كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الهلال مشغول بسادومبا في هراري تصريحات النافعاب ليست في محلها



شارك الموضوع :

[ALIGN=CENTER]الهلال مشغول بسادومبا في هراري تصريحات النافعاب ليست في محلها[/ALIGN]
{ من هراري طمأن سعد العمدة رئيس بعثة الهلال لمواجهة كابس يونايتد كل الاهلة بالجاهزية للمواجهة المرتقبة ، واكدت رسالة مندوبنا المرافق للبعثة ان المدرب ميشو عمل لرفع الروح المعنوية وتهيئة اللاعبين للمواجهة المرتقبة.

{ والمزعج في الامر اهتمام رئيس البعثة بموضوع سادومبا الموجود في الخرطوم ونتمني الا ينشغلوا هناك بهذا الامر والا يطلقوا التصريحات والاحكام المسبقة قبل الوقوف علي الحقائق والمعلومات خاصة بعد نفي اللاعب ويجب مراعاة ظروفه.. واذا كانت للاعب مشاكل حقيقية فيجب حلها حتي لا يفقده الهلال مرتين، اللعب بلا دافع او طموحات او تفكير اللاعب في مغادرة اللاعب للهلال بعد انتهاء مدته.

{ الكثير من اللاعبين يعانون من ضغوط اسرية كبيرة يجب مراعاتها وعدم التسرع.

{ ولا ندري ما هو الجديد الذي يجعل البعض هنا يتراجع عن السياسات الحكيمة التي تتبع في مثل هذه الاور فبالامس عاد او وصل اللاعب لمعسكر الهلال في القاهرة متاخرا ومع ذلك واصل نشاطه وكان نجم لقاء الذهاب وصاحب الهاتريك والمتسبب في هدف خليفة الاول!!

{ يجب علي مجلس الهلال تفويت الفرصة علي المتربصين بالهلال وان يعملوا علي تحاشي او عدم تصديق الشائعات!

{ والهلال وبسبب استقراره وثباته الاخير ومستواه الذي ظهر سيكون عرضة للاهداف وعدم الاستقرار من كثيرين، علينا ان ننتبه جميعا والاجمل في رسالة مندوب قوون ما صرح به نجم الهلال علاء الدين يوسف الذي يقول بان اللقاء معركتهم وسيسعون للتاهل بجدارة بمعني انهم يرفضون الخسارة او التعادل وانما يسعون للفوز وتعزيز نصر ام درمان.

{ واعجبتني حقيقة اخبار الحارس المعز محجوب وهو يتالق ويؤكد الجاهزية.

{ وفي النيجر وبعد ان سمعنا بهطول الامطار نتمني الا تكون سببا او اعذارا مبكرة لخسارة جديدة او وداع البطولة.

{ المهمة لجد شاقة ولكن هدف وحيد نظيف يمكن ان يقود المريخ لمرحلة المجموعات.

{ مشكلة المريخ في خط دفاعه والذي يكون معبرا للمهاجمين ويستقبل الاهداف السهلة علي نحو ما حدث في لقاءي الجيش وكابس الودي!!! كل التوفيق للهلال والمريخ في هذا المشوار الافريقي المهم.

لحن الختام

{ كثفت اندية الممتاز من استعداداتها وجاهزيتها للدورة الثانية للممتاز والتي نتوقع من خلالها القوة والاثارة سواء علي مستوي الصدارة بين الهلال والمريخ بعد ان تقلص الفارق الي 3 نقاط. او علي مستوي فرق المؤخرة والتي تبحث عن طوق النجاة .

{ في الدورة الثانية للممتاز نتمني اهلي مدني سيدا للاتيام ونتمني الميرغني انيقا كالعهد به.

{ والاهلي الخرطومي نسرا كالعادة وهكذا الرومان، والسوكرتا والفهود اصحاب الموقف المتازم في المؤخرة.

{ الهلال حصريا علي قناة الجزيرة هو العنوان العريض القادم بعد اقتراب الهلال من دخول مرحلة المجموعات والتي سيكون نقلها التلفزيوني حصريا علي قناة الجزيرة الرياضية حيث وصل خلال اليومين الماضيين موفد الجزيرة المعلق السوداني سوار الدهب علي وذلك لجمع المعلومات عن فريق الهلال في كل مايتعلق بمشواره الافريقي حيث من المنتظر ان يعلق سوار الدهب علي مباريات الهلال في مرحلة المجموعات . انتهزت قوون الفضائية زيارة سوار الدهب للبلاد واستضافته عبر الفترة المفتوحة وقدم وجهة نظره واطروحاته عن الكرة السودانية وفرص الهلال والمريخ في التأهل لمرحلة المجموعات.

{ عدم مرافقة السويركي لبعثة الهلال الي هراري هل هو بسبب الحوافز والمتأخرات أم بقرار مجلس الهلال بتخفيض اعضاء الجهاز الفني؟

{ احلى الاهداف عبر قوون الفضائية من البرامج التفاعلية مع الجماهير حيث تقدم القناة خمسة أهداف يومية والمطلوب اختيار الاحلى والاجمل والاروع واسباب الاختيارويعتبر من البرامج الجديدة لقناة قوون من خلال شهر رمضان حيث يقدم مباشرة على الهواء وعلى مدار ساعة كاملة.. من الاسماء المرشحة في قوون الفضائية لتقديمه الزميل الرشيد بدوي عبيد ومحمود جبارة السادة وفاطمة الصادق.

{ سجلت قوون الفضائية أكثر من حلقة من برنامج قصة لقب ومن ابرز اللاعبين زغبير ، صبحي ، قلة ، قاقارين ، جكسا وآخرين.

{ اعتبارا من عدد الغد تبدأ قوون الصحيفة في تسليط الاضواء لبرامج رمضان عبر قوون الفضائية.

{ اكملت قوون الفضائية جاهزيتها لنقل حفل الموسيقار محمد وردي من قاعة الصداقة والذي سيبث عبرها من خلال شهر رمضان المعظم عبر حلقتين متتاليتين ضمن برامج يللا نغني.. كما ستستعرض قوون الفضائية عبر بثها اليومي خلال اليومين القادمين لقطات وجانباً من البروفات للموسيقار محمد وردي.

{ اشاد كثيرون بتميز قوون الفضائية في الدراما سواء السودانية أو المصرية من خلال ماسيقدم من خلال شهر رمضان المعظم..

اشاد كثيرون بتميز قوون وانفرادها بملك الكوميديا السودانية الممثل جمال حسن سعيد والذي سيكون حصرياً على قناة قوون من خلال الشهر الكريم عبر الدراما من خلال سلسلة الفوانيس..

وتميزت قوون الفضائية عبر المسلسل العربي الذي يعرض لاول مرة عبر فضائية سودانية بالنجمة حنان ترك والمخرج السوداني سعيد حامد صاحب الروائع.

{ المذيعة التلفزيونية المتألقة رشا الرشيد لم تكن مجرد ضيفة عبر برنامج يللا نغني وانما شاركت بالغناء..

كونوا على موعد والروائع مع قناة قوون الفضائية.

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6800
ramadan9910@yahoo.com

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس