رمضان أحمد السيد

سادومبا على كل الالسنة وخليفة حديث الهلالاب


[ALIGN=CENTER]سادومبا على كل الالسنة وخليفة حديث الهلالاب [/ALIGN] { برغم ان الهلال حقق الانتصار الكبير واسعد القاعدة ووضع قدما في مجموعات الكونفدرالية الا ان النصر لم يبطره، فقد قرر مدربه ميشو وبنظرة المدرب المحترف الاستمرار في الاعداد الجيد اقامة معسكر في اديس ابابا في طريق السفر الي هراري، وكذا اقامة مباراة حبية مع احد الفرق الكينية كتجربة حقيقية للاستفادة منها والاطمئنان علي مستوي وتجانس اللاعبين.

{ الحق يقال ان جماهير الهلال تريد ان تفرح وتسعد الي اقصي مدى بما تحقق من فوز وعرض رائع ذكرنا حقيقة بنهائيات كاس العالم الاخيرة في جنوب افريقيا، ربما لاول مرة وعلي مثل هذا التنافس الافريقي الشرس ياتي الاداء والعرض مصاحبا للفوز.

{ لاول مرة نحس باللمسات السحرية للاعبي الهلال والنقلات والمتعة عند اهتزاز الشباك لكل هذا وذاك وحتي يتواصل العرض فكان لابد من الاعداد الجاد وتسجيل انتصار جديد مصحوب بالعرض حتي تكتمل السعادة مع التاهل لمرحلة مجموعات الكونفدرالية.

{ والحديث عن الهلال وتالقه وتاهله الذي اصبح مسالة وقت يسعد الجميع ومن الطبيعي وفي كل مكان وعلي كافة المستويات ان يكون سادومبا هو الحديث والشغل الشاغل وانه لفخر له وللهلال ان يتم اختياره كافضل النجوم خلال الاسبوع الماضي من خلال المواقع الالكترونية للمحطات الفضائية الشهيرة.

{ حسنا ومدرب الهلال يعلن تمسكه اكثر بفريقه وحسنا وهو يؤمن علي الاداء بكل قوة ومسئولية في لقاء الرد.

{ ونتمني ان يكون اللاعبون عند الموعد من جديد في لقاء الرد ومواصلة رحلة الابداع بعد ان اصبح الممثل الوحيد وحامل لواء الكرة السودانية بحكم المهمة الصعبة والصعبة جدا للمريخ في لقاء الرد بعد التعادل المحبط 2/2 علي ارضه وبعد عرضه البائس والفاتر امام الزيمبابوي والهدفين السهلين اللذين ولجا شباكه رغم ثلاثيته والتي جاءت بهدايا على نحو هدفه الثاني التعادلي في شباك الجيش.

لحن الختام

{ نخشى الا تؤثر المعاملة القاسية التي وجدها احد اعضاء الوفد الاداري لفريق الجيش على فريق المريخ في لقاء الاياب. ونتمنى ان يلعبها المريخ بروح التأهل وكل شئ وارد في كرة القدم برغم أن كل المعطيات وابوشيبة تقول عكس ذلك!

{ لقاء المريخ وكابس الودي انتهى بخماسية الهلال.

{ اليوم تبرئ لجنة التحقيق المريخية العريس سفاري.

{ اليوم هو الفيصل في الطعون لانتخابات اتحاد الكرة..

.. اي طعن ضد د. شداد أو اقصائه سيطيح بالانتخابات وستصاعد الطعون ويتدخل الفيفا.. ويتجمد النشاط.

.. أما اخطر الطعون ربما تكون في ترشيح الرئيس الذي كان مفاجئا للجميع على اساس ان الاجراءات لم تكن سليمة.

وربما يفتح هذا الطريق لفوز الارباب بالتزكية.

وعلى مستوى امانة المال يقال بان هناك طعنا لعدم حصول احد الطرفين على مؤهل جامعي والله اعلم.

{ تردد بان المفوضية اعادت خطاب الوزارة بخصوص دكتور شداد والمتعلق بمنصبه في المكتب التنفيذي للكاف على اساس ان القرار حوله غامض ومن المتوقع ان تصدر الوزارة اليوم عبر وكيلها القرار النهائي قبل اعلان كشف المرشحين النهائي.

{ فعلا ترشيح جعفر معتصم كان مفاجئا للكثيرين.

{ عذبت المريخاب ياخليفة.

{ عذبت المريخاب يا حليفة.

.. عفوا في المرة الاولى الخاء بالنقطة وفي المرة الثانية بدون نقطة على طريقة كامبوس.

{ نتمنى ان تمر الترشيحات اليوم بدون طعون!

{ وبدأت مطامع البعض للانقضاض على منصب السكرتير لاتحاد الخرطوم.

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6792
ramadan9910@yahoo.com