كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

العجز المالي يهدد مسيرة الهلال المحلية والافريقية جماهير المريخ تفي لجمال الوالي وتقول بانها استراحة محارب



شارك الموضوع :

[ALIGN=CENTER]العجز المالي يهدد مسيرة الهلال المحلية والافريقية جماهير المريخ تفي لجمال الوالي وتقول بانها استراحة محارب [/ALIGN]
حسنا والوزير المختص للرياضة يلتقي بوفد المبادرة لانهاء ازمة اتحاد الكرة مع الفيفا بعد تداعيات اخر جمعية عمومية.

{ وحسنا يدرك الجميع الاخطار الماثلة في حالة تجاهلنا هنا لتحذيرات وتهديدات الفيفا.

{ وحسنا قيادات الاتحاد غير المعترف به توافق من حيث المبدا علي حكاية اعادة الانتخابات وتبقي من بعد هذه السيناريوهات التي ستتم دون ان يتعرض السودان لعقوبات الفيفا كرويا.

{ البيان الذي اصدره قائد الهلال نيابة عن زملائه اللاعبين ينبيء بالكثير والمثير خاصة فيما يتعلق بالنواحي المالية في النادي الكبير بعد استقالة الرئيس صلاح ادريس.

{ والفريق حقا مواجه بمباريات الممتاز والكونفدرالية والسفر الي ليبيا ومواجهة الاتحاد.

{ الالتزامات الهلالية بجانب حقوق اللاعبين والحوافز فانها تطال ايضا الاجهزة الفنية ومن الواضح ان ازمة السويركي مدرب الحراس وتوقفه او ابعاده بسبب حقوقه لدي المجلس والتي تعادل مرتب 4 شهور.

{ نخشي ان يمتد تاثير عدم وجود دعم والتزام بالحقوق بمدرب الفريق ميشو والذي يجب ان يعمل في اجواء معافاة ونفسيات وظروف افضل واستقرار كبير وسط اللاعبين.

{ ففي ظل هذا الشرود والشكاوي من عدم الحصول علي الحقوق فان المدرب مهما عمل من جهود فانه قد لا يوفق في ازالة مثل هذه الحواجز النفسية.

{ التصريح بمثل هذه الظروف والامور ليس بالامر المخجل او العيب الذي يمكن السكوت عليه وانما اشارة لكل الاهلة والاقطاب وحتي جماهير النادي لتتدافع وتحقق اعلي الدخولات وتدعم فريقها.

{ حسنا وجماهير المريخ تريد ان تؤكد علي الادوار الكبري التي قام بها رئيس المريخ المستقيل السيد جمال الوالي فما قدمه للمريخ من دعم وتضحيات لا يمكن ان ينكره احد وسواء عاد الوالي او لم يعد فان ما حدث يشكل نوعا من الوفاء له وربما يكون في موقفه استراحة محارب يعود بعدها الي عشقه المريخ الذي احبه باخلاص ودفع له الكثير والكثير جداً.

لحن الختام

{ ليلة من ذات الليالي. لن تنسى.. ابدع من خلالها الموسيقار محمد وردي وهو يغني باجمل الالحان والاشعار للكبار اسماعيل حسن والحلنقي وابوقطاطي.

كانت ليلة استثنائية في احتفائية قناة قوون بالاحتفال للبث المباشر الرسمي والبث لقناتها عبر الانترنت حيث تشاهد في كل الدنيا، سعدنا بالتكريم الذي استحقه وزير الثقافة الاستاذ السمؤال خلف الله والعائد لتوه من القاهرة وسعدنا بكلماته الطيبة في حق قوون ، وفي حق المحتفي به ونجم الليلة الموسيقار محمد وردي كثروة قومية.

كان التكريم لابوقطاطي ممثلا في ابنه مع تمنيات الجميع له بالشفاء العاجل.. وكان التكريم لاسرة الراحل اسماعيل حسن وكانت الدكتورة مهيرة وكلمتها بهذه المناسبة مشيدة بالتكريم وبدور والدها واعتزازها به في مسيرة الشعر وانطلاقته وماقدمه للفنانين من اعمال بالمئات.

وكان التكريم للرائع والأكثر حضورا وتألقا اسحق الحلنقي ونال هتاف الجماهير وتشجيعها له اعجابا باعماله الخالدة وكرمت قوون رابطة وردي الوطني لادوارها المميزة وكان التكريم من قبل قوون الفضائية كمسك ختام للدكتور محمد وردي حيث التف حوله الجميع في موقف رائع ، اشاد من خلاله بتكريم المبدعين واشاد بقوون.

.. وكم كانت لفتة رائعة ايضا من رابطة وردي الوطن التي كرمت الجميع بلا استثناء.

{ لقطة الحفل ايضا والتي وجدت قبولا واشادة وهتافا من رواد القاعة ماقامت به قوون الفضائية من تكريم لمدير القاعة د. محجوب ابراهيم والذي شارك بدوره مع القناة ورابطة وردي الوطن في تكريم العديد من الشخصيات والمحتفى بهم..

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6809
ramadan9910@yahoo.com

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.