رمضان أحمد السيد

الهلال يضرب بقوة ويبدأ المجموعات من ليبيا


[ALIGN=CENTER]الهلال يضرب بقوة ويبدأ المجموعات من ليبيا[/ALIGN] { وكما توقع الجميع انجز الهلال المهمة واسعد الامة، كرر فوزه علي كابس يونايتد الزيمبابوي، هذه المرة بثلاثية مقابل هدف، كان ابطال التهديف في لقاء الامس بشة المتطور وصاحب المستوي الثابت في الفترة الاخيرة ومن الواضح ان هذا اللاعب ينظر لكورته ولا يهتم او يتاثر بالجلوس علي دكة البدلاء، ظل يصنع في الاهداف واحيانا يسجلها كما حدث في لقاء الامس فمن خلال المباريات الاخيرة للهلال كانت بصمته ظاهرة سواء من خلال المباريات الودية الاعدادية او الرسمية.

{ الهدف الاول جاء بعد تخطي بشة الدفاع وراوغ الحارس ووضع الكرة في الشباك.

{ والهدف الثاني كان للنجم العائد للتهديف مدثر كاريكا بعد مراوغة وتسديد بقوة في المرمي.

{ وجاء هدف سيدا من داخل الصندوق وهو يتلقى كرة وسط كماشة من المدافعين.

{ وجاء الهدف الزيمبابوي اثر تهاون هلالي بعد ان ضمن الهلال النتيجة والتاهل.

{ من الواضح ان الهلال ظل في مستوي متصاعد في الفترة الاخيرة ولم تكن مجرد انتصارات وانما مستوي يصحبه فوز دائما.

{ الفوز الكبير رايح جاي وجملة الاهداف التي احرزها الهلال ترفع بمستواه وتصنيفه ورصيده علي كافة المستويات والاصعدة، ومن الواضح ان نتيجة الهلال هي الافضل مقارنة ببقية النتائج والفرق التي تاهلت بجواره.

{ وكما قلنا في حديث سابق فانها ليست غريبة عليه، فالاتحاد الليبي الذي لعب مع المريخ ورقة مكشوفة للهلال وكذا فريق الجيش وحتي الكرة المالية ليست ببعيدة عنا فمن خلال العديد من اللقاءات علي المستوي القومي ومن خلال وجود عدد من النجوم الماليين في الدوري السوداني فانها ليست غريبة علي الهلال.

{ الهلال ومقارنة بفرق مجموعته فانه يمتاز بالخبرة والنجوم الشباب والمحترفين المميزين برغم انه لم يكن لهم اي وجود في اللقاء الاخير وقد اعاد لاعبو الهلال بالامس ذكريات لقاء القمة في ختام الدورة الاولي للممتاز عندما حققوا الفوز بثنائية نظيفة من دون مشاركة اي لاعب محترف، عكس المريخ والذي فشل يومها وهو مدجج بالمحترفين وكذا في لقاء الجيش النيجري وهو يودع بجيش من المحترفين ولم يتاهل.

{ جولة الهلال الاولي 13 اغسطس الجاري في ليبيا مع الاتحاد والثانية اواخر الشهر بام درمان في مواجهة الجيش.

{ الهلال وبما حققه من انتصار وتاهل يحتاج لوقفة جماهيره العريضة ويحتاج للدعم من الوزارة بعد ان وصل لهذه المرحلة مرحلة المجموعات حتي يواصل المسيرة ويحقق الانتصارات ويصل النهائي ويحقق البطولة.

{ بدانا نشتم رائحة بطولة.

تواصل:

الهلال سطع في العصاري

الخبر الجديد الهلال سطع في العصاري

شافوهو الناس هناك طلع في هراري

النصر حليفك بدون سادومبا وباري

سيد البلد فيهو بشة الدقر سمو هاري

ويا سلام علي كاريكا الفتي الناري

ابو الهل فيهو الغزال وديدا الاسد الضاري

هلال سيدا واخوانو ابداع خفة قماري

عشان سحرك وفنك ازيد اشعاري

فارض وجودك واسم عديل اجباري

انت عشقي وزادي انت اشعاري

انت دمي انت ذاتي اهلي وداري

يا حليل الوصيف كمل رصيدو جانا جاري

مواسير عريضة لاسانا وارغو سفاري

عبد العظيم عبد القادر رملي

لحن الختام

{ البعض يتحدث عن اقالات في الجهاز الفني للمريخ ورئيس المريخ نفسه قرر الابتعاد بعد ان سئم من الخسائر رغم الجهد المبذول والمال المدفوع والمحترفين الذين يجيئون ويريحون من خلال الموسم مرتين في فترة التسجيلات الرئيسية والتكميلية.

{ هل يتاثر المريخ نفسيا ومعنويا بما حدث وينهار في الممتاز من خلال الدورة الثانية؟.

{ في مجموعة المريخ كل الفرق القادمة من الابطال تاهلت ما عدا المريخ الذي ودع علي يد الجيش النيجري صاحب الخبرة القليلة والمشاركات القليلة ايضا.

{ الهلال سيزداد قوة من خلال المجموعات بعد ان يلحق نجوم التكميلية بالكشوفات وعلي راسهم يوسف محمد المحترف النيجيري ونجم التسجيلات بكري المدينة.

{ مبروك للاهلة بهذا الفوز والتاهل المستحق ومزيدا من الانتصارات مع التمنيات بتحقيق البطولة.

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6803
ramadan9910@yahoo.com