رمضان أحمد السيد

الارباب يطمئن القاعدة الهلالية في المواجهة الجماهيرية


[ALIGN=CENTER]الارباب يطمئن القاعدة الهلالية في المواجهة الجماهيرية [/ALIGN] { احتشدت جماهير الهلال وقياداته واقطابه بالنادي واطمأنت علي الهلال ومستقبله خاصة المرحلة القادمة والتي بدات بالتسجيلات التكميلية وتتواصل بالمعسكر الخارجي والتجارب الودية ثم الممتاز ودور الترضية في الكونفدرالية والذي يصبو من خلاله الهلال لبلوغ مرحلة المجموعات.

{ وترانا اكثر تفاؤلا ولاعبو الهلال يعدون ويؤكدون بانهم سيقدمون الكاس هدية للجماهير سواء كاس الممتاز او الكونفدرالية وهم اهل لذلك.

{ واظن ان الدور في هذه المرحلة يجب ان يتركز علي دور الترضية وضمان التاهل اولا ثم التفكير في المجموعة وتصدرها ومن ثم الفوز في النهائي.

{ ضربة معلم كانت من رئيس الهلال وهو يعيد قيد المعز ويجدد للثنائي ايضا البرنس واسامة التعاون كنوع من رفع الروح المعنوية.

{ومن جديد يجدد الارباب اشادته بالداعمين للهلال ويقفز هذه المرة مع منظومة الكاردينال وعبد الله البشير وغيرهم اسم حكيم الهلال.

{ من خلال اللقاء الجماهيري اطمأن الهلالاب علي فريقهم وعلي روح العمل والحماس والتفاؤل التي بدأت واضحة علي رئيس النادي وهذا هو الاهم.

{ ومن خلال اللقاء الجماهيري جاءت البشريات بسلامة المحترف الهلالي المونديالي يوسف محمد والذي اكدت الكشوفات الطبية التي تمت سلامته ومن المنتظر ان يوقع في الكشوفات بعد ان تاكد بان هناك خانتين شاغرتين!

عودة المعز:

الاخ الفاضل رمضان احمد السيد

الموقر

تحية طيبة وسلام

اعاد المعز قيده وابقي بوابة عبد القيوم دون بواب

لم يراودنا الشك يوما في ان المعز ابن الهلال وقد نشأ وترعرع فيه واصبح احد ركائزه الاساسية ان يفكر يوما في تركه والانتقال لفريق الاعلام الاحمر الذي اكد بل وجزم بان المعز هو ابن المريخ ولكن هيهات المعز يجدد الولاء للازرق وبكل سهولة ولم تستغرق المفاوضات معه كثيرا فقط جلسة صغيرة في حضرة الارباب الذي اوفي بما وعد واعاد الاسد لحماية عرينه وجعل البوابة التي تفتقد للغفر منذ سبعاوي الوحدات الشهيرة والتي اكمل فصولها البطاح سادومبا واجلست اكرم دفين الكنب واصابة حافظ في روضة الابطال وهل من بعد صاروخ مهند ولدغة كاريكا يجد محمد كمال فرصة المشاركة من جديد ومع كثرة الكوارث هذه وفشل ادارة المريخ في اقناع الفتي الاسمر بمليار جنيه عدا نقدا وايضا فشل المفاوضات مع الحارس الحضري الذي جعل الاعلام الاحمر يفرح كثيرا بان مشكلة البوابة قد انتهت تماما ولكن بعد تلك الفرقعات الاعلامية لا رايناهم طاقوا بلح المعز ولا عنب الحضري البوابة كما هي تفتقر الغفر الذي يؤمنها فهل تحرك متكفل تسجيلاتهم الاول الوالي في ايجاد الحلول ويسعي جاهدا في سد ثغرة البوابة التي جهلتها لجنة تنظيرات المورد الاحمر للمواسير ام تبقي علي من نالوا من الانبراشات والانبطاحات ما لا يحصي ولا يعد واظن ذلك ولكن هم اخوة لنا اللهم ارزقهم بمن يحرس بوابتهم من دخول اللصوص امثال مهند وكاريكا ويؤمنها للابد.

لا انسي ان اسوق الشكر لسيدا الذي كان نعم القائد والمحافظ علي درر الهلال وعدم ترك المواهب تذهب لوطن الدمار بسبب الاغراءات والشكر لديدا الذي لم يحرك فيه مال الوالي شعرة وكلنا ثقة في ابناء الهلال بان المال لن يجعلهم يبارحوا الديار الامنة من اجله.

وشكرا اربابنا

ابو مدي الهلالي

تواصل

مبروك للهلال

هب النسيم اعتدل المناخ

اختفت النجوم قلت الرياح

هلا الهلال ضوه للصباح

الفال الحسن رمز النجاح

يا اولاد المعزة الاصل معروف

غنوا وهللوا اضربوا الدفوف

كاريكا ومهند هندسوا الصفوف

اياه الهلال المضي كان ظروف

ايش النجوم الطشاش والظما

لولاه الظلام زي العما

اياه الهلال النور السما

المجد والخلود لي يوم الفنا

يا المعز محجوب ليك تحياتي

يا حامي العرين من كل الرماة

يا هيثم مصطفي جهجهت الغزاة

افرحتوا الاهلة وبكوا الشمات

العز بالاهل تاريخ الجدود

وين الارباب ورجال الصمود

وين قاقرين واهل النقود

مضمون الممتاز اتخطوا الحدود

من ارض الجزيرة الخير والجمال

ومن بلد المحنة والعيشة الحلال

رسالة للارباب ود بلد الرجال

الحزم والعمل لا خصوم لا جدال

سليمان بابكر مصطفي اصول

تمبول ـ مبروكة ـ

لحن الختام

{ لحق البطل بالوصيف ودعت ايطاليا بالامس كاس العالم بعد خسارتها بثنائية من سلوفاكيا، ولحقت ايطاليا البطل بفرنسا الوصيف وهما يودعان من الدور الاول.

{ الكاميرون سجلت خسارتها الجديدة والاخيرة امام هولندا بعد دخول روبن صاحب الجهد الكبير والتسديدة القوية التي ارتدت من القائم.

{ اليوم ساحل العاج في مواجهة كوريا الشمالية وعينها علي لقاء البرتغال في مواجهة البرازيل! برازيل العالم مع برازيل اوروبا.

{ اللقاءان يقامان عند الخامسة مساء ويعقبهما عند التاسعة والنصف مساء ختام لقاءات الدور الاول سويسرا مع هندوراس واسبانيا مع تشيلي.

{ لا توجد راحة في كاس العالم غدا مباشرة انطلاقة دور الـ 16. اورغواي في مواجهة كوريا الجنوبية امريكا في مواجهة غانا.

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6767
ramadan9910@yahoo.com