة البرمجة السابقة ما عدا مباراة الغد بين المريخ ونيل الحصاحيصا لانه يصعب العودة بها ليوم امس السبت تاريخ صدور القرار.

{ ويعني هذا ان طلب المريخ لو تم في حضور الدكتور كمال شداد لما قبلت به لجنة الطواريء بعد رفض الطلب من قبل اللجنة المنظمة.

{ عودة الدكتور كمال شداد من مهمة تتعلق بالفيفا وتقديم شهادته حول احداث لقاء مصر والجزائر ايابا الذي كان مراقبا له بالقاهرة، وليس الفاصلة كما حاول البعض من التندر علي اساس ان الدكتور لم يشاهد المباراة وان شهادته تاتي علي طريقة شاهد ما شافش حاجة هذه العودة حركت السكون داخل اتحاد الكرة والذي نتوقع ان يحسم عبر لجانه الكثير من الاحداث والقضايا.. وبالامس اكد لنا الاستاذ مجدي شمس الدين المحامي سكرتير الاتحاد بانهم في الاتحاد لم يتجاهلوا احداث لقاء المريخ والامل وما صحبه من احداث وتم تحويل الامر للجنة الانضباط خاصة وان هناك شكوي من فريق الامل.

للاهلة فقط:

{ خبر اسعد الارباب بالامس عودة الفريق الطاش ومشاركته من خلال اول اجتماع هلالي له بالامس.

{ واكثر خبر ازعج جماهير الهلال خلاف كابوس مع قائد الفريق البرنس هيثم مصطفي. والذي تم احتواؤه بالامس وعلمنا ان المدرب قدم اعتذارا للاعب وفيما يتعلق باجتماع مجلس الادارة فان تكوين لجان تختص بما هو آت من موضوعات تتعلق بدعم الفريق ونشاط رابطة اهل الهلال فهو الاهم، ولا نري تلك المطالبة بتفعيل كل اللجان السابقة والتي تم الاعلان عنها ووصلت الي (18 +1)!!

{ نريد من المجلس في بقية عمره او فترته ومع الحدث الافريقي الاكبر ابطال افريقيا ان يكون جل التركيز علي هذه الناحية ويا حبذا لو تم تفعيل لجنة الاستثمار التي تدر الدخل والذي هو اساس المرحلة القادمة اما تثبيت الجهود ومحاولة احياء لجان ميتة لا تملك امكانيات ولا ميزانيات فهو اشبه باهدار الطاقات والوقت والزمن ولو حاولنا مجرد تذكر تلك اللجان فاننا حقيقة لانتذكر سوى القليل منها!! الناشط وغير الناشط.

٭٭٭

{ استعاض الهلال عن لقاء النصر الليبي والذي الغى زيارته للبلاد بلقاء ودي مع اهلي مدني الذي قدم تجربة كبرى وقوية للهلال من خلال الاسبوع الماضي. التجربة تقام غدا باستاد الهلال بام درمان ولا اعتقد بانها يمكن ان تؤثر على لقاء المريخ ونيل الحصاحيصا بمدني ولايمكن ان تعرقل اعدادالهلال الافريقي.

٭ ترقب وانتظار لذهب القوى

{ تأهل بطلا السودان العداءان ابوبكر كاكي واسماعيل احمد اسماعيل الى نهائي 800 متر في العاب القوى ضمن بطولة العالم داخل الصالات والتي تقام بالعاصمة القطرية الدوحة.. وكان البطلان قد وصلا لهذه المرحلة بعد تفوقهما عبر جولتين سابقتين ، وجولة النهائي تقام عند الخامسة والنصف من مساء اليوم نتمنى ان يحقق من خلالها الثنائي السوداني الذهب من خلال هذه البطولة ، وانها فرصة للبطل كاكي ليعوض عن بعض الاخفاقات الكثيرة والامر ليس بالسهل للبطل اسماعيل أحمد اسماعيل والذي تأهل بصعوبة وبالرمق الأخير لهذه المرحلة!

٭ لحن الختام

{ احسنت جماهير المريخ استقبال فريقها بعد عودته للتمارين بملعبه بعد احداث لقاء الامل الأخير ورحيل محترفه النيجيري ايداهور حيث حملت الجماهير صور اللاعب ولافتات كتب عليها ، لن ننساك يا أيداهور.

{ الجهاز الفني والاداري لنادي الهلال مطالب بتأهيل اكثر من لاعب ظل بعيدا بسبب الاصابة حيث لايوجد في الكشف من الاصحاء أو المواظبين سوى 18 لاعبا فقط.

هناك حديث يطول ويطول حول حمودة والنعيم رونالدينو.. وكذلك عن امبيلي البعيد واسامة التعاون وديمبا الذي افتقده الهلال في اللقاء الأخير.. وماذا عن احمد الفاضل ومهند الطاهر كلها اسئلة تحتاج لإجابات من الجهاز الفني والاداري ومحاولة الحاق هؤلاء اللاعبين بالسرعة المطلوبة لاهميتهم في المرحلة القادمة.

{ في اسبانيا ولاول مرة يحملون اللاعبين اخفاق خروج الفريق الملكي من ابطال اوربا من ثمن النهائي.

{ الارسنال عرف كيف يصعد للصدارة في الدوري الانجليزي ولو إلى حين من خلال الزمن بدل الضايع بعد ان كانت المباراة تسير تعادلية مع هال سيتي.

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6662
ramadan9910@yahoo.com

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس