رمضان أحمد السيد

صدارة المريخ لنصف الممتاز يسال عنها هلال الجبال وحي العرب


[ALIGN=CENTER]صدارة المريخ لنصف الممتاز يسال عنها هلال الجبال وحي العرب [/ALIGN] * يتأهب العالم اجمع لاستقبال المونديال ونتأهب له هنا ايضا بنفس المستوي بجانب الحدث المحلي الاهم والذي يشكل بطولة قائمة بذاتها لقاء القمة بين الهلال والمريخ في ختام مباريات الممتاز في دورته الاولي بعد ان ذهبت الصدارة للمريخ بسبب خسارتي الهلال من هلال كادوقلي وحي العرب ليس الا وليس لاي سبب اخر ولقاء القمة المرتقب وحده يحدد من هو جدير ومن متفوق، واليوم الهلال علي مستوي التصنيف العالمي يتفوق علي المريخ عربيا وافريقيا وعالميا.

* والهلال حتي اليوم هو حامل اللقب ويسعي للدفاع عنه بكل قوة انها بطولته المحببة ومهما تكالبت عليه المحن والهموم وجور البعض من اهله واقرب الاقربين اليه الا انه الهلال، هلال الامة وهلال الملايين والذي كم وكم اسعدها وافرحها بنفس هؤلاء النجوم الموجودين في تشكيلته اليوم.

* تجدد جماهير الهلال الثقة في لاعبيها بدءا بحارس المرمي العملاق المعز محجوب والذي سعى له المريخاب بكل ما اوتوا من اموال ولكنه في النهاية يبقي في كشوفات الفريق ويشكل فريقا بحاله.

* وفي الهلال البرنس الغيور علي الفريق وافضل قائد وصانع العاب وستكون له كلمته وله تمريراته وله ولفريقه الفوز بمشيئة الله.

* وفي الهلال مهند الطاهر والذي تقبل التحدي ومل سماع الحديث عن مستواه وفي لقاءات القمة ونحن نقول انها فرصته التاريخية للتألق واعادة البسمة للجماهير الهلالية.

* وفي خط المقدمة ثلاثي او رباعي يمكن ان نراهن عليهم جميعا كاريكا الهداف، وامبيلي المزعج، وسادومبا (متعودا) واحمد عادل والذي نتمني ان نراه روني جديد.

* اذا لعب الهلال فلا اعتقد ان احدا من المريخ يمكن ان يقف في طريقه.. التألق والتفوق الهلالي في جميع الخطوط لو اجتهد الجهاز الفني في خلق التوليفة والتجانس داخل الميدان.. مقارنة طبعاً بخطوط المريخ كافة والذي يعاني ويعاني.

* مشكلة الهلال انه عندما يكون في حالة ضغط يهدر العديد من الفرص.

* ومشكلة الهلال ان لاعبيه في الكثير من الاحيان يتجاهلون مفاتيح لعب المريخ ومراكز خطورته على قلتها ومن هنا تأتي المشاكل.

* ما الذي يمنع سادومبا في تكرار هدفيه الرائعين في لقاء سابق؟

* وما الذي يمنع مدفعجية الهلال في التسديد ان ارادوا ذلك؟.

* لقاء العاشر من يونيو نتمناه لقاء اثارة وتحدي واهداف هلالية ليحيي المنافسة من جديد.

٭ لحن الختام

* المحكمة الرياضية اوقفت الحضري 4 شهور مع غرامة دولارية كبرى.. وقضية الحضري ستكون سابقة في الكثير من مشاكل التسجيلات والانتقالات الشائكة..

ياترى أين وصلت بعض قضايانا والتي يقال بانها وصلت للمحكمة الرياضية؟.

* لم يركز اعلام المريخ هذه المرة على حكاية المستويات الافريقية والكاف قبل قرعته الاخيرة يميز الهلال في المستوي الاول والمريخ في المستوي الثاني.

* استاد البركة للناشئين بشرق النيل. حدث ينتظره الرياضيون من اشراقات وانجازات ابوهريرة ومجموعته.

والتحدي الاجمل مشاركة كوكبة من الفنانين الشباب وتفاعل الجميع مع الحدث.

* بالتعاقد مع الكابتن طارق احمد آدم اعادنا الهلال للزمن الجميل.

* في صمت يواصل بطلنا العالمي كاكي انجازاته ويحصد في الميداليات الذهبية.

* اتحاد الخرطوم وبمجموعته الحالية يجب ان يعطي الثقة ليواصل انجازاته ونجاحاته وعمله. وبعض الاداريين المرشحين مكانهم مجالس ادارات انديتهم ..

لا تنقلوا صراعاتكم لاتحاد الخرطوم.

* تمنيات الشفاء العاجل للكوتش جعفر ضرار بعد الوعكة الصحية الاخيرة.

* حمدا لله علي العودة سليما معافي الزميل المعتق كمال حسن بخيت رئيس تحرير الراي العام.

* ياسلام على اولاد الهلال بقيادة ابراهومة الديسكو ومجدي مرجان كسلا وهما يقودان التدريب في دوري الاولى.

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6743
ramadan9910@yahoo.com