رمضان أحمد السيد

الارباب يضع النقاط فوق الحروف ويؤمن علي كامبوس مدربا للهلال


[ALIGN=CENTER]الارباب يضع النقاط فوق الحروف ويؤمن علي كامبوس مدربا للهلال [/ALIGN] { في لقائه علي الهواء امس مع قناة قوون الفضائية دافع رئيس الهلال صلاح ادريس عن مدرب الفريق البرازيلي كامبوس مؤكدا بانه استرد بطولة الممتاز للهلال والتي فقدوها بفعل فاعل!! كما انه حقق كاس السودان والثنائية.

{ وفي عهده وصل الهلال لنصف نهائي ابطال افريقيا وكان بامكان الهلال الوصول للمباراة النهائية.

{ وعن النتائج المحلية قال بان ظروف لقاء هلال كادوقلي معروفة للجميع وقال بانه يحترم آراء الاخرين لكن علي الاخرين ان يعلموا بان هناك مجلسا مفوضا من قبل الجمعية العمومية.

{ واكد ان عقده مع كامبوس لمدة ثلاث سنوات مضت منها سنة واحدة فقط.

{ ونفي اي اتصالات مع مدرب حرس الحدود طارق العشري وقال ان كل الذي يربطه معه لا علاقة له بالكرة او مفاوضات تخص الهلال وانما قدم له قبل مواجهة اول اغسطس بحكم العلاقة علي اساس ان الهلال كان قد لعب مع هذا الفريق.

{ وقال ان المجلس حتي الان لم يقرر بشان كامبوس فهو مدرب الفريق.

{ وتناول الارباب من خلال الحوار موضوع المحترفين وتحدث عن ايفوسا وعروض الاعارة وقال بانه يمكن ان يفيد الهلال ويحقق مكاسب كبري علي طريقة قودوين.

{ وتحدث عن يوسف محمد كلاما طيبا وقال بانه لاعب الهلال وتسجيله يتوقف علي التقرير الطبي.

{ وتطرق للتسجيلات الحالية وقال ان غياب الضباط الذين يوقعون علي التسجيلات دفع به لمكاتب الاتحاد لتسجيل الحارس جمعة والطرف الشمال عبد المجيد.

{ وقال بان للهلال الفرصة لتسجيل بكري المدينة وله الفرص في اخلاء خانات.

{ وحول موقف الحارس المعز من التجديد له قال بانهم في انتظار المعز محجوب والذي قال بنفسه انه لن يترك الهلال.

واشار الارباب لمعسكر الهلال في 6 أكتوبر.

{ وتطرق للهزيمة الكبيرة للفريق القومي وقال بانها لاتعبر عن مستوى اللاعبين بحكم عطائهم مع انديتهم والمشاركات الافريقية الاخيرة لاربعة من اندية الممتاز.

وتطرق الارباب لموضوع علاء الدين وقال بانه لايعرف ظروف ابعاده وان اللاعبين في راحة ولكنهم لن يتركوا موضوعه اذا كان مانسب له وابعد بسببه ليس صحيحا.

{ ومن خلال اللقاء اشاد الارباب بـ د. كمال شداد وقال انه لايحمل علينا شيئا واشاد بوقفته الاخيرة وقال انهم متفقون في الكثير من الرؤي .

ومن خلال البث المباشر للحلقة تم استعراض لاهداف هلال 2007 على المستوي الافريقي والتي اظهرت تفوق المحترفين الذين فقدهم الهلال قودوين وكلتشي ويوسف محمد وقال الارباب بان سنة الحياة التغيير وان الهلال لايقف على لاعب بعينه ويمكن ان يتأقلم المحترفون الحاليون ويكونوا مصدر عائد مادي للهلال وضرب مثلا باللاعب سادومبا.

{ النص الكامل للحوار تطالعونه على الصفحات الداخلية.

{ كما تشاهدون عبر قناة قوون الفضائية اعادة للقاء الذي تم عبر الفترة المفتوحة نهار اليوم.

لحن الختام

{ في الأخبار ان المريخ لم يجد ناديا يعير له لاعبيه خاصة وارغو والذي كان الهدف الاساسي من استقدامه هو الإستثمار.

وارغو الذي كلف المريخ المليارات لم يحقق اية بطولة للمريخ حتي الآن وخسر معه على المستوى الخارجي ابطال افريقيا.

{ رحم الله الصحافي الكبير والرقم سيد أحمد خليفة والذي عكس تشييعه بالامس لمقابر الصحافة حب الجميع له حيث تقدم المشيعين رئيس الجمهورية المشير عمر حسن احمد البشير بجانب عدد كبير من الوزراء يتقدمهم وزير الدفاع الفريق مهندس عبدالرحيم محمد حسين ووزير الاعلام دكتور كمال عبيد ووزير رئاسة الجمهورية الفريق بكري حسن صالح.. وعدد من الإعلاميين والصحافيين وكبار الشخصيات السياسية والاجتماعية.

له الرحمة والمغفرة ولآله وذويه وابنائه احر التعازي.

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6763
ramadan9910@yahoo.com