رمضان أحمد السيد

الهلال يعيد الجماهير للمدرجات على الطريقة الاوربية


[ALIGN=CENTER]الهلال يعيد الجماهير للمدرجات على الطريقة الاوربية [/ALIGN] { يسعي فريق الكرة بالهلال وبكل ما يملك لاستعادة توازنه في الممتاز واسعاد قاعدته الجماهيرية العريضة واعادتها للمدرجات من جديد بعد ان عانت الكثير علي المستوي المحلي والخارجي وفريقها يخسر مرتين في الممتاز من فرق الولايات غربا ثم شرقا وكان قد خسر علي المستوي الافريقي من الاسماعيلي المصري.

{ يدرك لاعبو الهلال حجم المسئولية الكبري الملقاة علي عاتقهم في لقاء القمة والذي نقول دائما بانه بطولة قائمة بذاتها ويعيش علي نتيجتها الجمهور فترة طويلة، تنعش الساحات علي المستوي العام بصورة غير عادية وترفع المعنويات وكما يقول البعض يكثر الانتاج ويقبل الجميع علي اعمالهم بتفاؤل واصرار.

{ الجماهير الهلالية من خلال لقاء القمة واقبالها علي فريقها نريدها ان تضرب مثلا في المؤازرة والمساندة وتوثق لتعامل جديد كما يحدث في الدوريات الاوروبية من تعلق بالفرق الكبيرة حتي وهي تخسر وتودع كبري البطولات.

{ دعم الجماهير ومساندتها ورفع المعنويات يعيد الفريق للانتصارات وما اعظم الانتصارات عندما تاتي من كبري البوابات.

{تفاؤل جماهير الهلال باستعادة الهلال للصدارة لا تحده حدود في حالة تحقيق الفوز في لقاء الخميس، فكم وكم من مرة كان الهلال متاخرا وبفارق كبير عاد وحقق المطلوب.

{ الاجمل في تمارين واستعدادات الهلال هذه الايام عودة التالق لكبار اللاعبين والانسجام وتسجيل العديد من الاهداف سواء علي مستوي المحترفين الثنائي سادومبا وامبيلي او المحليين احمد عادل روني ومدثر كاريكا وعن تالق الثنائي البرنس وعمر بخيت تزداد الجماهير اطمئنانا.

تواصل في حب الهلال

{ حبيبنا عنه ما بنتنازل مهما كان الحال

والهزيمة واردة لو كان برشلونة او الريال

هلالنا صامد والريح ما بتهز الجبال

يوم عشرة سيكون حدث وكرنفال

نرتب الصفوف قدام سادومبا والغربال

جاهزين اولادنا ديدا وسيدا والغزال

نضيق الفارق سيحصل مافيش محال

قدمنا المريخ وسنلحقو ونفوتو كمان

اسعدونا بالمتعة هزوا شباك ود كمال

الخيول الاصيلة طبعا في اللفة يا هلال

الوصيف فرحان ناسي يوم الاهوال

لحن الختام

{ القمة نقلت صراعاتها في الانتخابات من اتحاد الكرة العام الي الاتحاد المحلي. ويتضامن الهلال والمريخ في تقديم مرشح ضد الصاقعة.. ماذا لو كان الهلال و المريخ ركزا جهودهما ودعما اتحاد الخرطوم بامكانياتهما لعباً من خلال الموسم في بطولة تعضد وتقوي من دوري الاولى وهذا الاتحاد.

اتمنى لو أقرت القوانين واللوائح مشاركة فرق الممتاز في دوريات للاولى في كل موسم حتي يعود لدوري الاولى حيويته ونشاطه ومتعته وجماهيره.

والحق يقال اننا ومن خلال متابعة لتغطية قناة قوون الفضائية لمباريات دوري الاولي استمتعنا باداء بعض اللاعبين المواهب صغار السن وكذلك سعدنا وتعرفنا على عدد من نجوم الكرة في عصرها الذهبي والمجيد وهم يقودون هذه الأندية تدريبيا امثال ابراهومة الديسكو وعبدالكافي ، ومجدي كسلا والجقر وغيرهم من مدربين.

{ اليوم مسك الختام لمنظمة عثمان حسين وهي تحتفي بقاعة الصداقة بالذكرى الثانية لرحيل الفنان عثمان حسين ، وقناة قوون الفضائية عند الموعد وهي ترعى جانبا من الاحتفالات التي انطلقت منذ اسبوع.

{ احتفاءا بتنصيب الدكتور عبدالرحمن احمد الخضر واليا لولاية الخرطوم وتكريما للشيخ عباس الخضر نائب الدائرة وابتهاجا بفوز البرلمانيين الرياضيين ينظم نادي الكدرو الثقافي الاجتماعي الرياضي يوم الوطن ، بمشاركة نجوم الغد في احتفائية كبرى مساء الاربعاء القادم بدار النادي.. لفتة رائعة وبارعة تستحق الاشادة والتقدير، ولكل الرجال القائمين بالامر.

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6748
ramadan9910@yahoo.com