رمضان أحمد السيد

ثلاثة اطقم لادارة المباراة ورفض تام للتحكيم الاجنبي


[ALIGN=CENTER]مواجهتان مثيرتان بين بريمة والنقر ، وزيكو والمعلم الكبير سكرتير الحكام يكشف المثير حول لقاءات القمة ثلاثة اطقم لادارة المباراة ورفض تام للتحكيم الاجنبي الجمهور فاكهة القمة ماذا يقول ومن يرشح للفوز؟؟[/ALIGN] * استطاعت قناة قوون الفضائية وهي تتأأهب لاطلاق بثها التجريبي في مرحلته النهائية وهي تتأهب للقاء القمة والذي ستبثه علي الهواء مباشرة مساء الخميس القادم ان تنجح في اصطياد اثنين من ابرز نجوم القمة خلال العهد الذهبي للكرة وهما الحارس الاسطورة حامد بريمة والهداف الفنان كابتن مصطفي النقر حيث كشفا الكثير حول هذه اللقاءات والمواقف وملاحظاتهما حول القمة اليوم والنجوم المؤثرة.

* وكذلك اصطادت قوون الفضائية ثنائي القمة زيكو من المريخ وخالد بخيت المعلم الكبير من الهلال وتحدثا حول الكثير من الاسرار والاهداف في حوار مشترك بينهما كشفا من خلاله المثير وكذلك من خلال الاستديو التحليلي او استديو قوون في مسماه الجديد استطعنا ان نستنطق سكرتير لجنة التحكيم المركزية الحكم الدولي المتقاعد صلاح احمد محمد صالح والذي تحدث حول الكيفية التي يتم بها اختيار حكام بترشيح ثلاثة طواقم ثم يحدد الطاقم في اخر لحظة قبل انطلاقة المباراة.

* وقال بانه منحاز للتحكيم المحلي منذ ان كان حكما وكيف ادار لقاءا للقمة مجبرا حتي لا يتم التعاقد مع تحكيم اجنبي، وتناول الكثير من الضغوط التي تقع علي الحكام قبل المباريات وقدم العديد من النصائح ولاول مرة يعترف بالاخطاء وتناول اللاعبين المشاكسين في المباريات وغيرها الكثير من المواد التي ستبدأ قوون في بثها تباعا قبل انطلاقة القمة ويجد من خلالها المتابع الكثير والمثير.

* كاميرا قناة قوون اصطادت مدربي الفريقين والنجوم والمشجعين وكذلك قدمت العديد من التقارير والتصريحات للزميل علم الدين هاشم من الدوحة ونزار عجيب من داخل الاستديو ونظرتهم للقاء القمة والعديد من التوقعات.

* ربما تكون هذه بعض الخطوط العريضة وغيرها من مفاجآت اعدتها ادارة البرامج في انطلاقة بثها للقاء القمة والذي ستقدم من خلاله استديو تحليلي متفرد بمشاركة خبراء اللعبة والتحكيم والاعلام.

* في سرية تامة قفل الهلال والمريخ التمارين وبدأ التركيز على التقسيمات الداخلية.

* الجديد في الهلال عودة علاء الدين فييرا النجم الدائم للقاءات القمة بعد الشفاء التام ومن المريخ تغلب قلق على احزانه وانخرط مع زملائه رغم معاناته من الاصابة.

* في دوائر المشجعين بدأت الروابط في اعدادها لمؤازرة فرقها هنا وهناك والاجمل اتباع طرق حديثة عبر الاناشيد.. وضرب الدفوف والامواج وخلال الاستطلاعات كشف الكثيرون عن توقعاتهم.

* رغم قفل التمارين تظل الجماهير مرابطة خارج الاستاد وتستمر في نقاشات واحاديث لاتخلو من اشادات أو انتقادات.

٭ لحن الختام

* في غياب الاساسيين بسبب الاصابات ربما يكون لقاء القمة فرصة لاكتشافات أو تألق نجوم جديدة.

* تكييف اوضاع مدافعي الهلال يتوقف على موقف ديمبا من المشاركة..

* وضح بان خليفة جوكر الطرفين الايمن والايسر.

* وارغو امل المريخاب.

* آخر لقاء في كاس السودان انتهى بثنائية سادومبا.

* لقاء الدورة الاولى للموسم الماضي انتهى تعادليا 1/1 الهلال تقدم بهدف البرنس من صناعة كواريزما وخطف كلتشي التعادل للمريخ في آخر دقيقة ، يقود البرنس الهلال في لقاء الخميس ويغيب كلتشي للاصابة.

* بعد لقاء القمة يبدأ من جديد تجميع المنتخب الوطني تأهبا للقاء تونس في العشرين من هذا الشهر.

* لعنة الاصابات تطارد نجوم المونديال.

.. البرازيل عال العال.. الارجنتين منافس قوي.. انجلترا تراهن على الفتى روني ، والأسبان يؤملون في المجموعة الماسية.

.. الالمان لا ييأسون.

.. والبرتغال تؤمل في اغلي نجوم العالم رونالدو.

.. وماذا يحمل المونديال من مفاجآت للأفارقة والعرب؟

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6749
ramadan9910@yahoo.com