رمضان أحمد السيد

الهلال حقق الثنائية علي المريخ بدون محترفين


[ALIGN=CENTER]الهلال حقق الثنائية علي المريخ بدون محترفين [/ALIGN] { تنطلق اليوم فترة التسجيلات التكميلية والتي تترقبها اندية القمة او طرفا القمة بصفة خاصة ومشاركتهما علي المستوي الكونفدرالي، بجانب التاهب لصراع الممتاز في دورته الثانية بعد ان اشعله الهلال بثنائية تاريخيه في الرد كسر اعادت له حيويته واثارته وروعته.

{ والتسجيلات تعني لطرفي القمة كالعادة ترميم الصفوف بعد جولات محلية وافريقية شاقة علي المستوي الافريقي في بطولة الابطال الافريقية.

{ وتنتظرها القمة لتكمل اجراءات اللاعبين المحليين او المحترفين الذين لم يلحقوا بالكشوفات.

{ وتنتظرها القمة لتجدد الثقة وتعيد تسجيل لاعبيها الذين يشملهم فك التسجيلات في الفترة الرئيسية القادمة.

{ والامر هنا يعني الهلال وللحد البعيد فالكل في انتظار مصير محترفه النيجيري يوسف محمد.

{ والامر يعني الهلال والكل ينتظر قرار الاتحاد بخصوص الثنائي فيصل موسي وبكري المدينة.

{ والامر يعني الهلال ومصير بعض الخانات المعلقة لعدد من الاصابات وسط اللاعبين الذين لم يشاركوا طيلة الدورة الاولي.

{ والامر يعني الهلال والكل يتطلع لمحترفين جدد بعد ان تواترت العديد من الاخبار حول استقدام اثنين من المحترفين الاجانب.

{ والامر يعني الهلال والكل ، خاصة جماهير الهلال الوفية يتطلع للتجديد واعادة تسجيل الحارس المعز محجوب قبل ان تحل فترة التسجيلات الرئيسية ويكفي اللاعب من وفاء وجهد وفي ظل الغيابات للحارس الاحتياطي بسبب الاصابة ان يؤدي بفاعلية ويتألق في لقاء القمة الأخير لولا بعض التصرفات التي اجبر عليها في اللقاء.. خاصة وان المرحلة القادمة تتطلب تركيزا واستقرارا والهلال مقبل على اشرس المعارك سواء على المستوى المحلي أو الخارجي.

{ وفترة التسجيلات تعني الهلال فيما تعني وبعض الخانات المجمدة او المعطلة بلاعبين لم يقدموا ولم يتطوروا وظلوا محلك سر وربما يكون مركز الطرف الايسر العلة الرئيسية والتي ظل يشغلها خليفة بصورة استثنائية ، وعندما يلعب خليفة ويشارك الاخرون من خلالها فانها تكاد تعرضهم للشطب واسألوا عنها اسامة التعاون والذي احيته اصابة ديمبا وابقته في كشوفات الهلال من جديد وهو يلعب مباراة العمر في لقاء القمة في خانته التي تعود عليها.

{ والتسجيلات التكميلية تعني الهلال لانه وربما يفكر او تفكر لجنة التسجيلات في اعارة بعض لاعبيها خاصة من المحترفين المعطلين للخارج.

{ والتسجيلات التكميلية تعني الهلال لان هناك لاعبا محترفا في الخارج ايفوسا انتهت فترة اعارته. فهل سيمددون له ام يطلبونه ويرغبون في خدماته خاصة بعد موسمه الاستثنائي وتألقه وحصوله مع فريقه النصر على بطولة الدوري الليبي.

{ هذا فقط من جانب الهلال. وبكل تأكيد فان لجنة التسجيلات التي ستعقد اول اجتماعاتها الرسمية اليوم برئاسة رئيس النادي السيد صلاح ادريس فانها مطالبة بدراسة هذه الملفات أو بنود التسجيلات التكميلية واصدار القرارات المناسبة والتي تقود الهلال للاجادة خلال الدورة الثانية والكونفدرالية . مرحلة التحديات. والتأهب لاحراز البطولات.

لحن الختام

{ في الأخبار ان المريخ مصر على إعارة نجمه وارغو إلى النصر الليبي. ووصول المرابط يضع أكثر من علامة استفهام وهو لاعب ارتكاز تقريباً ومبعد من منتخب بلاده، كما ان البعض بدأ يتساءل عن مصير الدافي واعارته السابقة والموقف منه.

.. مع من كان يلعب الدافي طيلة الفترة الماضية ولماذا انقطعت اخباره الكروية ومشاركاته؟.

.. وكيل لاعبين تونسي قدم ثلاثة لاعبين دفعة واحدة للهلال اثنان من تونس والثالث محترف اجنبي وجميعهم بلا أندية حتي الآن.. الوكيل ينتظر اشارة رئيس الهلال حتى يحضر مع اللاعبين الثلاثة برفقة المنتخب التونسي للبلاد من اجل المفاوضات.. من بين اللاعبين بن فرج!!

{ لاعبو الهلال الذين حققوا الثنائية على المريخ بقيادة المحليين لحظة تسجيل الثنائية بعد خروج ثنائي الاحتراف امبيلي وسادومبا وعدم مشاركة ديمبا للاصابة وتواضع مستوى الطرف الشمال امادو الذي لم يشارك من اساسه ، فانهم افضل من كل المحترفين الموجودين في الساحة خاصة المريخ والذي اكملها بالثنائي لاسانا ووارغو في غياب النفطي وكاساروكا وكلتشي!!

{ التهنئة للشاذلي بمنصب نائب الرئيس فقد عرف لعبة الانتخابات تماما ويبدو انه اكتسب الخبرة من عدة تجارب ومحاولات مع جمعيات الهلال العمومية والتحية للقيادة الجديدة برئاسة حسن عبدالسلام والطريفي وتاج السر وبقية الكوكبة ونقول هاردلك للمجموعة التي لم يحالفها التوفيق فانها الديمقراطية.

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6757
ramadan9910@yahoo.com