رمضان أحمد السيد

بطولة افريقيا للمحليين تسيطر علي نشاط الاتحاد …تأجيل الانتخابات احد ابرز الخيارات


[ALIGN=CENTER]بطولة افريقيا للمحليين تسيطر علي نشاط الاتحاد …تأجيل الانتخابات احد ابرز الخيارات[/ALIGN] { شرفنا مجلس ادارة الهلال بالامس بقيادة رئيسه الارباب صلاح ادريس بعقد مؤتمره الصحفي لتقديم مدربه الجديد ميشو وتوقيع العقد معه باستديوهات قناة قوون حيث تم ولاول مرة في السودان في تاريخ مثل هذه التعاقدات وتقديم المدربين نقل الحدث علي الهواء مباشرة حيث تحدث رئيس الهلال مقدما المدرب والطريقة والكيفية التي تم التعاقد فيها معه وكشف عن الكثير من الامور والاسرار واجاب علي اسئلة واستفسارات الحضور وتحدث المدرب ميشو بثقة وتفاؤل مؤكدا علي عزمه قيادة الهلال الي افضل النتائج وقال انه لا يرتدي شعار الهلال الازرق فقط بل ان اللون الازرق اصبح في دمه وفي قلبه.

{ ومن خلال المؤتمر الصحفي اجاب المدرب علي العديد من التساؤلات وكذلك رئيس النادي وفي الختام تم توقيع العقد بين الطرفين والذي شهده ايضا عدد من اعضاء النادي ومجلس الادارة ولجنة التسجيلات ورابطة اهل الهلال ورواد الحلقة في النادي.

{ وبهذا يصبح واعتبارا من الامس المدرب ميشو الصربي مدربا رسميا للهلال . وحول ما يتردد من ارهاصات بحضور المدرب كامبوس اكد الارباب بانهم تعاقدوا مع ميشو وانهم يرحبون بكامبوس اذا حضر كضيف.

{ اذا صح بان اتجاها بالفعل قد برز لتاجيل انتخابات اتحاد الكرة الي ما بعد تنظيمنا لبطولة امم افريقيا للمحليين فان ذلك عين الصواب فانه يعطي الفرصة اولا للجهات المختصة لمزيد من الدراسة والتاني واستيعاب كل الاراء المنادية بعملية الاستثناء والامر الثاني يتعلق ببطولة امم افريقيا للمحليين والتي بداها هذا الاتحاد كفكرة واصبح علي ضوء ذلك ومع اقترابها يستقبل قيادات الكاف والمناديب ويعقد الاجتماعات وكون لجانه المختلفة وانه بجانب ذلك علي اعتاب تكملة موسم كروي فانه من العدل والمنطق بمكان ان يكون هذا الاتحاد موجودا وعلي سدة الحكم حتي ينجز العمل بصورة اكبر وافضل، وقد ايدني بالامس في رايي هذا مسئول تنفيذي وتشريفي كبير صاحب خبرة وتجارب كبيرة في هذا المجال الكروي.

{ كما تحدث معي كثيرون حول ما اثرته بخصوص د كمال شداد وزملائه في قيادة الاتحاد والذين يجدون تزكية وتصعيدا على اساس ان الاتحاد اخفق وانهم يريدون التغيير.. فهل ينفصل هؤلاء عما كان يحدث سواء سلبا أو ايجاباً.

.. اعتقد انه من الافضل تأجيل الجمعية العمومية واعطاء الاتحاد بقيادة د. شداد فرصة لتنظيم بطولة امم افريقيا للمحليين ومن خلال هذه الفترة يمكن مناقشة الامر وتحديد المصير.

وفي الاخبار ان العديد من الاتحادات القارية تم التأجيل لها بعد اكتمال مدتها حتى تنجز بعض المهام والبطولات وخير دليل على ذلك اتحاد جنوب افريقيا والذي تم تأجيل جمعيته العمومية ومايصحبها من صراعات بسبب قيام بطولة كأس العالم.

لحن الختام

{ رباعية نارية اودعها الألمان في شباك الارجنتين.. مباراة قمة في الاثارة والتشويق وهز الشباك.. تأثر الكثيرون وبكى من بكى ربما تعاطفاً مع الفتي ميسي الذي كان ضيف شرف البطولة ولم يكتب له باي هدف، ليلحق بسابقيه رونالدو ، روني ، كاكا وريبيري وغيرهم من نجوم خاصة الطليان ابطال آخر نسخة.

وآخر اكثر تعاطفاً مع مارادونا مدرب الارجنتين والذي اعترف بالاداء المميز للمنتخب الالماني الذي ساعده على الفوز.. بهذا الفوز الكاسح توجه المانيا انذارا خطيرا للمنتخب الاسباني قبل مواجهة الاربعاء المقبلة..

.. وفي اللقاء الثاني لربع النهائي فاز الاسبان على باراغواي في مباراة دراماتيكية شهدت اهدار ركلتي جزاء لكلا الفريقين.

وفي النهاية عرف ديفيد فيا من اين تؤكل كتف الباراغواي.

. سيكون الهولنديون والاورغواي طرف اللقاء الاول لنصف النهائي بالثلاثاء!!

مونديال عجيب اقتربت كأسه مجددا من المنتخبات الاوربية والالمان اقوي المرشحين خط هجوم ناري . وخط دفاع فولاذي ، منتخب يضم بورلسكي ومولر وكلوزه وصانع العاب نمرة (7) شنشتايقر.

{ انجاز جديد حققه بطلنا العالمي في العاب القوى ابوبكر كاكي وهو يحقق ذهبية 1000 متر «ألف متر» في بطولة امريكا لالعاب القوى بالامس.. وفي الاخبار انه حقق رقماً قياسياً جديداً..

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6776
ramadan9910@yahoo.com