رمضان أحمد السيد

انتصار الهلال يوحد الاهلة ويحرك الجميع في كل الاتجاهات


[ALIGN=CENTER]انتصار الهلال يوحد الاهلة ويحرك الجميع في كل الاتجاهات [/ALIGN] حسنا ومجلس الهلال يعقد اجتماعا طارئا بعد التاهل الافريقي لدور الـ 16 واعلان الطواريء لفريق الاسماعيلي.

{ وحسنا والمجلس بكامله يحضر مران الفريق الاول بعد ذلك الفوز التاريخي والتاهل في غياب رئيس الهلال الموجود بالقاهرة والتي طار لها بعد المباراة مباشرة.

{ وحسنا والكاردينال يفي بوعده ويحفز اللاعبين وياتي هذا التحفيز في اطار رفع الروح المعنوية وتاكيد وقفة كبار الاقطاب مع الفريق، واعجبني حقا الكاردينال ومع هذا التحفيز وهو يدعو للم الشمل من اجل الهلال واستقراره، وحسنا ومجلس الهلال يتقبل ذلك برحابة صدر ويشيد به.

{ والاجمل في كل هذا هو الاقبال الكبير والتدافع من قبل اللاعبين للمران من اجل مواصلة التالق في غياب النجم علاء الدين فييرا والذي طار للقاهرة للاطمئنان علي اصابته الاخيرة، ونتمني ان يعود خلال الـ 48 ساعة القادمة ليلحق ببقية مباريات الهلال في الممتاز ثم التاهب للقاء الاسماعيلي.

{ نتفق مع كامبوس بان لقاء الدراويش ليس من الاهتمامات في هذا الوقت او الاسبوع والفريق مواجه بلقاء الموردة في الممتاز والذي لا يستحمل او يقبل اية خسارة جديدة وان كان للهلال استئناف ضد قرار لجنة الطواريء بالاتحاد حول رفض شكواه ضد هلال كادوقلي ولاعبه مجاهد.

{ والاجمل والاحلي حقيقة تدافع اعداد كبيرة من جماهير الهلال ومتابعة المران واللاعبين مطالبة بمواصلة الانتصارات والاداء بنفس المستوي والجمال الرائع.

{ كثيرون من المراقبين والخبراء قالوا بانه ولاول مرة يلعبها كامبوس بصورة صحيحة من خلال طريقته والتي خدع بها الفريق العاجي وكان يلعب بمهاجم واحد ولكن كان هناك مهاجمون خفيون امثال مساوي صاحب الهدفين.

{ وكانت مفاجاة المدرب بحق في مشاركة مجاهد وامبيلي صاحب الثنائية واكمال الرباعية.

{ نتمني ان يواصل الهلال بهذا المستوي ولاجل الاعداد والجاهزية للاسماعيلي ورغم ان التنافس محلي الا اننا نتمني فوز الهلال وتقدمه علي المستوي المحلي لانه يساعد أكثر وأكثر على الاستقرار.

٭ لحن الختام

{ امتعنا وادهشنا واقنعنا ميسي ليس بالرباعية فحسب ولا بفوز فريقه البرشا وتأهله للنهائي في ملعب سنتياغو برنابيو ملعب الريال بعد ان يعبر الانتر للفارق الكبير من خلال الجولات السابقة برغم ان الانتر وصل لنصف النهائي بعد الفوز رايح جاي وكذا المرحلة التي سبقتها وهو يصرع ايضا شلسي رايح جاي.. اعود لموضوع ميسي واقول انه امتعنا واقنعنا ليس بكل ماذكرته وانما بانه النجم الأول في العالم.. قوة في الاداء والاقتحام. فنيات في المراوغة، وابداع في التهديف والتسجيل!!

.. لا ادرى لو كان البرسا بدون هذا اللاعب!!

.. ولا ادري سر تواضع اللاعب مع منتخب بلاده في الكثير من المباريات رغم تألقه على مستوى البرسا!!.

.. ميسي تألق بالامس برباعية ورفع رصيده الى 8 اهداف على رأس هدافي البطولة حتى الان.

{ واليوم اقوى الصراعات بين المان والبايرن ، خاصة بعد خسارة مانشيستر 1/2 في ميونخ.

الفريقان يذخران بابرز نجوم الكرة العالمية وان كان المان سيفتقد جهود هدافه روني الذي اصيب في اللقاء السابق للفريقين.. ويعود روبن الهولندي هداف البايرن للمشاركة بعد غيابه عن اللقاء السابق بجانب الثنائي الخطير ريبري الفرنسي والاوكراني اويتشي.

{ والصراع الفرنسي بين ليون وبوردو لن يقل أهمية برغم فوز ليون العريض في اللقاء الأول 3/1

{ ونحن نتحدث عن زخم البطولة الاوربية للأندية الابطال نذكر باللقاء المحلي للممتاز بين المريخ والاهلي.. اول لقاء للمريخ بعد التأهل الافريقي.

{ الاسماعيلاوية وآخر اهتمام بما يكتب عبر صحافتنا بعد تأهل الهلال ومواجهة الاسماعيلي.

{ الترجي بدأ يركز مبكراً على لقاء المريخ وهو يستقدم نجومه الغائبين عن الجولات السابقة بجانب تحويله المباراة لملعب المنزه بالعاصمة تونس لضمان الكثافة الجماهيرية.

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6686
ramadan9910@yahoo.com