كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الهلال تضرر كثيرا من مناورات التهديد بالانسحاب من الممتاز



شارك الموضوع :

[ALIGN=CENTER]الهلال تضرر كثيرا من مناورات التهديد بالانسحاب من الممتاز [/ALIGN]
{ عاد هلال الملايين مساء الامس وسط استقبال وحفاوة جماهيرية كبري فرحا بالنتيجة التعادلية، برغم تحفظ كامبوس وقوله بانها خطيرة وهذا في حد ذاته مؤشر جيد للاهتمام وعدم الاستخفاف بالخصم.

{ بعودة الهلال تعود الحياة للميادين والملاعب المحلية من جديد حيث يطير الهلال الي كادوقلي لمواجهة هلال الجبال هناك وحسب اخر الافادات ومن دون تهديد بالانسحاب الهلالي اذا لم تؤجل المباراة فان قرارا ربما يكون قد صدر وسلم للهلال نهار اليوم بتاجيلها للجمعة.

{ تهديدات التاجيل هذا السلاح اضحي ضارا بالهلال اكثر من نفعه وكم من موسم تاثر به الهلال والتجارب ماثلة.

{ المريخ الذي لعب مع الهلال في نفس اليوم عاد وبمران واحد فقط ودون راحة ليواجه الميرغني مساء اليوم بملعبه، ولم نسمع بانهم يهددون بعدم اللعب!

{ افادت اخر الاخبار بان اجتماعا عاصفا قد عقد بمنزل الارباب صلاح ادريس رئيس نادي الهلال وبمبادرة من الطاش والنافعاب وعدد من الاقطاب والحادبين بعد اقناع العمدة عماد الطيب بسحب استقالته ومباشرة نشاطه. الاجتماع الذي حضره الارباب والطاش والعمدة النافعاب وعماد الطيب لم يخلو من مواجهات عاصفة بين الطرفين الرئيس والامين العام ولم تخلو من تعرض وتطرق للعديد من الشخصيات الكروية سواء في المجلس او خارجه!

{ ما يهمنا انه في النهاية قرر العمدة عماد الطيب سحب استقالته والعودة لممارسة نشاطه ونتمني ان يكون في هذا الاستقرار الاداري حتي ينصرف الجميع للعمل والنشاط ويؤدي اللاعبون بروح رياضية ونفسية جيدة.

{ برز اتجاه هلالي يقوده البعض حتي يتم اقناع اعضاء المجلس بالعدول عن قرارهم وعودة امين عبد القادر لدائرة الكرة او اي موقع اخر بان يتم تشكيل لجنة تحقيق فيما نسب اليه من اتهامات راي البعض الا تقتصر علي حكاية معسكر الهلال الاخير وان تشمل حكاية العصير يوم لقاء مازيمبي وكذلك تعطل البص في احدي مباريات الدوري الشهيرة وعودة كامبوس من حيث اتي وعدم اشرافه علي المباراة.

{ من الواضح ان موضوع مدير دائرة الكرة السابق والذي رافق الهلال الي ابيدجان دون مهام لا يزال مسيطرا علي الساحة الكروية ويظل شاغلا للساحة من جديد.

لحن الختام

{ ابرز الاحداث المسيطرة علي الساحة الكروية الان هلالية من الدرجة الاولي عودة الهلال بعد تعادله مع اشرس فرق القارة الافريقية، عودة الامين العام عماد الطيب.

{ سيطرة موضوع مدير الكرة السابق المقال امين عبد الوهاب علي الاحداث.

{ حل الكثير من المشاكل المتعلقة باللاعبين والاستحقاقات ولو بصورة جزئية.

{ موضوع احتراف امادو عثمانو بفرنسا.

{ موضوع الدوري ولقاء الهلال وهلال الجبال!!

{ وفي الاخبار ايضا سعي الهلال الحثيث للقاءات دولية ودية مع فرق افريقية قبل لقاء الرد مع افريكا سبورت العاجي.

{ نعود ونختم باللقاء الذي نتوقع ان يكون في شكل مران بين المريخ والميرغني علي شاكلة لقاء المريخ ونيل الحصاحيصا علي اساس المستوي المتراجع لفريق الميرغني واهتزاز مستواه في الكثير من المباريات الاخيرة، مباراة اليوم ستعيد الوهج للعديد من لاعبي المريخ.

{ في الاخبار ان حارس المريخ حافظ والذي خضع للعديد من العمليات في الاردن سيصل البلاد اليوم ثم يعود بعد ثلاثة اسابيع وفي كل هذا فقد كبير للمريخ نتمني ان يكتمل الشفاء ويعود الحارس الذي اصيب وسالت دماؤه في الملعب من جديد مدافعا عن شعار فريقه.

{ من المدربين العالميين الذين سيقودون فرقهم في نهائيات كاس العالم بجنوب افريقيا النجم الضجة مارادونا مدرب الارجنتين والذي يحرص دائما لمتابعة ومراقبة لاعبي منتخبه المشاركين في الدوري الاسباني، ونراه اكثر سعادة بهداف الريال هيغوين صاحب الهاتريك مؤخرا.

{ اين هو مدرب منتخبنا الوطني حتي يتابع مباريات الممتاز لرصد المبرزين من اللاعبين.

{ روج عضو في اتحاد الكرة المصري للصحافة المصرية بالامس ان دكتور كمال شداد مراقب لقاء مصر والجزائر بالقاهرة وقف ضد مصر في شهادته للفيفا والمضحك والاقسي من هذا انه قال باع مصر!!! ده اسمو كلام.. ويبيعها لمن ومن اجل ماذا؟؟!

{ يحدث هذا قبل صدور قرار رسمي من الفيفا بالاحداث والادانات تري ماذا يقول هؤلاء والذين يبدو انهم بدأوا يقرأون الاحداث جيدا ويتخوفون من عقوبات وقرارات!!!

{ الكاف والفيفا وكل العالم والاتحادات القارية يعرفون د شداد جيدا وحياديته حتي على نفسه ومنتخب بلاده.

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6672
ramadan9910@yahoo.com

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس