رمضان أحمد السيد

ماذا يفسر المريخاب تسجيل الثنائى الهلالي طمبل وكلتشي في المريخ؟


[ALIGN=CENTER]ماذا يفسر المريخاب تسجيل الثنائى الهلالي طمبل وكلتشي في المريخ؟ [/ALIGN] { اخر فرية مريخية بعد تعاقد الهلال مع الصربي ميشو بان كتاب المريخ طلعوه مريخابي!!

{ برغم ان ميشو من فصيلة الازرق يكفي انه صاحب ثنائيات وبطولات ويكفي انه في احدي البطولات حققها بفارق 24 نقطة عن الوصيف.. بمعني انه كسر رقم الهلال في فارق النقاط. فكيف يكون مريخيا! يمكن ان نقول بان المريخ فاوضه من قبل وفشل في الظفر به، وما معني ان يكون مستشارا للمريخ؟! او كما قال رئيس الهلال بالامس تعليقا علي هذه الخطرفات الم يوقع نجوم الهلال اصحاب الولاء والاهداف الهلالية في شباك المريخ للمريخ!! فماذا يعني هذا؟!

{ نحمد الله ان الصربي ميشو ومن خلال اللقاء التلفزيوني الحصري لقوون الفضائية معه مع الساعات الاولي من صباح اليوم والذي سيتم اعادته نهار اليوم ومن خلال الفترة المفتوحة دحض هذه الافتراءات وقال بانه مدرب محترف ويريد ان يحقق مجدا مع الهلال كما فعل ريكاردو!! واضاف في فقرة اخري من الحوار انه درب في يوغندا فيلا وشعاره الازرق مثل الهلال.

{ ويكفي ميشو القول عندما جاء التحدث او الحديث عن العقد انه لن يكشفه علي الهواء عبر التلفزيون لكنه امن بان اي قرش ياخذه سيكون مقابله عطاء وانتصارات وانجازات.

{ مجد ميشو الهلال وقال بانه من الكبار في القارة ويمتاز بلاعبين جيدين واشاد بقائد الفريق وقال بانه لن يخذل رئيس الهلال صلاح ادريس.

{ ومن خلال الحوار كشف ميشو عن علمه ومعرفته بالكرة السودانية ومدنها وتأسف لعدم وجود فرق سنية.

{ من خلال حديثه قال بانه يرفض الحديث عن زملائه المدربين ولكنه يحترم كامبوس ولو لم يعرف بانه ترك الهلال لما فكر في تدريب الهلال.

{ الحق يقال ان الارباب ومن خلال حديثه الخاص معنا ابدي ارتياحا شديدا لهذا المدرب وفكره المتقدم وتخطيطه المنظم لاحداث نقلة كبري في الهلال وتطويره وتحقيق البطولات والانجازات معه.

لحن الختام

{ يلحق في الساعات الاولى من صباح اليوم المدرب ميشو ببعثة الهلال في مدينة 6 أكتوبر لاستلام تدريب الفريق والتعرف على الجهاز الفني والاداري واللاعبين.

{ قال ميشو مدرب الهلال الجديد انه يتمنى وقفة الجماهير الهلالية معه في مشواره مع الهلال.

{ الرعب اصاب القبيلة الحمراء في عدة اتجاهات.. الاول الهلال يحصد التسجيلات ويعيد تسجيل كبار لاعبيه ويقفل الطريق امام الاحلام وتخدير الجماهير المريخية وما ادراك ما مفاوضة المعز محجوب.. سينتظر المريخاب 6 سنوات حتى يفاوضوا المعز محجوب من جديد.

{ ماهو القانون الذي سيلعب به الحارس الفلسطيني في السودان؟

.. التجنيس للحراس ممنوع.

.. الاستثناء او منح الجنسية السودانية او معاملته كسوداني تأتي بعد الموافقات الرسمية من الجمعية العمومية للاتحاد.. وكلنا يعلم بان الجمعية العمومية حتى ولو وافقت فانها ستنعقد بعد التسجيلات.

{ يرفضون الاستثناء للبروف كمال شداد ويريدونه لحارس المرمى رمزي.

{ الاتجاه الثاني والذي اصاب المريخاب بالرعب تعاقد الهلال مع المدرب الصربي صاحب الانجازات والسيرة الطيبة في القارة الافريقية.

{ والاتجاه الثالث خبر ابتعاد جمال الوالي عن رئاسة النادي وترشحه لاتحاد الكرة خوفا من عدم وجود البديل.

{ مواصلة لتفردها تقدم قوون الفضائية وعبر الفترة المفتوحة لقطات للثلاثي قودوين وايفوسا ومهدي بن ضيف الله مع الفريق الليبي.. ربما يكون اول ظهور للاعب مهدي والتعرف عليه عبر أجهزة الاعلام.

{ حسم الألمان معركة الانجليز برباعية مقابل هدف وتخطت الارجنتين المكسيك بثلاثية مقابل هدف في يوم سقوط التحكيم وهو يرفض احتساب هدف صحيح لانجلترا بعد ان تجاوزت الكرة خط المرمى والتقطها الحارس!

وفي لقاء المكسيك احتسب الهدف الاول للارجنتين من تسلل اوضح من الشمس…

واليوم تظهر البرازيل. ويتطلع الجمهور للقاء الاوربي بين البرتغال واسبانيا.. فلمن الفوز؟!!

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6770
ramadan9910@yahoo.com