حكومة الخرطوم تؤدي القَسَم أمام الخضر اليوم 2011/11/16 [JUSTIFY][SIZE=5]أصدر د. عبد الرحمن الخضر والي الخرطوم أمس، قراراً قضى بتعيين حمد النيل علي عبد الحميد معتمداً برئاسة الولاية عن جماعة أنصار السنة. ومن المقرر أن تؤدي الحكومة الجديدة القَسَم أمام الوالي اليوم.[/SIZE][/JUSTIFY] الراي العام مقالات ذات صلة مناوي : مخطط مليشيا الدعم السريع لإفراغ شمال دارفور سيتحطم على صخرة صمود أهلها بعد قصف “عصابات الذهب” .. إسرائيل ترصد بقلق خطوات الجيش المصري على الحدود السودانية مصر.. ساويرس يكشف عن تحرك للجيش المصري ضد “عصابات الذهب” الأجنبية وزير الدولة بوزارة المالية يبحث مع نظيره القطري معالجة الديون وعودة الاستثمارات إلى السودان تفويج 1250 سودانياً من القاهرة إلى البلاد ضمن برنامج العودة الطوعية حملة ولاية النيل الأبيض تكرم شركاء النجاح وتودع خمسة أفواج من الحجاج العائدين إلى السودان وزير الشباب والرياضة يلتقي مجموعة مبادرة إعادة مكتبة قصر الشباب والأطفال والي الخرطوم يبحث مع شركة نبتة للبترول تقديم خدمات المواد البترولية للمواطن