رمضان أحمد السيد

هلال مريخ الحال من بعضه


[ALIGN=CENTER]هلال مريخ الحال من بعضه [/ALIGN] * … كابتن يوسف محمد الذي وصل البلاد مؤملا في الالتقاء بمسئولي الهلال لحسم مصيره والبحث في اموره وبعد الاقبال او الاستفتاء الجماهيري والترحيب به لم نكن نتوقع ان يصل به الحال لدرجة الانفجار ومغادرة البلاد دون ان يحسم امره. ويوسف محمد عاشق الهلال لم يكن محظوظا وهو يوقع للهلال ويؤمل في تحقيق الانجاز الافريقي مع فريقه اينمبا.
* ويوسف محمد اللاعب الخلوق غادر الهلال وهو يؤمل في تشريف الهلال وتمثيله في الدوريات الاوروبية والظروف لم تخدمه.
* لكنه استطاع ان يصل لمنتخب بلاده في انجاز غير مسبوق ويقوده للتاهل للمونديال العالمي بجنوب افريقيا ولكن تاتي الرياح بما لا تشتهي السفن، فمن خلال بطولة امم افريقيا الاخيرة اصيب.. ومن الطبيعي ان يبعد من المنتخب ولا يشارك.
* ولم يكن الهلال ولا حتي جماهيره ايضا محظوظة مع هذا اللاعب بعد الجهد الكبير الذي بذل بعد تالقه وابدائه الرغبة في العودة للهلال.
* ما كنا حقيقة ان يصل الامر بهذا اللاعب الي طريق مقفول.
* ونتمني من المجلس تدارك الموقف وانقاذ ما يمكن انقاذه.

* يبدو ان الحال في القمة من بعضه في المريخ ورغم المستوي الكبير للجهاز الفني واللاعبين وتحقيق الانتصارات فان الاجتماعات غائبة واخر القرارات لاختيار رئيس بعثة المريخ الي مدني لمواجهة جزيرة الفيل تم بالتمرير.
* وفي الهلال توقفت حوافز المباريات ولم تعد الامور الي نصابها الا بعد عودة الرئيس مؤخرا من القاهرة حيث تم صرف حوافز مباراتي نيل الحصاحيصا واتحاد مدني.
* في الهلال تظل الكثير من الاسئلة حائرة دون اجابات، ماذا حدث وتم بشان اعادة تسجيل الحارس المعز محجوب؟.
* خطة التسجيلات هل اجيزت وما هي مؤشراتها سواء في الاحلال او الابدال.
* وماذا عن معسكر الفريق واعداده خلال فترة الراحة التي تصادف التسجيلات وكاس العالم.
* وماذا عن مباراتي دور الترضية كونفدراليا.
* الكثير من الاسئلة تحتاج لاجابات وحسم من خلال اجتماعات رسمية لمجلس الهلال.
لحن الختام
* رغم تقدم الزمالك علي الاهلي بهدف نجم الاهلي السابق ياسر حسين الا ان الاهلي انتفض بعدها وسجل ثلاثية حسم بها اللقاء في كاس مصر لصالحه.
* وكعادة لقاءات القمة في مصر وغيرها اهتم بها الشارع الكروي والاعلام الرياضي وجاء التحكيم اجنبيا.
ايطاليا خالصا.
* فاروق جبرة مدرب جزيرة الفيل ولاعب المريخ السابق اعلن التحدي المبكر لفريقه في مواجهة المريخ ، ورغم احترامنا لتصريحاته في النتيجة الاجمالية في النهاية ستكون لصالح المريخ بالخمسة النظيفة.
* من ابرز نجوم دوري الاولي الخرطومي جيمي ناتالي نجم المريخ السابق والشجرة فقد اظهر اللاعب مقدرات جيدة وممتازة وعالية وحساسية تجاه الشباك، صاحب قذائف مدوية . هذا اللاعب مكانه فرق الممتاز اين جيمي مانديلا لاعب الهلال السابق؟.
* ظهرت في مباريات الثانية مساعدات حكام من الجنس اللطيف ويعتبرن الاكثر دقة في ضبط الكثير من حالات التسلل.
* رشحت منطقة بحري علي الريح نائبا لرئيس اتحاد الكرة ، وتاج السر عباس لامانة المال ، وثلاثة من الاعضاء لمجلس الادارة عادل دهب ، ابوالقاسم عوض ، اسامة فرفور وتقرر ان تنسق المنطقة مع منطقة امدرمان وفي حال فشل التنسيق وعدم الحصول على المقاعد الانسحاب من الانتخابات واتخاذ موقف.
* وفي الختام لايسعني الا ان اشكر صاحب الرسالة المختارة الاخ احمد مضوي سنادة ونتمني ان نكون دائما عند الموعد.
٭ الي سيادة السيد رمضان احمد السيد
بعد التحية
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
اولا اهديك اجمل تحية نابعة من احساس الي عمودك الذي سخرت كل امكانياتك لكي نطالعه بالصورة التي هي عليه الان واشيد بهذا العمود الذي ان جاز التعبير هو الدينمو المحرك لهذه الصحيفة الغراء التي كل ما اطلت علينا صباح تبهرنا بما تحتويه من حقائق في غاية الروعة ولذلك اتمنى لك التوفيق والسداد والتقدم الي الامام والازدهار.
احمد مضوي سنادة (الشنبلي)
الزريقة و د سند ريفي الدويم
* وغدا وقفة مع واقع القمة هلال مريخ وجولة هذا الاسبوع قبل لقاء القمة المرتقب.
* ترقبوا مفاجأة قوون القادمة.

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6737
ramadan9910@yahoo.com