رمضان أحمد السيد

ماذا قال سفاري وراجي بعد الخسارة من الهلال؟


[ALIGN=CENTER]ماذا قال سفاري وراجي بعد الخسارة من الهلال؟[/ALIGN] { لاول مرة تتلاقي اعترافات لاعبي المريخ مع عدد من الاعلاميين الا من ابي واراد ان يكون سالبا علي طول، اعترف لاعبو المريخ بانهم فرطوا في المباراة ولم يولوها اهميتها الكبري ودخلوها وكانهم ضامنين للفوز بعد تعثر الهلال في مباراتين ويقول سفاري بانه لا يحمل الخسارة للاعب بعينه وانما يتحملها الجميع، ويقول راجي بانها واردة في كرة القدم ويؤمن هؤلاء في الدورة الثانية والحفاظ علي الصدارة.

{ وفي ذات الوقت يكابر بعض لاعبي المريخ وتراهم بعد ان كانوا يمجدون في الفريق ويبخسون من الهلال ومستواه وعدم اهتمام ادارته وتوفير قارورات المياه قد تواروا بعد الخسارة الثنائية والتي كانوا سببا فيها حيث صوروا لكل المريخاب وحتي اللاعبين بان الفريق لا يخسر، فجاءت الخسارة ثنائية بدل الهدف هدفين وهدف منقوض لامبيلي باكوورد وركلة جزاء غير محتسبة مع البرنس.

{ وعلي العكس من ذلك يقول علاء الدين يوسف فييرا من خلال حواره مع قناة قوون الفضائية من خلال الفترة المفتوحة امس بانهم احترموا المريخ كفريق كبير وحققوا النصر عليه.

{ الحق يقال ان الهلال اكد من خلال فوزه علي المريخ الذي لم يخسر بانه الاعلي باعا والاطول والاقوي شكيمة وانه لا ييأس ولا يستسلم فكان الانتصار الكبير الذي تحقق ومن خلال المستوي المتميز للاعبي الهلال من الصعب تحديد لمن النجومية فحراسة المرمي كانت في المستوي ذودا عن الشباك وصناعة الهدف الحارق!! والدفاع كتم كل الانفاس ووضع هجوم المريخ في جيبه.

{ والوسط تسيد الملعب وساد الملعب بسيدا والهجوم يكفي ان الثنائي المحترف (دروخ) الدفاع وجعله يترنح. ودخول كاريكا بعد ذلك قضي عليه بمساعدة الغزال مهند الطاهر.

{ انها ليلة من ذات الليالي لن تنسي.

{ في عقر الدار.

{ مع وزير الدفاع طارق الفأل الحسن.

{ ومع الخيل الاصيلة ما اجمل تجاوز اخطر اللفات.

٭ تواصل

اليوم يا الوصيف الواجب نعزيك

خلاص الممتاز انتهى وراح عليك

يوم الخميس كان فرح مهند وكاريكا

عرس بديع مهرجان والزفة بالمزيكا

طلعت كل البلد دقت طبولا ودلاليكا

وكل الناس هللت وفتحت ابوابا وشبابيكا

الدور الثاني صعب ارجي الراجيكا

ابوالهل خطر تاني ما بفرط فيكا

احتلينا استادك والمقبرة تناديك

جيب الديوك والحجار الف مرحب بيكا

عبدالعظيم عبدالقادر رملي

٭ لحن الختام

{ اعلنت الحكومة الجديدة ومايلينا في الاعلام والشباب والرياضة والثقافة والاتصالات وجب علينا تقديم التهنئة للذين نالوا الثقة..

دكتور كمال عبيد وزيرا للاعلام

دكتور يحي عبدالله محمد حمد وزيرا للاتصالات وتقانة المعلومات

حاج ماجد سوار وزيرا للشباب والرياضة

السمؤال خلف الله القريش وزيرا للثقافة

{ الغيابات ظاهرة غير حميدة في استعدادات المنتخب الوطني استعدادا لتونس.. والفريق التونسي اكثر تنظيما واعدادا وسيصل بطائرة خاصة يوم 19 يونيو الجاري ويغادر بعد المباراة مباشرة يوم 20 يونيو الجاري.

{ وسقطت الكاميرون ، وسوء الطالع اطاح بكرات ايتو وادريسو وكذلك العارضة.

واليوم الانظار تتجه للعاجي افيال دروجبا ، وتتجه ايضا للسامبا والانطلاقة الأولى، بالامس خيبت ايطاليا حامل اللقب التوقعات وتعادلت مع البارغواي بعد ان كانت متأخرة بهدف.

{ اخيرا اسدلت لجنة الاستئنافات العليا برئاسة الاستاذ محمد الشيخ مدني الستار على استئناف الهلال بخصوص شكواه ضد هلال كادوقلي في لاعبه مجاهد برفض الاستئناف والذي كان يعول عليه الهلال في مقاسمة المريخ للصدارة في الدورة الاولى قبل انطلاق الدورة الثانية.

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6756
ramadan9910@yahoo.com