رمضان أحمد السيد

رفض الطعن ضد د.شداد المخرج الوحيد لعدم تدخل الفيفا


[ALIGN=CENTER]رفض الطعن ضد د.شداد المخرج الوحيد لعدم تدخل الفيفا[/ALIGN] من الطبيعي ان يطغى اعلان الكشف النهائي لمرشحي الجمعية العمومية لاتحاد الكرة اليوم على غيره من احداث برغم ان السودان يلعب اليوم ممثلا في منتخب الشباب في مواجهة نظيره الكيني والسبب ان الكل يريد ان يعرف ماهو مصير الدكتور كمال شداد!!

{ هل سيقبل الطعن ضده ويتم ابعاده وماهو ردة الفعل بعد ذلك!! وكذلك مصير الطعن الذي قدم ضد جعفر معتصم وماهو مصيره والموقف في حالة رفضه وهل سيصمت الارباب وجماعته؟

{ من الواضح ان البعض يؤطر لسياسة الاقصاء وابعاد الدكتور كمال شداد في حالة قبول الطعن وماتقديم الطعن من اساسه الا دليلا كبيرا على تخوفهم منه في الانتخابات والاقتراع المباشر!! كل المؤشرات تؤكد بانهم ولهذا السبب سيسعون وقد سعوا بالفعل لاقصاء الدكتور كمال شداد ولكن شداد لن يلجأ للجان التحكيم وانما سيقدم طعنه للفيفا والكاف ونخشي ان يقضي هذا علي الاستقرار والنشاط والكل يرى الفيفا بانها هذه الايام مسلطة سيفها على كل الاتحادات التي لاتعترف بالاهلية والديمقراطية وتتدخل في الشأن الرياضي!!

{ اما بخصوص الارباب ففي حالة رفض طعنه فانه سيلجأ للاستئناف والمحكمة وبالتالي تعطيل الجمعية العمومية وان كان كثيرون يرون عكس ذلك ويطالبونه بخوض الانتخابات في مواجهة معتصم جعفر فان الفوز سيكون حليفه من عدة منطلقات ووقوف العديد من الكتل والاتحادات معه ويقال ان جعفر معتصم لايضمن حتى اصوات الاوسط كاملة ويكفي انه ممثل اتحاد الحصاحيصا المرشح للجمعية العمومية وساعده الأيمن محمد سيد احمد لم يوفق في الانتخابات لكتلة الاوسط.

كما ان الارباب يجد مساندة كبرى من جماعة الدكتور كمال شداد.

{ من الواضح ان الارباب هدفه ليس المنصب أو الكسب الشخصي لذلك سيسعى لعرقلة قيام الجمعية حتى يخدم قضية الدكتور كمال شداد!!

{ وليس بعيدا عن الاحداث فان مندوب الكاف الذي زار السودان للوقوف على الاستعدادات ومدى الجاهزية لاستقبال بطولة امم افريقيا للمحليين وهو في ذات الوقت عضو في الفيفا ولجانه وليس بعيدا عن قضية الاتحاد فانه قد عقد اجتماعا مغلقا مع الوزير المختص ويقال بانه يحمل رسالة واضحة من الكاف والفيفا.

{ طالب الكثيرون وقالوا بان الخيار هو تأجيل الانتخابات الى مابعد الفراغ من الارتباطات القارية وتنظيم السودان لامم افريقيا للمحليين.

لايزال هناك متسع من الوقت لخمد نار الفتنة والصراعات وتعطيل النشاط.

تواصل

يا مفرحنا

{ في لحظة تجلي واعتصار خلايا الذاكرة تجمعت كل الحروف وتكوينات المعاني وقفت مشدوهة مبهورة بالاداء الرائع واللحن الذائع.. تسعون دقيقة من الامتاع والابداع فرحة قدر الحروف الراقدة في طيات الاسفار ايها الفتى انت المتسربل بالضياء والاشعاع.. استمطرنا الازرقاق وتوشحنا الابيضاض وجاءت النسمة ندية ساعة الانتصار. سكتت كل النائحات الموشومات وتعالت الزغاريد ابتهاجا توائم الفرح العاصف والموج الجارف فتجلت الصورة بهية في اجمل ربوع انها اشد قصص التشويق صلابة واصدق فرحة للناس الغلابة ، حريرة وضريرة وعلى الجبين هلال.. عرس مكتمل الاركان والجوانب. لحظة عندها ودعنا لسعات الاخفاق والتحديق في الانتظار انتهي بروعة الانتصار مين زيك يا هلال يضئ الدياجي ومين مثلك في الظلماء يناجي.. بدائع وروائع وحمائم للاماني وكان السطوع في فضاء من غير سقف.. رذاذ للانهمار بلا انقطاع لحظات التحدي وأزيد من المستطاع.. تواشيح وتباريح ونشر للجمال (هس لا الزمار ولا الطبال) انها ليلة الزلزال والنزال والنضال ويوم الرجال.. حق للملايين ان تفرح بعد المبيت في التأسي والنوم على مفارش الاحزان.. أنها ليلة مخملية تدثرت بالسندس واكتست بروائع الاشياء . في ذمة التاريخ وسجل محفوظ في الذواكر من باب العدالة والطموح خمسة بسيطة فريق من طينة الكبار الابطال فقط القسمة والنصيب – الكأس آتي باذن الله.

(للذين انتظروا الشماتة سامحكم الله)

سليمان

لحن الختام

{ قال مقربون ان الهدف من خوض الارباب للانتخابات هو الدفاع عن قضية د شداد ومساندته لذلك جاء ترشيحه بعد ترشح معتصم جعفر في مواجهته!

{ وحتي الطعن الذي تقدم به مندوبه او موكله جاء بعد ان طعن مساندو معتصم جعفر في اهلية د شداد بالترشيح.

{ ويقول هؤلاء بان الارباب رفض في حالة اقصاء البروف كمال شداد خوض الانتخابات في مواجهة د معتصم جعفر رغم انه يعلم موقفه الكاسح من الانتخابات ولكنه سيستانف ضد قرار المفوضية في حال رفض طعنه وبالتالي اللجوء للمحكمة.

{ موقف نبيل وكبير من الارباب فشل فيه من هم اقرب للبروف بحكم العمل لسنوات وعدة دورات.

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6794
ramadan9910@yahoo.com