رمضان أحمد السيد

الحضري يؤكد مناورات المريخ للهلال ويلعب في بلجيكا


[ALIGN=CENTER]الحضري يؤكد مناورات المريخ للهلال ويلعب في بلجيكا[/ALIGN] { تأكيدا لما كتبناه وتوقعناه عبر هذه الزاوية فقد كانت كل مفاوضات المريخ مع الحضري ليست الا مناورات اريد بها شغل جماهير الهلال عن حارس مرماه المعز محجوب. مستغلا المريخ تهاون الهلال في اعادة تسجيله. ويسعون لتمرير العملية من خلال الفترة التكميلية.. وحتي موضوع الشرميطي هو الاخر لم يكن سوي مجرد مناورات ، فهاهو اللاعب ينفي اي مفاوضات مريخية معه.

{ التسجيلات عندنا اصبحت مثل الحرب فانها خدعة.، او فلنقل مثل الانتخابات. فانها لعبة كبرى وبالتالي فليركز الهلال ويؤمن موقف لاعبيه الحاليين قبل التفكير في محترفين ونجوم جدد.

{ موضوع يوسف محمد يجب ان يحسم بالسرعة المطلوبة،. وحسنا يقرر المجلس اجراء فحوصات طبية له.

{ النجم المونديالي ومستواه الذي ظهر به مع نيجيريا في امم انجولا يشفع له . حب اللاعب للهلال وعودته له من احتراف في اوربا يشفع له بالتوقيع من جديد. كما ان مواهب اللاعب وتألقه وصغر سنه واخلاقه العالية تشفع له. كل ذلك لم نستغرب ايضا حب جماهير الهلال له واستقباله بحرارة وحمله على الاعناق. وما اعظمه من وفاء.. وعندما نقول النجم المونديالي فاننا نعني مانعني ، الم يقد بلاده للنهائيات ثم حرمته الاصابة بعد ذلك؟.

{ راح كامبوس الهلال يتحدث عن العرض والانسجام والفوز الكبير على المهدية ويركز على امبيلي ونقول بانه شتان بين المهدية وبين نيل الحصاحيصا. يجب ان يركز الهلال فامامه في خواتيم الدورة الاولي اهم واصعب ثلاث مباريات امام النيل باستاده بامدرمان ثم امام حي العرب في بورتسودان واخيرا مع المريخ في ختام مباريات الدورة الاولي. الهلال مطالب بان ينهي الدورة الاولي لصالحه متصدرا أو على الاقل متساويا مع المريخ في النقاط وبعدها في الدورة الثانية لكل مقام مقال.

{ من الواضح ان رئيس الهلال يتأهب لتفجير قضية جديدة من قضايا الموسم باصراره على تسجيل الثنائي بكري المدينة وفيصل الميرغني من خلال الفترة التكميلية.

{ في ظل المعاناة وقلة الدخل لماذا لاتفكر انديتنا في نظام اساسي جديد يعتمد على اعضاء الشرف بان يكونوا في حدود مائة عضو مثلا يتمتعون بالمقدرات المالية العالية ولو خصص لكل فرد منهم مائة مليون جنيه على مدار الموسم فان الميزانية يمكن ان تصل من العائدات او الوارد الى عشرة مليارات جنيه هذا بخلاف تفعيل روابط الاحياء والمؤسسات وفرض رسوم فلنقل سنوية في حدود عشرة الاف جنيه ترى كم ستكون عضوية الهلال.. وكم يكون العائد؟.. وفي النهاية وبدلا من الصراع وتبادل الاتهامات وتكتيف الايدي أو ارتداء جلابيب بدون جيوب أليس من الافضل تفعيل مثل هذه المشاريع..

.. المشكلة ان من يقودان القمة هما المكتويان بهذا الدفع المتزايد ولايحركان ساكنا تجاه المشاريع التي يمكن ان تدر الدخل وتوفر لهما وعليهما الكثير.

لحن الختام

{ ليس هناك بد مما ليس منه بد، وهو مع ارتفاع الطباعة وزيادة عدد الصفحات ان يكون سعر الصحيفة واحد جنيه.. واذا كنا قد تحملنا العبء وبعض الخسائر خلال الاسبوع الماضي فانه حان الاوان للقارئ العزيز ان يقاسمنا الهم وفي سبيل ذلك لن نبخل عليه باي تطوير وابتكارات وتغطيات..

.. استمرارية الصحف في ظل المشروع التطويري لمجلس الصحافة يتطلب مثل هذه الخطوة وهذا الاجراء والله الموفق.

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6729
ramadan9910@yahoo.com