رمضان أحمد السيد

الاهلة يتمنون المريخ معهم في المجموعات


[ALIGN=CENTER]الاهلة يتمنون المريخ معهم في المجموعات[/ALIGN] { بدلا من هذا التفاؤل المفرط فيه من المفترض ان يقدم اعلام المريخ للقاء فريقه عصر اليوم في مواجهة الجيش في عقر داره بواقعية، حتي لا يكون الامر صعبا في النهاية .

{ اقول هذا الحديث واعلم بان الكرة مجنونة ويمكن ان تعمل عملها ويفوز المريخ ويتاهل ولكن في النهاية علينا ان نكون اكثر عقلانية فالمريخ يعاني تصدعا في كل صفوفه ولذلك اسبابه المعروفة للجميع والتي سيذكرونها بعد المباراة كما ذكروها بعد الوداع امام الترجي وبعد التعادل الايجابي علي الارض في لقاء الذهاب 2/2.

{ لا ادري من اين جاء هذا التفاؤل الكبير للمريخاب وحتي الامس وعبر اللقاء الودي مع كابس كان الاداء بائسا ورغم الثلاثية التي شارك من خلالها لاعبون ومحترفون لن يشاركوا في هذا اللقاء الا ان الشباك اهتزت مرتين، وحتي من خلال لقاء جزيرة الفيل لم يتفاءل او يطمئن احد لحال المريخ.

{ كاربوني الذي نعرفه والذي فقد الثقة حتي في نفسه لا يمكن وفي ظل هذه الضغوط ان يقدم شيئا ولا اقول فاقد الشيء لا يعطيه ولكنها المعطيات او المجموعة التي يملكها من لاعبين جاهزين.

{ البعض يقول ان هدفا وحيدا ليس بالامر الصعب. ولكننا نقول اذن اضمنوا لنا شباك المريخ بان لا تهتز.!!

{ واحد مريخابي وبتدخل خجول قال الم يخسر الهلال في عقر داره بالخمسة وبعدها فاز في الكنغو علي مازيمبي!!!؟؟

{ وهنا نقول بان المباراة لم تكن بذات اهمية لمازيمبي والذي ضمن تاهله عكس الجيش والمطالب بالمحافظة علي تفوقه التعادلي ايجابا 2/2!!!

{ نعم الفرصة لا تزال امام المريخ ولا يوجد يأس مع الحياة ولكن فرص الجيش اكثر واوفر فالفريق يكاد يكون مكتملا من كل النواحي ويمتاز بحارس مرمي يشكل فريقا بحاله بجانب خط هجوم لا شغل له سوي هز الشباك.

٭ لحن الختام

{ يقول صديقي شيخ ابوبكر الهلالابي الغيور والموجود هذه الايام في الدوحة القطرية بانه يتمنى ويتوقع تأهل المريخ ولا اقول بانه سيعمل على تأهله وبرر ذلك حتى يضمن مواجهتين ناريتين بين الهلال والمريخ في المجموعة على اساس ان تأهل الهلال مسالة وقت..

.. فريق هرب بجلده كيف تعيده من بعيد؟!!

{ واخبار الهلال عال العال والروح المعنوية عالية استعداداً لجولة الغد لتأكيد انتصار الخرطوم رغم بعض الغيابات وتخلف عدد من اللاعبين لاسباب مختلفة اصابات وايقاف وظروف قاهرة.

.. مايسعد ان الهلال به بدائل كثيرة ويمتاز بحارس مرمي مميز ودفاع متماسك ومتجانس رغم بعض الغيابات المؤثرة وكذلك يمتاز بخط وسط لايجارى وهجوم ناري بقيادة كاريكا واحمد عادل.

.. والهلال في غياب المحترفين لم يتأثر في اقوي لقاءات الممتاز امام المريخ وفاز يومها الهلال بثنائية مهند الطاهر ومدثر كاريكا.

{ اكملت فرق الممتاز جاهزيتها واكملت قوون الفضائية استعداداتها للنقل المباشر لمباريات الاسبوع الاول في الدورة الثانية وتسجيل واعادة بث المباريات التي تتزامن مع المباريات المباشرة.

{ حسناً والاخبار السارة للاهلة تفيد بتماثل الحارس الدعيع وانخراطه في التمارين لقيادة الهلال في مواجهة جزيرة الفيل بمدني في ظل ايقاف الحارس المعز محجوب بعد طرده في لقاء القمة الأخير.

ولاندري هل انقلب المثل هنا لنقول رب نافعة ضارة حيث اعفي الهلال بحكم انه البطل من الدور الاول لكأس السودان وكان بامكان الهلال لو ادى مباراة في هذه المرحلة لتم اطلاق سراح حارسه من الايقاف.. والله اعلم.

{ حتى الآن وبعد رفع مجلس الاتحاد الجديد للكاف والفيفا لم نسمع باي تهنئة من هاتين الجهتين كما كان يحدث في السابق.. من الواضح أن في الموضوع إن!!!!

{ احد المراقبين قال بان تهنئة الكاف والفيفا ما كانت تتاخر بل خلال ساعات تنهمر التهاني..

{ ووصف ان التاخير يقلق قيادات الاتحاد الجدد.

{ تتجه الانظار نحو نيروبي لمتابعة العداء السوداني كاكي في مشاركة جديدة لبطولة افريقيا لالعاب القوي والذي تاهل لمراحلها النهائية عدد من ابطالنا.. كل الامنيات بالتوفيق.

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6801
ramadan9910@yahoo.com