رمضان أحمد السيد

جماهير مدني تعانق ابطال الهلال في اول ظهور بعد التأهل


[ALIGN=CENTER]جماهير مدني تعانق ابطال الهلال في اول ظهور بعد التأهل [/ALIGN] يعود الممتاز اليوم اقوي واكثر بمشاركة طرفي القمة الهلال والمريخ وفي توقيت واحد.

{ الهلال الذي ضيق الخناق علي المريخ يلعب اليوم في ود مدني في مواجهة جزيرة الفيل، الهلال المنتشي بعد التاهل الافريقي كونفدراليا واسعاد جماهيره يسعي لمواصلة انتصاراته الداخلية والخارجية وتضييق الخناق اكثر واكثر علي المريخ المتصدر والمتصدع هذه الايام بعد خروجه الافريقي واقالة جهازه الفني واستقالة رئيسه جمال الوالي.

{ والهلال اليوم امام تحدي جديد وهو يخوض اللقاء بنصف قوته حيث يغيب الحارس الاساسي المعز محجوب والحارس الثاني الدعيع ويلعب اليوم ولاول مرة دوريا جمعة والذي ينتظره مستقبل باهر وعريض.. ويغيب مهند للراحة وخليفة وعمر بخيت ومن المؤكد ان جماهير الهلال سواء في مدني او التي ستتابع اللقاء حصريا علي قناة قوون الفضائية ستتابع النجوم الجدد في التسجيلات الاخيرة وربما يدفع المدرب بالمحترف يوسف محمد وعبد اللطيف بوي،والنجم الذي احدث ضجة والمعروف لجماهير مدني بكري المدينة.

{ جماهير مدني اكثر سعادة بمشاهدة الهلال اولا علي المستوي الرسمي بعد العودة مؤخرا ظافرا ومتاهلا بعد اكتساح كابس يونايتد رايح جاي بنتيجة 8/1 علي مدار الجولتين.

{ ومحظوظة وهي تشاهد صانع الفرح وقائد الهلال الذي صنع هدفا وسجل الثالث.

{ وسعيدة ايضا لان الحارس المعز محجوب والذي يغيب في لقاء اليوم اعاد لها ما فعله الدعيع في ختام الممتاز والدورة الاولي. حيث مرر المعز في لقاء كابس الكرة مباشرة لمدثر كاريكا لينطلق ويسدد هدفا رائعا في الشباك الزيمبابوية هدفا ثانيا لفريقه الهلال كما فعل في لقاء القمة.

{ والاهلة هنا سعداء بكاريكا وعودة الحساسية له نحو هز الشباك وتسجيل الاهداف باستمرار.

{ المباراة تحدٍٍ كبير للهلال ونجومه الجدد ومدربه ميشو والذي دخل في قلوب الجماهير من أول مباراة.

{ في الخرطوم العاصمة يستضيف المريخ باستاده هلال كادوقلي.

{ والمريخ امام تحدي كبير في ظل الظروف التي يعيشها الا ان سعادة الفريق عبدالله حسن عيسى لقادر على اعادة الامور لنصابها الصحيح واستعادة الثقة ورفع الروح المعنوية وتحقيق الانتصارات ومصالحة الجماهير..

لحن الختام

{ لا يمر يوم والا تظهر اخبار واحداث كروية جديدة..

وتأكيدا لما ذكرناه بالامس فقد جاءت الاخبار القادمة من الفيفا برفض التمديد للاتحاد الجديد والمطالبة بانتخابات جديدة في الفترة المحددة وبالنظام الاساسي لاتحاد الكرة.

{ وفي الأخبار ان اعضاء بالمفوضية لايمانعون في اعادة الانتخابات من جديد ويشترطون تكوين لجنة تسيير بواسطة الوزير حتى قيام الانتخابات ربما لم يجد المقترح قبولاً أو طريقا للتنفيذ.

{ وفي الأخبار ان الخبير الرياضي ابوالقوانين قدم مذكرة من ثلاثة محاور حول الاحداث الاخيرة وانتخابات اتحاد الكرة ورفعها للجهات العليا لمعالجة الخلل والقصور في القانون…

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6806
ramadan9910@yahoo.com