كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المدينة ورقة رابحة تاخذ طريقها للتشكيلة الاساسية



شارك الموضوع :

[ALIGN=CENTER]المدينة ورقة رابحة تاخذ طريقها للتشكيلة الاساسية[/ALIGN]
{ يخوض الهلال تجربته الودية الثالثة من خلال معسكره المقفول بمدينة 6 اكتوبر المصرية ويواجه اليوم الاسماعيلي وهو لقاء متجدد وذو طابع خاص خاصة وان اخر لقاءين علي المستوي الرسمي مع الاسماعيلي خسرهما الهلال واذا كان الهلال من خلال معسكره الحالي قد خسر من الجونة وكسب حرس الحدود فان استعداده في تصاعد.

{ لقاء الاسماعيلي اعدادي في المقام الاول قبل ان يدخل في الاطار الاعدادي قبل ان يكون ثاريا لكن اهمية الفوز فيه تمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة تعينهم في الانطلاق للمرحلة المقبلة.

{ نتمني ان يكون المدرب الصربي ميشو قد وقف عند الكثير من النقاط المتعلقة بالفريق وخطوطه المختلفة ونجومه المحليين والمحترفين وعمل علي ادخال بعض التحسينات ليزداد الفريق قوة وتماسكا وانسجاما حتي يكسب اللقاء وعندما يعود للخرطوم تعود له جماهيره باندفاع كبير تاهبا لبطل زيمبابوي.

{ في حراسة المرمي لا خوف علي الهلال بعد التجديد للمعز محجوب في وجود الحارس الجاهز الدعيع الذي سبق ان قاد الهلال في احرج المواقف في غياب المعز ويمتاز الهلال بخط دفاع قوي وبعودة يوسف محمد تكتمل الصورة.

{ الحديث الدائر عن معسكر القاهرة يؤكد بزوغ نجم اللاعب بكري المدينة وتالقه بصورة لافتة في التمارين في لقاء حرس الحدود كل هذا يزيد الطمأنينة في قلوب الاهلة ويؤكد الجاهزية للعديد من اللاعبين.

{ اعتقد ان مباراة الاسماعيلي ودراسة الهلال لهذا الفريق يمكن ان يؤدي امامه بصورة طيبة بعد ان درسه دراسة وافية واذا استثمر الفرص والسوانح واذا عرف كيف يحمي منطقته ويهتم بالتغطية والشيء الاهم ان لا يميل لاعبو الهلال للاستفزازات او يكونون ضحية للاسلوب الذي يلعب به الاسماعيلي كما حدث في اللقاء الرسمي الاخير.

{ في النهاية نتمني ان يركز لاعبو الهلال ويعطوا المباراة اهميتها من الجدية ومهما كانت النتيجة في النهاية فان اللقاء يدخل في اطار الاعداد ويجب ان يتعاملوا مع المباراة مهما كانت بانها اعدادية وليست تنافسية.

لحن الختام

{ يخوض المريخ تجربته الودية الثانية غدا امام اكاديمية الفتي العربي ونتمني ان يكون قد استفاد من التجربة الاولي التي كانت ايجابية في تعادلها وسلبية في عدم تحقيق المريخ للفوز خاصة وان الفريق المنافس متواضع، واللقاء القادم سيكشف مدي جاهزية الفريق للقائه المرتقب امام بطل النيجر.

{ كنا نتمني ان يقام لقاء الهلال والمريخ الودي بارض الكنانة لفائدته للفريقين من نواحٍ فنية خاصة في ظل توقف الدوري الممتاز ونتمني من خلال وصولهما للخرطوم ان تتاح لهما فرصة لمزيد من التجارب مع فرق الممتاز قبل جولتي الذهاب امام بطلي زيمبابوي والنيجر.

{ حسنا والتجهيزات تبدا مبكرا تاهبا لبطولة افريقيا للمحليين بارضنا من خلال الاهتمام بالميادين والضيوف والاقامة والاعاشة، نتمني ان يتم الاهتمام ايضا بالمنتخب الذي سيمثلنا في هذه البطولة لان امر اعداده وتاهيله ووصوله لمستوي عالٍ من الجاهزية وتقدمه واستمراريته في البطولة سيكون واحدا من اهم وابرز نجاحات البطولة.

{ في مباراة تكتسب اهميتها في صراع تحسين المراكز تواجه المانيا اليوم الاورغواي وربما يتيح المنتخبان فرصا لعدد من اللاعبين لم يشاركوا في المواجهات السابقة الا ان المباراة ستحظي باهتمام اعلامي عالمي وجماهيري من قبل انصار الفرقتين.

{ غدا تتجه الانظار للقاء المرتقب في النهائي العالمي بين اسبانيا وهولندا والفائز منهما يكون قد حقق البطولة لاول مرة في تاريخه.

{ هولندا وصلت النهائي مرتين وفشلت امام المانيا والارجنتين فهل تفشل مجددا في مواجهة اسبانيا المرشح الاول للقب بعد المستوي الباهر امام اسبانيا واطاحوا بها من البطولة؟؟!!!

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6782
ramadan9910@yahoo.com

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس