رمضان أحمد السيد

مؤامرة مريخية لاقصاء الهلال من رئاسة اتحاد الكرة


[ALIGN=CENTER]مؤامرة مريخية لاقصاء الهلال من رئاسة اتحاد الكرة [/ALIGN] { اذا كان هناك بحق اجتماع لمجلس الهلال فيجب ان يحاسب من خلاله نفسه.

.. كثيرون معطلون.

… وآخرون هدفهم الصراعات والخلافات.

… وقلة فقط تعمل ولكن ليس بيدها حيلة.

… والوحيد الذي يدفع هو رئيس المجلس . وهذه مشكلة المشاكل.

في ظل عدم وجود الموارد وفي ظل تصاعد المديونية وفي ظل عدم الإيفاء تجاه اللاعبين.

.. وحتى الأجهزة الفنية ..

.. بح صوتنا ونحن نتحدث عن الاستثمار والسبل التي تقود الى الايرادات.

.. في رسالته يتحدث الهلالي اسحق بشري عن النجوم والمواهب التي فقدها الهلال او التي لم يظفر بها!!

.. امام الهلال التسجيلات التكميلية والاهم ان يكسب المع النجوم والمحترفين وان يحافظ ويعضد على المميزين من نجومه.

.. نعم نجوم الهلال يضحون ويصنعون من الفسيخ شربات وهم مطالبون بالمزيد من التضيحات فحب الهلال الشعار لايماثله او يدانيه اي حب لدى الجماهير الولهانة والتي تحب ان تري فريقها دائما في العلالي.

.. نتمنى ان يكون ابطال الهلال عند الموعد في ملحمة العاشر من يونيو الجاري وان يعوضوا الجماهير تلك الخسائر ، فهلال مريخ بطولة قائمة بذاتها!!

٭ تواصل

٭ مجلس لا يشبه الهلال:

مجلس الهلال الحالي وما ادراك ما مجلس الهلال الحالي، هذا المجلس يعتبر اغرب مجلس ادارة يمر علي الهلال ـ هذا النادي العظيم ـ فهذا المجلس لا يشبه الهلال وانه ليس في قامة الهلال وليس من بين اعضائه من هو اهل للهلال فجميعهم غرباء وتسببوا في نفور وطرد وابعاد اهل الهلال.

هذا المجلس اتى بلاعبين ايضا لا يشبهون الهلال بل جلهم لان القلة هم الذين منعوا الهزائم وحققوا الانتصارات والبطولات فلهم التحية ولجماهير الهلال الوفية التي عذبها (خلف الله) اقصد مجلس الهلال!

هذا المجلس ايضا اتي بلاعبين محترفين اغلبهم مواسير فهم لا يشبهون الهلال ولا يستحقون دولارا واحدا تخسره البلاد ويخسره الهلال، رغم ان هذا المجلس لم يقصر في حرمان هؤلاء المحترفين من حقوقهم التي لا يستحقونها (مع العلم ان هذا المجلس نفسه لا يملك هذا المال بل هو دين علي الهلال والكيان!!)

وخوفي ان يكون اللاعبون والاستاد والمنشآت رهنا لذلك المال.

فالعلة واضحة والمشكلة كتاب مفتوح فالهلال ومنذ اتي هذا المجلس ظل يفقد النجوم الذين يشبهون الهلال ويبقي علي النقيض منهم وباسباب غير معلنة ولكنها معلومة للجميع.

وكذلك الهلال يفقد الاداريين اهل الهلال الاصليين ويبقي علي النقيض منهم، هذا المجلس ابعد ابناء الهلال وعلي راسهم فوزي الاسد.

هذا المجلس افقد الهلال بطولة افريقيا الاولي مرتين متتاليتين باخطاء فردية واطاح به للكونفدرالية في هذا العام والله يستر.

اما في مجال التدريب فيكفي الاحتفاظ بالمدرب الحالي كامبوس رغم كل الاحداث والشواهد فبالله عليكم اجيبوني

من اين اتي هذا المجلس!!!!؟؟؟

اسحق بشري سليمان

مشجع

٭ابو حراز يرد

الاخ الصديق رمضان احمد السيد

لك الود والتقدير

تعقيبا علي ما ورد في عمودكم المقروء نهاية الاسبوع الماضي اود ان اوضح الاتي:

1ـ لم انضم الي المؤتمر الوطني العملاق جريا وراء منصب او جاه او مال بل بكل قناعاتي ذهبت بقدمي وتقدمت بطلبي للانضمام لاحساسي ان حزب المؤتمر الوطني حزب قوي متماسك وهو الحزب الوحيد القادر علي مواجهة كل التحديات التي تواجه البلاد وهو الحزب القوي المتماسك والمتمرس والمؤهل تماما لحفظ امن المواطن في هذه الظروف بالغة التعقيد.

