رمضان أحمد السيد

على طريقة الهلال في بني ياس هل يعود المريخ بكأس دبي؟!


[ALIGN=CENTER]على طريقة الهلال في بني ياس هل يعود المريخ بكأس دبي؟![/ALIGN] { رمضان كريم ، تصوموا وتفطروا على خير.
{ في شهر رمضان يكثر النشاط وتقام العديد من الانشطة والدورات، وعلى المستوى الرسمي تشارك فرقنا خارجيا وايضا تتواصل بطولة الممتاز بلا انقطاع.

{ في هذا الشهر المبارك يغادر الهلال الى ليبيا حيث يواجه الاتحاد يوم الجمعة في ذهاب الكونفدرالية، وكل الامل ان يتخطى الهلال الاتحاد من هذه الجولة فقد عودنا على ثقافة الفوز الخارجي.. وعليه ان يركز ويعطي المباراة اعتبارا خاصا فسبق للاتحاد ان لدغ من المريخ فهل يلدغ من جحر الكرة السودانية مرتين. نتمنى ذلك، وعلى الهلال ان يضع حسابا خاصا لهذا الفريق الثري جداً والذي فاز بكاس السوبر الليبي قبل فترة كما حقق فوزا عريضا في الدوري في آخر مبارياته بثلاثية نظيفة.

{ الهلال من خلال مبارياته الاخيرة حقق الفوز وهو الاهم ومطالب بالارتفاع بايقاعه اكثر وأكثر.

{ من جانب آخر يتأهب المريخ للسفر للامارات والتباري وديا ومن خلال الدورة المقامة هناك. وبعد العروض والنتائج الاخيرة فان المخاوف بدأت تدب في اوساط جماهيره.

{ وفي رايي الشخصي ان المريخ مطالب بالخروج من هذه الاجواء الخانقة بما سببه لنفسه وبما ادخله في جماهيره من هواجس بالسفر واللعب هناك لعله يخرج من هذه الأجواء ويأتي بمعنويات عالية.

ونتمنى ان يسعد الجالية هناك ولا يكون وبالا عليها وعلى جماهيره بصفة خاصة.

{ على طريقة الهلال نتمنى ان يعود المريخ بكاس البطولة.

{ ونتمنى الا يكون صحيحاً بان المريخ قرر المشاركة في الدورة للهروب من لقاء الأمل.

{ ونعود ونقول انه في التأجيل خير للهلال اذا تم حتى لايقفز المريخ بنقاطه بحكم ان الهلال سيلعب بعدها مع اهلي مدني باستاده.

{ وعلى طريقة خارج النص.. لاول مرة نجد جماهير كثيرة جدا تستمتع وترتاح لتعادل سلبي في مباراة.. ذلك التعادل الذي حصل في لقاء اتحاد مدني والمريخ مؤخرا.

لحن الختام

{ وراينا ان نخصصه لمشاهدي ومتابعي قناة قوون ، والحق يقال ان القائمين على القناة والبرامج اعدوا حصيلة متنوعة وافرة من البرامج والسهرات والتي تحمل في طابعها بصفة عامة عنصر المفاجأة.

{ وستتابعون على الصفحة الاخيرة تفاصيل لهذه البرامج خاصة برمجة اليوم أول ايام الشهر المبارك.

{ متعة روحية في البرامج الدينية والشيخ الراحل محمد سيد حاج ، وهناك الدراما والكوميديا والكاميرا الخفية والبلي ستيشن.

{ وهناك فترة المنوعات عقب الافطار وتتابعون من خلالها مسابقة رمضان الشعرية والدينية وكذلك زاوية مشاتر الكوميدية الكرتونية وهناك حكاوي الاغنيات مع الفنان كمال ترباس والشاعر اسحق الحلنقي والتجاني حاج موسى مع تيسير سوركتي والمجموعة. وهناك الدراما وجمال حسن سعيد في فوانيس رمضان بجانب مذكرات زولة وعفاف حسن امين.

{ بجانب العديد من البرامج الرياضية وحكاية لقب.

{ وهناك المسلسل المصري اليومي هانم بنت باشا للممثلة حنان ترك.

{ والسهرة مع يللا نغني.. نجوم في قوون مع احمد المك وافراح عصام…. والفنان شرحبيل احمد والفحيل وضيفة الشرف نسرين النمر

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6812
ramadan9910@yahoo.com