رمضان أحمد السيد

كل الطرق تؤدي لتاهل المريخ في مواجهة الغزالة


[ALIGN=CENTER]كل الطرق تؤدي لتاهل المريخ في مواجهة الغزالة [/ALIGN] { رأيت ان ابدأ بخسارة النجم الساحلي التونسي ووداعه للكونفدرالية مبكرا من هذا الدور علي يد فريق مغمور من النيجر وليس نيجيريا، والنيجر تخصصت في نيجيريا علي مستوي المحليين واطاحت بها!!

{ وهذا يعكس واقع العديد من الفرق المغمورة والتي يجب عدم الاستهانة بها ونحن نقدم للقاء المريخ والغزالة التشادي ونعتبره بروفة جادة للمريخ للمرحلة القادمة.

{ والامر الثاني وقبل ان نتناول استعدادات الهلال ولقاء افريكا سبورت العاجي ان ننبه الي ان النجم الساحلي لعب بطريقة 4/3/3 وفشل فيها بدليل عدم تاهله خاصة اذا وضعنا في الاعتبار كامبوس واعتماده في احايين كثيرة علي مثل هذه الطريقة والتي جهجهت لعب الهلال منذ لقاء مازيمبي مرورا بمباريات الممتاز ولقاء هلال كادوقلي والتي افتقدت للون وطعم ورائحة الهلال.

{ العاقل من يتعظ بآراء غيره ويتجنب تكرار اخطاء الاخرين.

{ الطريقة التي ودع بها ايضا فريق الخرطوم علي ملعبه وهو يختار التوقيت والزمن غير المناسب ادت لان يخسر، وفشل في الخروج ولو بنتيجة مشرفة الفوز بفارق هدف والوداع ولكنه ارادها خسارة رايح جاي.

{ ومن هنا فان الاستهوان بالخصم علي اساس انه يلعب بعيدا عن ارضه لم تعد من الامور المطمئنة والحديث هنا لكلا الفريقين الهلال والمريخ في ملحمتي اليوم وغدا، طبعا ليس علي التوالي فالمريخ سيلعب اولا مساء اليوم علي ملعبه، والهلال سيلعب غدا علي ملعبه.

{ البطولة الافريقية كشفت عن المعاناة والصعوبة التي فاز بها الاهلي القاهري وصعد او تاهل رغم حشد عدد من كبار نجومه اصحاب البصمات في المواسم الماضية.

{ واليوم ايضا لقاءات وجولات مهمة طرفها الاسماعيلي والترجي بحكم انها تهم الهلال والمريخ علي التوالي.

{ حكمنا الدولي ابو شنب ومساعداه من السودان ظهروا بمستوي طيب من خلال لقاء الامس للنجم الساحلي خاصة ابو شنب وفات هدف من تسلل علي احد رجال الخطوط!!

{ اليوم الكل يمني النفس بمشاهدة المريخ متاهلا بعد عرض ونتيجة ونتمني ذات التألق للاجانب والمحليين، سواء في خط الدفاع او المقدمة، الآمال معقودة علي عبد الحميد السعودي وكلتشي وفي الوسط وارغو وفي الدفاع نجم الدين عبد الله وطارق مختار والباشا !!! والمحافظة على الشباك عنوان للتأهل من اقرب الطرق واسهل الفرص.. سواء التعادل السلبي أو الفوز بفارق اية نتيجة!

{ ادوار كبرى تنتظر جماهير المريخ في هذه المباراة.

{ هل يقول المريخ لكاسروكا باي باي في التكميلية؟

{ ماذا فعل المريخ بعد قرار د. شداد برفض تسجيل الدافي؟

{ هل المريخ بحاجة للدافي وهو لاعب وسط.. علماً بان الراحل ايداهور مهاجم صريح؟.

{ ولماذا تجاهل حمد الشجرة .

{ وهل لايزال بله جابر بعيداً عن مستواه..

{ من يحرس مرمى المريخ اليوم اكرم الهادي أم محمد كمال!! كلاهما ولجت شباكه اهداف سهلة في اللقاءات السابقة؟.

{ هدف سولي شريف في شباك اكرم شبيه بهدفي سادومبا في نهائي كأس السودان.

{ اخبار الامل انه وصل على دفعتين ولاول مرة يجري الفريق مرانا كاملاً بقيادة مازدا بالامس!! الاخبار تقول ان مازدا مع الامل للمهام الافريقية فقط.

لحن الختام

{ .. وصدق المتحدثون من اهل الابداع في ليلة نفرة دعم ترشيح المشير عمر حسن احمد البشير رئيسا للجمهورية عندما تحدثوا عن تعدد مواهبه وبراعته في كل المجالات ، تحدث الاستاذ الزهاوي وتحدث كابتن امين زكي ، وتحدث د. عوض ابراهيم عوض وعندما جاءت كلمة المشير البشير اكد ذلك وهو يتحدث عن رحلة الابداع في شتى المجالات ويكفي انه عندما تناول المديح من ايام حاج الماحي مرورا بالعديد من الاجيال وصل إلى عهد ادخال الموسيقي عليه والفنان خالد الصحافة.. ويالها من متابعة وشهادة تحسب للفنان الشامل والمتجدد خالد الصحافة.

{ اهلي مدني ماشاء الله بقيادة ولدنا عاكف عطا.

{ مرحبا بالنجم الخلوق وافضل طرف يمين كابتن جمال الثعلب القادم من امريكا. . الثعلب من نجوم العهد الجميل الذين قادوا الهلال لنهائي افريقيا امام الاهلي القاهري 1987م . وكم هي لفتة رائعة منه بعد العودة وهو يزور استاد الهلال ويتابع مران الماتش بالأمس داعما ومؤازرا.

وتحية لكباتن الهلال الكبار مصطفى النقر والرشيد المهدية اللذان شكلا حضورا جميلا وكذلك المر علاء الدين جبريل.

{ قمة الدوري الانجليزي اليوم بين المتصدرين مانشيستر يونايتد وشلسي!! انتهى الكلام.

{ الخرطوم عندما ودع سيكافا من قبل ، تاه في الدوري ولم يحقق نتائج طيبة ، نتمنى تلافي آثار الوداع المبكر هذه المرة للكونفدرالية.

{ خسارة الخرطوم من بتروجيت بالامس حملها البعض للمدرب الفاتح النقر.

{ اين دعم الاقطاب والقمة السودانية تتأهب لمعارك أفريقية؟

{ تتأهب صحيفة قوون لاطلاق مشروعها الإعلامي الجديد!!

{ وأمسكوا الخشب..

{ شبيبة القبائل الجزائري واصل انتفاضة الكرة الجزائرية وتأهل ، والافريقي التونسي لحق بالنجم الساحلي وضاعف من آلام الكرة التونسية.

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6682
ramadan9910@yahoo.com