2ـ انا بكل قناعاتي اقدم كل مقدراتي التي حباني بها الله لخدمة الوطن عبر المؤتمر الوطني والرياضة تشكل اقل من 10% من مقدراتي ورغبتي في خدمة الوطن في مجالات اخري ان شاء الله .

ثم انني اذا تم تكليفي بمهام المجلس الاعلي سافقد اكثر من ثلثي العائد المادي الذي احصل عليه الان والحمد لله اضافة الي مساهمتي الاكاديمية في كلية الهندسة جامعة الخرطوم دون اجر لاكثر من خمسة عشر عاما في التدريس في الكلية شعبة المعمار والاشراف علي مشاريع السنة النهائية. اضافة الي اعمالي السابقة في الهيئة العربية للتنمية الزراعية والمنظمة العربية الزراعية في اعداد مشاريع الجدوي لمشاريع في دول عربية عديدة مثل سوريا، الاردن، لبنان، بالاضافة الي اعمالي الاستشارية في هيئة الطيران المدني ، الكهرباء.

وفوق هذا كله انا في نقابة المهندسين منذ العام 1972 وحتي الان حيث نلت في انتخابات الاتحاد العام للمهندسين السودانيين نائب الرئيس للدورة الجديدة المنتهية في 2014.

3ـ لم اقصد ان اقلل من مقدرات الاخ العزيز د كمال شداد فهو احد رموز الكرة في افريقيا والعالم وقلت انه اجدر من كل الموجودين في الاتحادات الافريقية ويجب ان نعمل كلنا علي تكريمه وتكريم الاتحاد الافريقي والدولي له ليكون عضوا في اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي والاتحاد الافريقي لان عضوية هذه اللجان لا تتطلب ان يكون الشخص عضوا او رئيس في اتحاده الوطني.

كنت اتمني ان نرتفع فوق ذواتنا وان نتفق علي دعم كل شخص مؤهل لتشريف السودان خارجيا ولا نجمع بين الوظائف والمهام في شخص واحد بمعني من يتولي منصبا خارجيا يفسح المجال داخليا لشخص اخر مثلا في تونس الاخ سليم علولو كان عضوا في لجنة الاتحاد الدولي والافريقي لفترة 12 عاما لم يكن فيها عضوا باتحاده التونسي.

كل التقدير والاحترام للاخ د كمال شداد فهو لمن لايعلم تربطنا صلة الدم اقول قولي هذا بعد ان اعيد النظر في تكليفي بهذه المهمة في رئاسة المجلس الاعلي للشباب والرياضة وانا سعيد بذلك لرغتبي في خدمة الوطن في مجالات بعيدة كل البعد عن الرياضة الي مجالات اخري تشكل 90% من قدراتي وسوف تنأي خطاي عن الرياضة لانني احترم نفسي مؤمنا بـ (رحم الله امرءا عرف قدر نفسه).

لك الود والتقدير والعتبى لكل من لم يفهم او اراد ان لا يفهم ما قلت وان عادوا لن اعود.

اخوكم مهندس مستشار

عمر البكري ابو حراز

٭ لحن الختام

{ رأينا ان ننشر رد وتعليق الباشمهندس ابوحراز كاملا برغم انه تناول وتطرق لمواضيع لم نثرها عبر هذه الزاوية.

حديثنا كان يتركز حول اصراره على ابعاد أو اقصاء الدكتور كمال شداد ليعمل في لجان الفيفا والكاف بعيدا عن الاتحاد السوداني.

وهذه كانت مشكلتنا وقضيتنا معه وهو يقول بانه لايوجد في القانون مايحدد استثناءه.. لذلك كان تعليقنا على حديثه الذي جاء على إثر الاخبار والتكهنات بترشيحه رئيسا للمجلس الاعلى للشباب والرياضة والذي لم يتم واعترف به من خلال رسالته.. مع التمنيات له بالتوفيق.

.. بقاء د. شداد على رئاسة الاتحاد يحفظ على الاقل للهلال مكانته وهذا المنصب والذي اصبح المريخاب يهيئون باجعفر له بكل الطرق والسبل ويجب الا يفوت ذلك على فطنة الأهلة.

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6741
ramadan9910@yahoo.com