رمضان أحمد السيد

الاصابات خطر يهدد القمة قبل جولة الحسم


[ALIGN=CENTER]الاصابات خطر يهدد القمة قبل جولة الحسم [/ALIGN] * من الواضح ان لعنة الاصابات وربما الايقافات ستلاحق طرفي القمة قبل اللقاء المرتقب خاصة وان لقاءين يجمعانهما بطرفي الولايات حي العرب بالنسبة للهلال في بورتسودان والمريخ مع جزيرة الفيل في مدني.

* وكان المريخ قد خسر جهود لاعبه كاساروكا للاصابة والذي كثف المريخ له العلاج حتي يلحق بلقاء القمة.

* وفي دوائر الهلال وبعد الضغط الشديد الذي تعرض له لاعبوه في لقاء النيل وادي لاصابة ديمبا وادخال قدمه في الجبص ربما يصبح امر الحاقه بلقاء القمة صعبا.

* ومن الواضح ان اللعب في المباريات القادمة لن يكون سهلا ولا ندري كيف نقول بان يعمل الفريق حسابه فموقف الدوري والروليت لا يتحمل ذلك والصراع الملتهب.

>*>

* انطلق الامس ويتواصل هذه الايام البث التجريبي لقناة قوون الرياضية الفضائية في مرحلته الثانية حيث اشتمل علي العديد من التغطيات للاحداث الرياضية في شتي المجالات الملاكمة والمصارعة والعاب القوى والناشئين ودوري الاولي الذي شهد تالق نجم المريخ السابق مع الشجرة جيمي ناتالي، وكذلك مجاهد الزبير نجم شمبات السابق مع كوبر وغيرهم من نجوم، وظهر نجم الهلال السابق مجدي مرجان مدربا للعلمين، وصلاح مشكلة مع التحرير، والديسكو ابراهومة مع كوبر ورضا عبد الحميد مع بيت المال وكافينول وعبده الشيخ مع الامير البحراوي والجقر مع المهدية ومن هنا يكتسب دوري الاولي قوته واهميته واهتمام الجمهور به.

* وتناول البث التجريبي في مرحلته الثانية مواجهتي الهلال والمريخ في الكونفدرالية من خلال تقرير ضاف للقرعة ولقطات يظهر من خلالها عيسي حياتو ، مجدي شمس الدين ومندوبا الهلال والمريخ التجاني ابو سن وجمال احمد عمر الكيماوي.

* ومن خلال تغطية كاميرا قوون وملاحقتها للاحداث ترصد الاحتفال الذي نظمته مدرسة الرياض للاساس لطلابها المتفوقين تحدث من خلاله الاول علي المدرسة والثالث علي مستوي الولاية، واسرته وتناول العديد من الفقرات الكوميدية وتحدث ضيف الشرف الاستاذ محمد الشيخ مدني وكشف الكثير والمثير.

* وفي الجانب الغنائي يعطر البث التجريبي الفنان حمد الريح والموصلي والبلابل، وافراح عصام.

* كما يقدم الفنانان خالد الصحافة وجعفر السقيد وافراح عصام مقاطع صوتية لبعض اعمالهما في تحية قناة قوون.

ويظهر ولاول مرة نجوم القمة بقيادة البرنس والمعز وقلق والباشا وهم يتحدثون للقناة.

* كما يظهر لاول مرة عبر شاشتها الممثل الكبير جمال حسن سعيد في لقطة كوميدية مرحبا بمولد القناة.

هذا طبعا بجانب العديد من اللقطات واهداف القمة وملخصات المباريات الأفريقية.

* مشاهدة ومتابعة طيبة تأهبا للبث الرسمي مطلع الشهر القادم.

٭ لحن الختام

* اشتمل البث التجريبي في مرحلته الثانية على استديو تحليلي للموقف الافريقي لطرفي القمة الهلال والمريخ والاحداث التي صاحبت خروجهما وتدحرجهما للكونفدرالية بجانب خروج الامل.. وماهو مطلوب في المرحلة القادمة.

* الترحيب بقناة قوون امتد لولاية الجزيرة وتحديدا مدينة ودمدني.

وفي الخرطوم رحبت راعية الرياضة النسوية فاطمة خالد حرم رئيس الجمهورية بالقناة وكذلك حرم الشهيد الزبير محمد صالح ، وحرم الفريق بكري حسن صالح.

* ترحيب واهتمام غير عادي بقناة قوون الرياضية والتي وثقت ايضا للفروسية من خلال أهم واشهر السباقات.

* لعنة الاصابات طاردت عددا من نجوم المنتخبات المشاركة في كأس العالم وعلى رأسهم ايسيان غانا ، ومايكل بالاك ألمانيا.

* ارتفعت اسهم السيد عمر البكري ابوحراز كمرشح لمجلس الشباب والرياضة بولاية الخرطوم ولو تم ذلك يكون خير خلف لافضل سلف.

* القطب الهلالي الكبير بالسعودية عمر حسين رزق بمولودته الاولى فاطمة لتنضم إلى شقيقيها احمد وحسين.. مليون مبروك.

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6735
ramadan9910@yahoo.com