رمضان أحمد السيد

الهلال يبدع ويمتع ولخصمه يدمر الكتيبة الزرقاء تحسم كابس بخماسية كاسحة


[ALIGN=CENTER]الهلال يبدع ويمتع ولخصمه يدمر الكتيبة الزرقاء تحسم كابس بخماسية كاسحة
اولاد الهلال يردون الاعتبار ويسعدون الانصار سادومبا يتألق بهاتريك ويقول الاحتراف هنا!!
[/ALIGN]
نعم.. الهلال يحسم تاهله من امدرمان. فوز ازرق عريض وبخماسية وكان بطلها المحترف سادومبا صاحب الثلاثية الهاتريك.

{ بسط الهلال سيطرته منذ البداية وعرف كيف يتسلل لشباك الزيمبابوي من اقصر الطرق التمريرات القصيرة ون.. تو وعن طريق المؤازرة الدفاعية لخط الهجوم فكانت طلعة خليفة وتبادله للكرة مع سادومبا وكان الانفراد وكان التسجيل الذي فتح الشهية ورفع الايقاع لتاتي راسية سادومبا في الشباك من الكورنر التي لعبها بتخصص مهند الطاهر.

{ ليعود سادومبا من جديد ويسجل من نقطة الجزاء بعد عرقلة واضحة وركلة جزاء صحيحة ارتكبت معه.

{ وابي الفتي سادومبا الا وان يختتم مهرجان الاهداف من الشوط الاول ويسجل الهدف الرابع والثالث له هاتريك مستفيدا مرة اخري من واحدة من طلعات النجم القادم من الخلف كالعادة خليفة والذي اجاد ولعب كما لم يلعب من قبل وذكرنا حقيقة بتالقه مع الهلال في دورة بني ياس وكيف يخطف التعادل في الزمن القاتل ثم يسجل ضربة الترجيح الاخيرة ليفوز فريقه ويتوج بكاس البطولة.

{ هكذا كان خليفة بالامس وكل فتية الهلال بقيادة المايسترو قائد خط الوسط كابتن هيثم مصطفي وبقية الفرقة المقاتلة.

{ وفي الشوط الثاني ورغم النقص العددي وطرد اللاعب ديمبا في حالة ما كان لها ان تكون لولا انفراد اللاعب بالحارس المعز، ليلعب الهلال ناقصا ويجيد الا في حالات رأي ان يعطي فيها الفرصة للخصم ليجرب حظه فتالق الحارس المعز محجوب في ابعاد اخطر الكرات وكذا فعل في الشوط الاول وبخلاف ذلك لم يكن للفريق الزيمبابوي اي وجود بفضل تألق وحماس لاعبي الهلال الذين اجبروه علي ذلك رغم عدم يأسه.

{ وجاء هدف كاريكا الخامس متاخرا وكان بامكان كاريكا التسجيل قبل ذلك بكثير ومن خلال اللقاء اتاح المدرب الفرصة للاعب بشة وكذلك اسامة التعاون بديلا لسامي المصاب ثم المدافع منير امبدة بعد ان اكتفي من الاهداف واعلن تاهله من الخرطوم ويا لها من فرحة جماهيرية كبري.

{ ويا لها من قدم باردة علي الهلال والمدرب ميشو ينفعل مع اهداف سادومبا والهلال ويعلن فرحته الطاغية.

{ وهكذا اثبت الهلال جدارته ورد اعتبار الكرة السودانية محققا اكبر فوز في البطولة وهكذا رفع المهاجم سادومبا رصيده في البطولة من الاهداف الي اربعة والقادم اكثر.

{ عرف لاعبو الهلال كيف يقدرون المسئولية ويسجلون ويسعدون القاعدة.

{ واضحى الهلال الان في دور المجموعات بفضل هذا الفوز العريض.

{ مبروك لمجلس الهلال ورئيسه الارباب علي الجهد والدعم والصبر وتحمل المسئولية والايفاء بكل المتطلبات من مدرب كفء ومشهور ومعروف وصاحب تاريخ في القارة.

{ وكذا رفع الروح المعنوية باعادة تسجيل اللاعبين والتجديد للاخرين وتدعيم الفريق واعادة المحترف يوسف محمد وحتما سيشارك من خلال المجموعات.

لحن الختام

{ لقاء الرد او الاياب مع الزيمبابوي بمثابة رحلة ترفيهية ولكن نريده انتصار رايح جاي.

{ حسنا والهلال يتجاوز الاداء السيء علي ملعبه في الفترة الاخيرة ويحقق هذا الفوز العريض.

{ وفي فوز الهلال العريض وتأهله المبكر نتمني ان يكون ذلك دافعا للمريخ لتحقيق الاعجاز والتاهل من النيجر.. المريخ يكفيه الفوز بهدف وحيد.. والمريخ مطالب في كل الظروف والاحوال الوصول لشباك الجيش هناك.. والمريخ مطالب بتثبيت خط دفاعه والمحافظة علي الشباك نظيفة حتي لا تتعقد الامور وتصبح المهمة شاقة.

{ الهلال والاجمل في لقاء الامس المحافظة علي شباكه نظيفة وهذا هو الاهم في لقاء الرد.

{ ومن سابع المستحيلات ان يصل الزيمبابوي الي شباك الهلال ست مرات.

{ ومن سابع المستحيلات الا يسجل الهلال هناك اهدافا وهو يضم لاعبين في مستوي البرنس ومهند وكاريكا والصاروخ سادومبا والنجم القادم من الخلف خليفة.

{ مبروك مجددا للهلال ومن حق جماهيره ان تفرح وتسعد وتستعد للمزيد من خلال المرحلة القادمة واستعادة الممتاز بعد السيطرة والتألق الاخير.

{ نجح الهلال بالامس وسينجح في المستقبل القريب لانه يعرف كيف يعسكر ومن يواجه ومع من يلعب استعدادا للافارقة وكذا كيف يسجل سواء علي المستوي المحلي او المحترفين وكيف يتحكم في ساحة التسجيلات علي المستوي الداخلي والخارجي.

{ من حق الهلال ان يفرح اليوم وغدا وتمتد افراحه لمدة اسبوع فقد تاهل تماما ولكنه مطالب بعدها بمواصلة الاعداد الجاد والاستعداد للقاء الرد والممتاز وتاكيد التاهل والجدارة.

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6789
ramadan9910@yahoo.com